تحميل برنامج PREQUEL محرر الصور والفيديو للاندرويد والايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج PREQUEL تحميل تطبيق PREQUEL تنزيل برنامج PREQUEL تنزيل تطبيق PREQUEL

تحميل برنامج PREQUEL محرر الصور والفيديو للاندرويد والايفون مجانا

تطبيق PREQUEL : قم بتحميل وتنزيل تطبيق PREQUEL للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023. سوف نقدم لكم اليوم تطبيق PREQUEL المميز الذي يدمج ما بين تطبيقات تعديل الصور و برامج مونتاج الفيديو في ان واحد, حيث انه مناسب بشكل كبير للهواه و المبتدئين لما يتمتع به من سهوله. انصحك البدء في تجربة تطبيق PREQUEL الأن.


تنزيل تطبيق PREQUEL

برنامج PREQUEL : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم, كما تعلمون انه اكثر ما يهتم به جميع مستخدمي اجهزة الهواتف الذكية هي دقة الكاميرا في إلتقاط الصور, حتى اصبح يتم انتاج الكثير من هذه التطبيقات لتقوم بالعديد من التعديلات الإحترافية بطريقة بسيطه و سهله عن طريق استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي و طرحها بشكل مجاني, من بين هذه التطبيقات سبق و تم عرض روابط  تنزيل برنامج Cap Cut كاب كت, يعتبر هذا التطبيق من برامج مونتاج الفيديو التي يعتمد عليها الكثير من منشئي المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة, حيث انه يضم مجموعة مختلفة من الادوات الرائعة التي تتيح لك اجراء الكثير من التعديلات الاحترافية بطريقة بسيطه و سهله.

ما هو برنامج PREQUEL

PREQUEL هو محرر الصور الشامل الذي يمكنك من تحويل صورك الخاصة بك إلى إعمال فنية حقيقية. لو رغبت في تحرير صورك الخاصة إلى أن تكون رائعة وتقاسمهم على الشبكات الاجتماعية الخاصة بك، هذا التطبيق هو لك. يقدم الكثير من الفلترات، المؤثرات، والأدوات التي تمكنك من القيام عمليا بأي شيء ترغب فيه مع صورك الخاصة بك.

معلومات عن تطبيق PREQUEL

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل تطبيق PREQUEL يوم 24 من شهر مايو عام 2020 عن طريق شركة Prequel Inc الامريكية, يعتبر من برامج تحرير الصور و مونتاج الفيديو التي تتمتع بالبساطه و سهوله العمل بدون الحاجة الى شرح و ملائمه للهواه, حيث يضم برنامج تعديل الصور على مجموعة من الادوات المميزة التي تساعدك على تغيير معالم الصور و الحصول على صور احترافية بجودة عالية, يضم التطبيق مجموعة من الفلاتر و مرشحات الصور التي تعمل على تشبع الصور بالالوان, بالإضافة الى العديد من قوالب تعديل الصور و الفيديوهات الجاهزة التي تتناسب مع الكثير من المناسبات و الحالات المختلفة, يتيح لك البرنامج الكتابة على الصور بالعديد من انواع الخطوط المختلفة و التحكم بالحجم و لون الخط, لا يحتاج تطبيق PREQUEL الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحميل برنامج PREQUEL تحميل تطبيق PREQUEL تنزيل برنامج PREQUEL تنزيل تطبيق PREQUEL

تنزيل تطبيق PREQUEL للاندرويد والايفون اخر اصدار

تطبيق PREQUEL لتعديل الفيديو واحد من أفضل البرامج التي تستطيع عن طريقها تحرير المزيد من الصور الرائعة ومن خلال الكثير من التطبيقات الرائعة التي توجد في المتجر وخاصة في هذا المجال تستطيع إستعمال الكثير من المزايا المتنوعة ومن خلال تميزك عن غيرك في الكثير من الخاصيات المتنوعة ومن خلال الشكل كامل للبرنامج لكي تتمكن من إستعمال الكثير من المزايا المتنوعة ومن خلال هذا التطبيق المدهش يمكنك إستعمال الكثير من الخصائص المختلفة لكي تتمكن عن طريق هذا المجال الذي يشغله التطبيق لكي تتمكن من تحرير الكثير من الصور المختلفة ومن ثم إجراء المزيد من التعديلات الرائعة علي الصورة لكي تظهر بطريقة مميزة ومن ثم إستعمال أكثر من ميزة عن طريق أكثر من ميزة.

مميزات تحميل وتنزيل تطبيق PREQUEL للجوال

  • يضم مجموعة سحرية من المؤثرات البصرية المميزة التي تزيد من جمال الصور و إضافة لمسه ابداعية.
  • يحتوي تطبيق تعديل الصور على قسم خاص يضم مجموعة مختلفة من الفلاتر التي تعمل على تحويل الصور الى كرتون و رسوم بجودة عالية.
  • يضم برنامج مونتاج الفيديو على الكثير من قوالب الفيديو الجاهزة لصناعة مقاطع فيديو احترافية عن طريق إدراج الصور.
  • يتمتع البرنامج بسهوله كبيره في التعامل لا تحتاج الى شرح و مناسبة بشكل كبير مع الهواه و المبتدئين.
  • يستخدم تقنيات ذكاء اصطناعي حديثة لإضافة اكثر من 100 فلتر و مرشح صور مختلف لزيادة تشبع الصور بالالوان.
  • يضم مجموعة مميزة من ادوات تحرير الصور و الفيديو سواء الاساسية او الادوات المتقدمة السحرية.
  • يتمتع التطبيق بالحجم المتوسط مما يساعد المستخدمين على تنزيل و تثبيت البرنامج على اجهزة الهواتف المحمولة بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات.
  • يهتم طاقم مطوري برنامج PREQUEL بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من القوالب و الادوات الجديدة بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.
  • يستطيع المستخدم بعد الانتهاء من تصميم الصور و تعديل الفيديوهات الى مشاركتها بشكل مباشر على حساباتة بمنصات التواصل الاجتماعي.
  • يوفر مجموعة كبيرة من الاعدادات المسبقة لتوفير طريقة تعديل بسيطه بضغطه واحده مع إمكانية تكوين اعداداتك الخاصة ايضا.

تحميل برنامج PREQUEL

وصلنا الى القسم الأهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تنزيل برنامج تعديل الصور والفيديو PREQUEL مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت تريد مشاركة صورك بطريقة احترافية و بشكل رائع ينافس المشاهير, لكن ليس لديك الخبرة الكافية في تطبيقات تحرير الصور و مونتاج الفيديو.

تحميل برنامج PREQUEL تحميل تطبيق PREQUEL تنزيل برنامج PREQUEL تنزيل تطبيق PREQUEL




تحميل برنامجPREQUEL  للاندرويد

تحميل برنامج PREQUEL للايفون 

تم اختيارها لك