تحميل تطبيق فزعه للجوال برابط مباشر

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق فزعه للجوال برابط مباشر
تنزيل تطبيق فزعه

تحميل تطبيق فزعه للجوال برابط مباشر

تطبيق فزعه:قم بتنزيل و تحميل تطبيق فزعه للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022.سوف نقدم لكم اليوم تطبيق فزعه الذي يهدف إلى تنمية الترابط الاجتماعي في الإمارات وهي إحدى مبادرات صندوق التكافل الاجتماعي أطلقها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية.

وتقدم هذه المبادرة حزمة فريدة من الخدمات الحصرية الموجهة لأعضاء برنامج فزعه بهدف تنويع وتوسيع مجالات التكافل بينهم والارتقاء بها إلى أعلى مستوى.

ما هي مبادرة فزعة التطوعية ؟

فزعة هي مبادرة اجتماعية تهدف إلى تنمية الترابط الاجتماعي والحفاظ على روابط التضامن الفعالة داخل المجتمع الإماراتي. باعتبارها أحدث مبادرة تسعى فزعة جاهدة لتقديم أفضل الخدمات وأكبر الفوائد لأعضائها وعائلاتهم، بناءً على اشتراك شهري، ويقدم المشروع مجموعة واسعة وفريدة من الخدمات المصممة لدعم أعضائه ويهدف إلى تطوير الترابط الاجتماعي وروابط التضامن إلى أعلى المستويات.

طريقة التسجيل في تطبيق فزعه

للحصول على بطاقة فزعه عليك أن تكون من ضمن الفئة التي توجه لها فزعة هذا الخدمة. وهم موظفي وزارة الداخلية والجهات الحكومية وشبه الحكومية وأعضاء همام وأعضاء خط المواجهة.

 بالإضافة إلى السكان المحليين العاملين في القطاعات الخاصة، ثم إتباع خطوات التقديم على بطاقة فزعة.

نسخة ضوئية من الهوية الشخصية.

أيضا صورة من جواز السفر.

صورة شخصية ذات خلفية بيضاء.

تقرير طبي يوضح الحالة.

تحميل تطبيق فزعه للجوال برابط مباشر
تنزيل تطبيق فزعه

ما هي أنواع العضويات للتسجيل في تطبيق فزعه ؟

قد تنوعت بطاقات فزعة، وفيما يلي نوضح جميع أنواع العضويات في فزعة وفوائد كل عضوية:

بطاقة الخصم المجانية:تشمل العروض والخصومات، باقات السفر وفنادق فزعة، وتأمين السيارة، وخدمة تأجير السيارات اليومية، ورجيم فزعة، وفزعة الصحية.

عضوية البطاقة الفضية:تشمل العروض والخصومات، وخصومات فزعة، وفنادق فزعة وباقات السفر، تأمين السيارة، خدمة تأجير السيارات اليومية، رجيم فزعة، تعويض الحوادث الشخصية.

عضوية البطاقة الذهبية:تشمل عروض وخصومات فزعة، وباقات السفر وفنادق فزعة، وتأمين السيارة، وخدمة تأجير السيارات اليومية، رجيم فزعة، فزعة الصحية إيجار سيارة أو امتلاكها، التعويض عن الحوادث الشخصية، وأيضًا فزعة للسيارات المستعملة.

عضوية بطاقة البلاتينيوم:تقدم هذه البطاقة العروض والخصومات، خصومات فزعه، فنادق فزعه أماكن وباقات سفر، تأمين السيارة، خدمة تأجير السيارات اليومية، رجيم فزعه، فزعه الصحية، الإيجار لامتلاك سيارة، فزعه للسيارات المستعملة، تعويض الحوادث الشخصية، القرض الحسن.

طريقة التسجيل في برنامج فزعة للهمم

تأتي هذه المبادرة نتيجة شراكة استراتيجية بين وزارة تنمية المجتمع والهيئة العليا لشعب زايد الصامد وصندوق التضامن الاجتماعي لموظفي وزارة الداخلية، مع دعم خاص وتسهيلات من الجهات الحكومية التي تقدم خصومات. وتُقدم البطاقة تسهيلات خاصة في مجال خدمة العملاء لأصحاب الهمم، وتسهيلات وامتيازات تقدمها الشركات المملوكة لأصحاب الهمم.

 

كما أنها تقدم خدمات الشحن المجاني سواء في مجال البلديات، والتصاريح، والغذاء، والتمويل، ورسوم الترفيه. التنازلات عن التسهيلات وغيرها، وكذلك المجالات المعرفية مثل كتيبات المعلومات المتوفرة بلغات متعددة، الكتيبات والمطبوعات والأدلة التعليمية والتوعوية باللغتين العربية والإنجليزية والمتوفرة في مراكز خدمة الجهات المشاركة في مناطق الترفيه والرياضة، مثل توفير معدات اللياقة البدنية للتمرين والإحماء لتعزيز المناعة والقدرة على التحمل.

تحميل تطبيق فزعه للايفون والاندرويد برابط مباشر

يمكنك التقديم على البطاقة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لفزغة من خلال هذا الرابط أو عبر تحميل تطبيق فزعة من الروابط اسفل الموضوع أوالاتصال على الرقم الخاص بهم وهو “600520003”. أو التوجه لأحد مباني لتقديم خدمات فزعه المتواجدة في العناوين التالية:

خلف وزارة الداخلية، فيلا رقم 2، ص 0. 6994، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

مدينة العين: شارع خليفة بن زايد الأول – المنطقة الصناعية – أبوظبي.

مدينة دبي: القوز 2، مستودع الجزء S03-103 PLOT 01) 1).

إكسبو 2020 جناح فزعة.

ممشى الشارقة: الزوايا، طريق المدينة الجامعية.

مدينة عجمان: الحميدية 1 – خلف محطة حافلات المرور والدوريات.

جميرا 1، مقهى دي إي دي، مستريب مول.

طريقة ترقية بطاقة فزعة

  • إضافة رقم العضوية وكلمة المرور.
  • إذا كان لديك رمز شركة، فسيتم عرضه تلقائيًا وإلا أغلقه وتابع.
  • املأ البيانات الخاصة بك ثم انقر بدء التالي.
  • إذا لم يكن لديك رمز شركة، يمكنك فقط الترقية إلى البطاقة الفضية.
  • اختر البطاقة التي تريد الترقية إليها واضغط على اشترك وأقبل الشروط والأحكام.
  • يرجى الانتظار حتى يتم الدفع، عند الانتهاء ستظهر رسالة.

تحميل تطبيق فزعه

وصلنا الى الفقرة الأهم في موضوعنا لهذا اليوم وهو عرض روابط تنزيل تطبيق فزعه مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على الجوالات التي تعمل بنظام الاندرويد والجوالات التي تعمل بنظام الايفون.انصحك بتجربة تحميل تطبيق فزعه على الفور.

تحميل تطبيق فزعه للجوال برابط مباشر
تطبيق فزعه





تم اختيارها لك