تحميل تطبيق Highrise للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

تنزيل تطبيق Highrise تحميل تطبيق Highrise تنزيل تطبيق Highrise للاندرويد تحميل تطبيق Highrise للايفون تنزيل برنامج Highrise للجوال تحميل تطبيق Highrise للجوال تنزيل تطبيق Highrise  للكمبيوتر

تحميل تطبيق Highrise للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر مجانا

تطبيق highrise : قم بتحميل و تنزيل تطبيق Highrise للاندرويد و الايفون والكمبيوتر و اللابتوب و الماك برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023. سوف نقدم لكم اليوم برنامج Highrise والذي يعتبر اكبر منصة اجتماعية وهو اكبر تجمع لعشاق الافتار في العالم ، نوصيك بتجربة تنزيل تطبيق highrise على الفور.


تنزيل تطبيق highrise

برنامج Highrise : أصدقائي الأعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي منها الصوتية ومنها مايكون التواصل من خلال البث المباشر من خلال كمرة الفيديو ،لذا حرصنا على توفير العدد المناسب من هذه التطبيقات الاجتماعية على موقعنا ومن احدث هذه التطبيقات Highrise الذي يعتبر من افضل واقوى تطبيقات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة ،تابع معنا الى النهاية لنشرح لكم ما هو برنامج Highrise الرائع.

معلومات حول برنامج Highrise

تزداد شعبية الشبكات الاجتماعية التقليدية خاصةً لأنها تحاول بيعنا عن مدى روعة حياة الآخرين مقارنةً بحياتنا. اتخذ استوديو PocketzWorld إجراءات وقدم لنا شبكة اجتماعية أصلية وبديلة حيث يعمل النظام بأكمله مع الصور الرمزية.نظرًا لكونه جزءًا من مسار غرف الدردشة الافتراضية التي أنشأها Habbo فإن تنزيل Highrise مهكره يوفر لنا شبكة اجتماعية تجمع بين ميزات Facebook و Instagram مع عناصر اللعبة. بهذه الطريقة يقدم لنا تجربة اجتماعية حيث سيتعين علينا تصميم الصورة الرمزية الخاصة بنا وبناء عالمنا الرقمي المخصص.

تنزيل تطبيق Highrise تحميل تطبيق Highrise تنزيل تطبيق Highrise للاندرويد تحميل تطبيق Highrise للايفون تنزيل برنامج Highrise للجوال تحميل تطبيق Highrise للجوال تنزيل تطبيق Highrise  للكمبيوتر

ما هو تطبيق highrise ؟

Highrise هو أكبر تجمع لعشاق الأفتار في العالم. ستعيش داخل هذا التطبيق تجربة اجتماعية متميزة حيث تقوم بإنجاز عالمك، والانضمام إلى غرف تم إنجازها من قبل مستخدمين آخرين، والاستمتاع بمحادثات في الزمن الحقيقي معهم متى شئت.

 

تمنحك واجهة تطبيق Highrise الفرصة لتجريب كل ما تقدمه لك بقية المنصات الاجتماعية الاعتيادية شأن Facebook وInstagram، غير أنك ستجد كل ذلك على منصة واحدة! ومن خلال العديد من التقنيات الخاصة به، فإن هذا التطبيق يتيح لك إمكانية التواصل مع الآلاف من الناس من مختلف أنحاء العالم، لا بل ومشاركة منشوراتك وصورك معهم.

 

من أفضل الأمور بخصوص تطبيق Highrise، بجانب إبقاء هويتك سرية إن شئت، هو كونه يمنحك إمكانية تخصيص الأفتار خاصتك وكذا البيئة المحيطة به. إنه تطبيق سيجعلك تنغمس في تجربته لدرجة أنك قد تنسى أنه مجرد عالم افتراضي!

 

يمكنك في تطبيق Highrise أن تستمتع بساعات وساعات من اللعب بينما تقوم بإنجاز بيئات جديدة وملاقاة أناس من مختلف أنحاء العالم بطريقة متميزة ومسلية بالكامل.

شرح تطبيق Highrise

قبل أن نبدأ مغامرتنا سيتعين علينا إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بنا. هناك عدد لا يحصى من الخيارات المتاحة لذلك لن يبدو أي خيارين متماثلين. بمجرد اختيار غرفتنا يمكننا التجول في الغرف للتفاعل مع لاعبين آخرين والدردشة معهم في الوقت الفعلي على Highrise.

 

ولكن بالإضافة إلى تقديم عالم افتراضي يمكننا استكشافه بمفردنا فإنه يحتوي أيضًا على جدار أخبار مشابه جدًا لجدار انستغرام. هنا فقط يمكنك تحميل صور العبة والصور الرمزية المتوفرة في Highrise metaverse .

 

إذا أردنا مقابلة أشخاص جدد والدردشة معهم مع عدم الكشف عن هويتهم ولكن مع القرب الذي توفره الصور توفر لنا Highrise مهكرة جميع الأدوات التي نحتاجها. علاوة على ذلك فإنه يغرقنا في عالم افتراضي ملون مع العديد من السيناريوهات الرائعة لاستكشافها.

تنزيل تطبيق Highrise تحميل تطبيق Highrise تنزيل تطبيق Highrise للاندرويد تحميل تطبيق Highrise للايفون تنزيل برنامج Highrise للجوال تحميل تطبيق Highrise للجوال تنزيل تطبيق Highrise  للكمبيوتر

تنزيل تطبيق highrise للاندرويد و الايفون والكمبيوتر واللابتوب والماك مجانا

انضم إلى تطبيق عالم الميتافيرس الافتراضي! اصنع شخصية الأفاتار الخاصة بك، وتحدّث مع الأشخاص الآخرين، واصنع أصدقاء جددًا في المجتمع الافتراضي، واذهب إلى الحفلات الافتراضية، وصمّم غرفتك… كل ذلك في عالم يزخر بحياة ثانية! محاكاة الحياة الحقيقية هذه هي عبارة عن عالم افتراضي ديناميكي يحتوي على أنشطة ترفيهية متنوعة، يمكنك فيه اختيار الشخصية المفضلة للعب، وتصميم الصور الرمزية! إن Highrise هي مكان الواقع الافتراضي!

 

تحوّل إلى مواطن افتراضي في عالم افتراضي من ميتافيرس Highrise، وسيمكنك بعد ذلك مقابلة أصدقاء من جميع أنحاء العالم، أو الانضمام إلى عالم اجتماعي، أو استضافة فعالية، أو الانضمام إلى محادثة افتراضية في عالم افتراضي مع الأصدقاء في غرفة ترفيهية، أو المواعدة في أماكن افتراضية من المجتمع. اصنع الشخصية الخاصة بك، واشترِ عناصر رقمية في عالم الميتافيرس. اصنع شخصية الأفاتار الخاصة بك، وانضم إلى ملايين الأشخاص في لعبة حياة أخرى مجانية بحياة ثانية، وغامرة بالكامل! احظَ بدردشة مباشرةً، ومقابلة اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم، وإقامة محادثة لطيفة في هذا المجتمع.

مميزات وخصائص تنزيل و تحميل تطبيق HIGHRISE ميتافيرس للجوال والكمبيوتر

  • يُعد النادي الخاص بمخلوقات Highrise(HCC) ميتافيرس أول مجموعة عملات رمزية غير قابلة للاستبدال من شخصيات أفاتار Highrise في نمط المخلوقات. سيأتي مع كل مخلوق مجموعة عناصر يمكن ارتداؤها عندما تكون داخل هذا العالم الاجتماعي الافتراضي.
  • اصنع شخصية باستخدام صانع الأفاتار الخاص بنا، و قرّر كيف يبدو شكل شخصيتك، واختر من بين مجموعة أنيقة كبيرة من الأزياء، والتلبيس، والمكياج، وتسريحة شعر، وزيّنها لتجعلها فريدة لك من أجل إنشاء أفاتار خاص بك. أنت مَن يصنعها لتعكس أناقة الملابس الخاصة بك. اصنع شخصيتك في هذه اللعبة.
  • اصنع أصدقاء جدد؛ اصطحب صداقاتك وإبداعاتك إلى أي مكان تذهب إليه، واستضف حفلة في سكن الطلبة الخاص بك، ولعب الأدوار أثناء التحرك، وقابل شخصيات جديدة في محاكاة الحياة من هذه اللعبة وتفاعل معها، وشارِك في الفعاليات المباشرة حيثما كنت.
  • قابِل الناس، والأصدقاء، والشخصيات الجديدة التي تشاركك الاهتمامات نفسها، أو انضم إلى حياة النادي في أكبر لعبة محاكاة في متجر التطبيقات. ستتمكن من مقابلة الأشخاص في عالم الميتافيرس من أي مكان في العالم.
  • انخرط في الحياة الاجتماعية، وشارك حالتك المزاجية في تطبيق الشبكة الاجتماعية هذا
  • انغمر في تجربة اجتماعية غامرة. اختر مَن تريد التحدث معه شخصيًّا، ومن تريد التحدث معه في مجموعات؛ مما يمنح الحياة للأفاتار الخاص بك في غرفة المحادثة الافتراضية.
  • يمكن للاعبين بناء الغرفة والواقع الافتراضي الذي دائمًا ما تصوروه في شبكة اجتماعية. صمّم عددًا لا نهائيًّا من الغرف الترفيهية للعب مع الأصدقاء، أو الدردشة، أو قضاء وقت ممتع.

تحميل تطبيق HIGHRISE ميتافيرس

وصلنا الى القسم الأهم في موضوعنا لهذا اليوم وهو عرض رابط تنزيل تطبيق HIGHRISE ميتافيرس مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على الجوالات التي تعمل بمختلف أنظمة التشغيل من خلال المتاجر الرسمية ،كما يمكنك تنزيل برنامج HIGHRISE على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب والماك مجانا.

تنزيل تطبيق Highrise تحميل تطبيق Highrise تنزيل تطبيق Highrise للاندرويد تحميل تطبيق Highrise للايفون تنزيل برنامج Highrise للجوال تحميل تطبيق Highrise للجوال تنزيل تطبيق Highrise للكمبيوتر



تنزيل تطبيق highrise للاندرويد

تنزيل تطبيق highrise للايفون

تنزيل تطبيق highrise للكمبيوتر


تم اختيارها لك