رابط موقع الاجادة سلطنة عمان ejada.gov.om

اختصارات الموضوع

الاجادة,منصة اجادة,اجادة,استعادة كلمة المرور في منصة إجادة,إجادة,أجادة,المران,منصة إجادة
موقع الاجادة سلطنة عمان

رابط موقع الاجادة سلطنة عمان ejada.gov.om

موقع ejada.gov.om : سنوفر لكم اليوم رابط موقع الاجادة سلطنة عمان والذي سيسمح من خلاله بتسجيل أهدافهم الشخصية المقصودة، والتي يمكنهم الوصول إليها بعد ذلك عبر عنوان URL المقدم. إنها واحدة من أحدث منصات الحكومة الإلكترونية المصممة لمساعدة الأفراد من خلفيات مختلفة.

رابط موقع الاجادة سلطنة عمان

ejada. gov. om  وإجراءات التسجيل لقياس أداء وزارة العمل تم دمج نظام إجادة لقياس الأداء، وهو أحد مكونات وزارة العمل العمانية، مع منصة مران الإلكترونية. أطلقت الوزارة نسخة تجريبية من المنصة حيث يمكن للموظفين التسجيل لقياس الأداء الفردي والكفاءة المؤسسية.

معلومات عن موقع ejada.gov.om

الجدير بالذكر ان موقع الاجادة نشأ من برنامج إجادة ومنصة مران من حاجة حقيقية لتقييم مستويات إنتاجية الموظف داخل المنظمة، وتفعيل برنامج إجادة من قبل وزارة العمل للحصول على أعلى الدرجات في الوظيفة المهنية تقييمات الأداء في القطاعين العام والخاص.

 

بعد انتهاء الفترة التجريبية وتمكين وزارة العمل العمانية رَسْمِيًّا إجادة، سيتم السماح لكل موظف بالوصول إلى إجادة وتسجيل الدخول إلى العمل. أحد أهم أهدافها لعام 2040. هو مواكبة الخدمات الرقمية والتكنولوجية الحالية التي تحدث في العالم المحيط، والقدرة على الترويج لنفسها بسهولة وخدمة العمال في منطقتها.

الاجادة,منصة اجادة,اجادة,استعادة كلمة المرور في منصة إجادة,إجادة,أجادة,المران,منصة إجادة
ejada

ما هي طريقة التسجيل على منصة إجادة ؟

  • قم بتسجيل الدخول إلى نظام إجادة.
  • انقر فوق تسجيل الدخول.
  • أدخل رقم الضمان الاجتماعي.
  • أدخل كلمة المرور التي حصلت عليها منصة Maran Ejada.
  • اضغط دخولا.
  • سيتم فتح منصة إجادة بواجهة الوزارة حيث يعمل الموظف الذي قام بتسجيل الدخول.
  • إجراءات ومتطلبات الحصول على رخصة القيادة في المملكة المتحدة.

رابط موقع الاجادة عمان ejada.gov.om

وصلنا الى القسم الأهم في موضوعنا لهذا اليوم وهو عرض رابط موقع الاجادة سلطنة عمان من خلال موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة ejada.gov.om الرائع الأن.




موقع الاجادة سلطنة عمان ejada.gov.om

تم اختيارها لك