تنزيل برنامج Security Nova نوفا سكيورتي مضاد للفيروسات وزيادة سرعة الجوال

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج SECURITY تنزيل برنامج NOVA SECURITY تنزيل برنامج SECURITY تنزيل تطبيق SECURITY

تنزيل برنامج Security Nova نوفا سكيورتي مضاد للفيروسات وزيادة سرعة الجوال

برنامج نوفا سكيورتي: قم بتنزيل و تحميل برنامج Nova Security للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022. سوف نقدم لكم اليوم طريقة تنزيل تطبيق Nova Security الذي يوفر لك العديد من الادوات التي تعمل على تأمين جهازك ضد المتطفلين و زيادة السرعة و الاداء.


تحميل تطبيق نوفا سكيورتي Nova Security

برنامج Security : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم,كما تعلمون انه عند اقتناء هاتف ذكي جديد عليك الاهتمام بتثبيت بعض التطبيقات الضرورية التي تساعدك في اداء العديد من الوظائف بشكل سلسل و اسهل, حيث ان نظام التشغيل يقدم مجموعة من التطبيقات الرئيسية التي تقدم الاستخدامات الأساسية التي يحتاجها المستخدم, لكنها تفتقر الى الكثير من الخصائص و المميزات التي تقدمها التطبيقات البديلة الموجودة على المتاجر الرسمية, من بين هذه التطبيقات سبق و تم عرض روابط تنزيل برنامج مشغل فيديو XPlayer الذي يعتبر احد اشهر المشغلات الذكية, حيث انه يقدم مجموعة واسعة من المميزات التي يبحث عنها جميع مستخدمي الجوالات, سواء تشغيل شريحة كبيرة من انواع ملفات الفيديو او دعم تشغيل الجودات العالية بأداء جيد.

نبذة مختصرة عن برنامج Nova Security

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تنزيل برنامج نوفا سكيورتي يوم 16 من شهر سبتمبر عام 2019 عن طريق Super Speed التابع لمجموعة نوكس Nox Group الخاصة بتقديم مجموعة احترافية من التطبيقات الشهيرة, يندرج تطبيق نوفا سكيورتي الى مجموعة برامج تأمين الاجهزة و مكافحة الفيروسات, بالإضافة الى توفير مجموعة متعددة من الادوات التي تعمل على زيادة اداء الجهاز و جعله اكثر سرعة, حيث يوفر للجهاز اداة خاصة لمكافحة الفيروسات التي تضم احدث انواع الفيروسات التي يتم انتشارها لمكافحتها من خلال اجراء تحليل شامل لجميع الملفات الموجودة على الجوال.

تنزيل برنامج نوفا سكيورتي Security للاندرويد والايفون مجانا

ما يميز تحميل تطبيق Nova Security للاندرويد والايفون انه يتمتع التطبيق بميزات مكافحة الفيروسات ، التصفح الآمن ، أمن الرسائل ، بوابة الإشعارات ، يوفر الأمن لا يوفر خدمة الحماية من الحماية من نوفا ، بل يوفر خدمة الحماية العامة أيضًا. استخدم Nova Security للحفاظ على جهاز Android بعيدًا عن القرصنة والفيروسات والبرامج المعالجة.

تنزيل برنامج Security Nova نوفا سكيورتي مضاد للفيروسات وزيادة سرعة الجوال

ما هو تطبيق Nova Security ؟

هو برنامج مدعومًا بقاعدة بيانات الفيروسات الرائدة عالميًا ، يوفر Nova Security خدمة مكافحة الفيروسات الأكثر احترافًا. كمنظف فيروسات احترافي ، سوف يمنع Nova Security جهاز Android الخاص بك بنسبة 100٪ من أي تهديد أو برامج ضارة أو فيروسات طروادة أو ابتزاز. مسح الفيروسات الضارة وقتلها بشكل فعال. امسح هاتفك وحافظ على أمانه.

 

هذا بالإضافة الى اداء مخصصة لتنظيف القمامة او بمعني اخر حذف الملفات الاحتياطية المؤقتة التي يتم انشائها عند تشغيل الالعاب و البرامج, هذا بالإضافة الى الحصول على المزيد من الخصوصية عن طريق تأمين التطبيقات الهامة من خلال وضع كلمة مرور او نمط حتى لا يستطيع المتطفلين الدخول لها و الإطلاع على خصوصياتك.

اهم ميزات تحميل وتنزيل برنامج نوفا سكيورتي للجوال

  • الجدير بالذكر انه يندرج تطبيق Security الى مجموعة برامج مكافحة الفيروسات و زيادة السرعة و اداء الهواتف المحمولة.
  • يعمل على ضمان امان الجهاز من خلال اداة اداة مكافحة الفيروسات من خلال التشخيص الذكي.
  • الحصول على المزيد من الخصوصية عن طريق اداة مخصصة لقفل لقفل التطبيقات بكلمة سر او نمط لحمايتك من المتطفلين.
  • يمكنك الحصول على المزيد من المساحة الفارغة التي تساعدك على تثبيت المزيد من التطبيقات و الالعاب عن طريق حذف حذف الملفات المؤقتة التي يتم توليدها اثناء تشغيل الالعاب و البرامج.
  • استمتع بالحصول على سرعة اكبر اثناء اللعب و تعزيز جهازك من خلال غلق جميع التطبيقات التي تعمل بالخلفية.
  • يمكنك حماية الرسائل الفورية من التطفل و تأمينها عن طريق إضافة كلمة مرور او نمط.
  • الكشف على امن شبكات الواي فاي العامة عند الاتصال لزيادة الأمن عند استخدام خدمة الانترنت.
  • تستطيع استخدام المتصفح المدمج لفتح مواقع الويب لزيادة الخصوصية عن طريق مسح السجل تلقائيا بعد الخروج.
  • لا يحتاج البرنامج الى تسجيل حساب جديد بالإضافة الى دعم العمل OFF Line اوف لاين بدون الحاجة الى ربط جهازك بشبكة الانترنت.
  • يتمتع بواجهة ذات تصميم بسيط و انيق بجانب دعم الى اللغة العربية الذي يزيد من سهوله فهم التطبيق بدون الحاجة الى شرح.

تنزيل برنامج Security

وصلنا الى القسم الاهم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج نوفا سكيورتي مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء في تجربة تطبيق نوفا سكيورتي الان.

تحميل برنامج SECURITY تنزيل برنامج NOVA SECURITY تنزيل برنامج SECURITY تنزيل تطبيق SECURITY تنزيل برنامج Security Nova نوفا سكيورتي مضاد للفيروسات




تحميل برنامج Security للاندرويد
تنزيل برنامج Security للايفون

تم اختيارها لك