تحميل برنامج SoulChill سول شيل التعرف على اصدقاء جديدة للجوال مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج SOULCHILL،تحميل تطبيق SOULCHILL،تنزيل برنامج SOULCHILL،تنزيل تطبيق SOULCHILL

تطبيق SoulChill

تحميل برنامج SoulChill سول شيل التعرف على اصدقاء جديدة للجوال مجانا

برنامج SoulChill :قم بتنزيل و تحميل برنامج SoulChill للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022.نوصيك بتجربة تحميل تطبيق SoulChill وتجربته على الفور.سوف نقدم لكم اليوم تطبيق SoulChill الذي يعمل على تحليل اكثر الاشخاص المطابقين لإهتماماتك للتعرف عليهم, بالإضافة الى مجموعة ضخمة من غرف الدردشة الصوتية مع مميزات رائعة.

تحميل برنامج SoulChill

تطبيق SoulChill :اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم,كما تعلمون انه اختلف مفهوم منصات التواصل الاجتماعي و الدردشة عن المفهوم القديم,لهذا سبق و تم عرض روابط تحميل برنامج Kaizala كايزالا التطبيق الأفضل لمراسلة افراد الفريق او انشاء مجموعة دردشة مع عدد ضخم من الاشخاص بوقت واحد بدون قيود, اكثر ما يميز البرنامج عن تطبيقات الدردشة العادية هو الحصول على قدر كبير من الامان و الخصوصية التي على اولويه اهتمامات مطوري البرنامج, هذا بالإضافة الى تقديم مجموعة متميزة من الإضافات التي يستطيع المستخدم استخدامها اثناء الدردشة و التي تساعدة في أداء الوظائف المختلفة و التوضيحية الى اعضاء الفريق.

معلومات حول تنزيل برنامج SoulChill للجوال

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل تطبيق SoulChill يوم 15 من شهر أكتوبر عام 2019 عن طريق مؤسسة SpaceCape Technology Pte Ltd يقع مقرها الرئيسي في سنغافورا, على الرغم من ظهور البرنامج في وقت قريب مع منافسة شرسة مع مجموعة ضخمة من تطبيقات الدردشة المنتشرة, إلا انه استطاع ان يضم ما يصل الى اكثر من 5000 ملايين متابع, تقوم فكرة البرنامج الرئيسية على تقديم بعض الاسئله عن شخصية المستخدمين لتحليلها ثم البحث عن الاشخاص المطابقة له.

 

حتى يستطيع التعرف على اشخاص جديدة لهم نفس الاهتمامات و الشخصية, يدعم برنامج SoulChill العديد من اللغات المختلفة منها دعم لواجهة كاملة باللغة العربية مما يزيد من سهوله استخدامة على الاشخاص من الوطن العربي, يتمتع التطبيق بواجهة ذات تصميم رائع و الوان جميلة تجذب انظار الاشخاص بالإضافة الى تقديم تقسيمات مناسبة تساعد على سهوله التعامل داخل التطبيق.

تحميل برنامج SOULCHILL،تحميل تطبيق SOULCHILL،تنزيل برنامج SOULCHILL،تنزيل تطبيق SOULCHILL

تحميل برنامج SoulChill

تنزيل تطبيق SoulChill للاندرويد و الايفون برابط مباشر

مايميز تحميل تطبيق SoulChill للاندرويد و الايفون انه يعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة برنامج SoulChill على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.

 

ويتميز البرنامج بحجمة الصغير و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت التطبيق بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات, يحتاج SoulChill الى تسجيل حساب جديد عن طريق رقم الجوال او ربط حسابك على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك او حساب جوجل او حساب منصة سناب شات لتسجيل الدخول.

ميزات تحميل وتنزيل تطبيق SoulChill لأجهزة Android و iPhone

  • تطبيق دردشة يقوم على فكرة تطابق الاشخاص من حيث الاهتمامات عن طريق تقديم بعض الاسئله.
  • يقدم البرنامج غرفة دردشة لكل مستخدم عند تسجيل حساب جديد يستطيع استقبال الاصدقاء بها.
  • يدعم التطبيق غرف الدردشة الصوتية لبدء الشات المباشر و الاحتفال بغرفتك المفضلة و إظهار الشخصيات المميزة.
  • يستطيع المستخدمين إنشاء دردشات خاصة عن طريق الدردشة الكتابة للتعرف على شخص محدد او الاصدقاء.
تحميل برنامج SOULCHILL،تحميل تطبيق SOULCHILL،تنزيل برنامج SOULCHILL،تنزيل تطبيق SOULCHILL
  • يدعم البرنامج ميزة ارسال الرسائل الصوتية الصغيرة بالدردشة الخاصة و الشهيرة على تطبيق واتساب و منصة فيس بوك.
  • البرنامج مليئ بمجموعة كبيرة من غرف الاغاني و الموسيقى للإحتفال او المقابلات الصوتية بغرف الدردشة.
  • يوفر البرنامج حائط مخصص للمستخدمين لنشر المنشورات و مشاركة لحظاتك مع الاخرين سواء صور السيلفي او الرسائل الصوتية الصغيرة.
  • يعمل البرنامج على تحليل شخصية المستخدمين عن طريق تقديم بعض الاسئله البسيطه.
  • يحتاج الى ربط حسابك على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك او حساب سناب شات و حساب جوجل.
  • يمكن للمستخدمين تسجيل حساب جديد عن طريق رقم الجوال.

اهم مميزات برنامج SoulChill

  1. يتميز SoulChill بالحجم الصغير جدا مما يساعد المستخدمين على تنزيل و تثبيت البرنامج على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهواتف.
  2. يدعم مجموعة من اللغات المختلفة منها واجهة باللغة العربية مما يزيد من سهوله التعامل مع التطبيق للمستخدمين من الوطن العربي.
  3. يهتم طاقم المطورين بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من الخصائص الجديدة و تحسين الأداء بالإضافة الى حل المشاكل التي تقابل المستخدمين.

تحميل برنامج SoulChill سول شيل

إذا كنت تبحث عن تكوين اصدقاء جديد من مختلف انحاء العالم عن طريق تحليل شخصيتك و تقديم اكثر الاشخاص الاقرب لك في الانطباع,فقد وصلنا اليوم الى اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل SoulChill مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.انصحك البدء في تجربة تطبيق SoulChill الأن.


تنزيل SoulChill





تنزيل برنامج SoulChill للاندرويد
تحميل برنامج SoulChill للايفون

تم اختيارها لك