تحميل تطبيق طششني للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق طششني للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

تحميل تطبيق طششني للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

تطبيق طششني : قم بتنزيل و تحميل تطبيق طششني للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022.سوف نقدم لكم اليوم تطبيق طششني وهو عبارة عن تطبيق يعرض عليكم مواعيد الرحلات والفعاليات بداخل وخارج بلكم.انصحك البدء في تجربة تحميل تطبيق طششني للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا الان.

تنزيل تطبيق طششني

تطبيق طششني : أصدقائي الأعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، ازداد استخدام الاشخاص بجميع انحاء العالم لمشاركة الصور و مقاطع الفيديو بشكل مبالغ لدى البعض منهم, حيث ان الجوالات اصبحت الاكثر استخدام في التقاط الصور و مقاطع الفيديو و متواجدة بجميع الوقت مع الاشخاص اينما ذهبوا, حيث ان تطبيق الكاميرا الافتراضي يفتقر للكثير من الادوات و العناصر التي تساعد الى انتاج محتوى مميز و اكثر احترافية, لهذا نحاول تقديم مجموعة مختلفة من برامج مونتاج و تعديل الصور المناسبة للجميع سواء كنت هاوي او محترف, من بين هذه البرامج سبق و تم عرض روابط تحميل تطبيق SNOW الكوري, حيث يقدم مجموعة سحرية من الادوات و الفلاتر الرائعة.

معلومات حول تطبيق طششني

الجدير بالذكر ان تطبيق طششني هي مبادرة تكنولوجية عربية، عبارة عن تطبيق للايفون والاندرويد، هدفها تجميع وعرض الرحلات، المسارات والفعاليات بداخل البلاد مع التشديد على المسميات العربية للاماكن والسهولة في البحث عنها داخل التطبيق. حيث اطلق الشاب عاطف سواعد من شفاعمرو، خريّج الجامعة العبرية في القدس في مواضيع علوم الحاسوب وإدارة الاعمال، تطبيق “طششني”.

 

وقال لـبكرا:”طششني” هي مبادرة تكنولوجية عربية، عبارة عن تطبيق للايفون والاندرويد، هدفها تجميع وعرض الرحلات، المسارات والفعاليات بداخل البلاد مع التشديد على المسميات العربية للاماكن والسهولة في البحث عنها داخل التطبيق.

تحميل تطبيق طششني للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

شرح تطبيق طششني

تطبيق طششني إنه التطبيق الأول من نوعه في البلاد لعرض الدورات والفعاليات المختلفة. يمكنك البحث بسهولة عن مواقع داخل البرنامج بناءً على احتياجاتك وستحصل على اقتراحات لمجالات مختلفة تناسب جميع الأشخاص. يتم أيضًا تضمين خريطة سهلة الاستخدام لعمليات البحث المستندة إلى الموقع في التطبيق.الهدف من التطبيق جاء من حاجة للكثير من الناس لايجاد اماكن للتجوال في البلاد والتعرف على الاماكن السياحية فيها. لعدم وجود حلول مناسبة باللغة العربية، قررت قبل سنة تقريبًا (عندما بدأ تظهر جائحة الكورونا) اني ابدأ اشتغل على الفكرة بشكل فردي واطبقها على ارض الواقع ووصلت الى ما وصلت اليه اليوم والحمدلله.

مميزات تحميل و تنزيل تطبيق طششني

  • في طششني ستجدون
  • امكانية البحث المخصّص
  • امكانية البحث حسب الاسم باللغة العربية والعبرية
  • ايجاد الاماكن القريبة عليكم بكبسة زر.
  • بامكانكم بدأ الرحلة الى المكان بواسطة تطبيقكم المفضّل: Waze, Google Maps, Apple Maps.
  • عرض المطاعم واماكن المبيت القريبة على المكان (يعتمد على Google Maps) وايضا جميع اماكن الترفيه القريبة عالمكان.
  • حفظ الاماكن بالمفضّلة.

تحميل تطبيق طششني

وصلنا الى القسم الاهم في موضوعنا لهذا اليوم وهو عرض رابط تنزيل تطبيق طششني مجانا على موقع المتجر العربي التقني للعمل على الهواتف التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة من خلال المتاجر الرسمية.

تحميل تطبيق طششني للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا





تم اختيارها لك