تحميل لعبة Fish.IO لإصطياد السمك للجوال والكمبيوتر اخر اصدار مجانا

اختصارات الموضوع

لعبة اصطياد السمك : تنزيل لعبة Fish IO للاندرويد و الايفون والكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022.تنزيل لعبة صيد السمك Fish IO تحميل لعبة FISH.IO تنزيل لعبة FISH IO تنزيل لعبة السمكة

تحميل لعبة Fish.IO لإصطياد السمك للجوال والكمبيوتر اخر اصدار مجانا

لعبة اصطياد السمك : قم بتحميل و تنزيل لعبة Fish IO للاندرويد و الايفون والكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022. إذا كنت من محبي لعبة السمك القديمة و تريد خوض تجربة جديد من خلال نفس الفكرة لكن بتطوير جديد و مميز, للدخول في مغامرات و تحديات ذات نمط متعدد اللاعبين, سوف نقدم لكم اليوم طريقة تنزيل لعبة السمكة, لكن بمفهوم و اجواء مختلفة تجعل من اللعبة اكثر حماس و تحتاج الى التركيز للفوز و تحقيق اكبر انجاز, مميزات هذه النوع من الالعاب هو انه مناسب لجميع الفئات العمرية.


تنزيل لعبة صيد السمك Fish IO

لعبة Fish.IO : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا الكرام, كما تعلمون ان هناك العديد من افكار الالعاب القديمة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين, بعد انتشار الهواتف الذكية التي اصبحت احد اكثر الاجهزة استخدام في الالعاب, من بين هذه الالعاب سبق و تم عرض رابط تحميل لعبة زوما القديمة و الاصلية Zuma Deluxe, احدث هذه اللعبة المميزة عند اصدارها لاول مره ضجه كبيرة ما بين المستخدمين مما جعل لها اكثر من لعبة تدور حول نفس الفكرة, لكن تم نقل هذه اللعبة الى اجهزة الهواتف المحمولة الذكية للإستفادة من هذا الجمهور, حيث تدور اللعبة حول فكرة بسيطه في التحكم في قاذف لتدمير الكرات الملونة قبل الوصول الى الحفرة و الخسارة.

معلومات عن لعبة اصطياد السمك

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة Fish.IO يوم 23 من شهر يوليو عام 2021 عن طريق مجموعة العاب ABI Global LTD, تندرج لعبة Fish IO الى نوع العاب الحركة البسيطة المأخوذ فكرتها من لعبة السمكة القديمة لكن مع تطوير في جميع جوانب اللعبة, حيث تدور فكرة اللعبة حول التحكم في سمكة من خلال الازرار الموجودة على الشاشة, عليك تجميع الطعام الموجود بالمياة و الهروب من المنافسين او السمك الاخر, يوجد على مقدمة رأس السمكة سلاح طويل يساعدك على المراوغة لتدمير السمك المنافس, حيث تستطيع التخلص من السمك عن طريق توجيه سلاحك خلف السمك و الابتعاد على سلاحها الامامي, مما يجعل اللعبة تحتاج الى المراوغة بشكل سريع و دقيق للهروب من السمك و اصطيادة من الخلف, تتيح لك اللعبة زر مخصص لزيادة سرعة السمكة للإنقضاض على فريستك بشكل فجائي كما كان في لعبة السمك القديمة.

لعبة اصطياد السمك : تنزيل لعبة Fish IO للاندرويد و الايفون والكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022.تنزيل لعبة صيد السمك Fish IO

تحميل لعبة Fish IO للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل لعبة السمكة للاندرويد و الايفون والكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر مجانا ، تتمتع اللعبة بحجم متواضع إلى متوسط ، مما يسهل على الأشخاص تنزيل اللعبة وتثبيتها على الهواتف المحمولة لأنها لا تتطلب مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين المحمولة. يتم توفير روابط مباشرة سريعة إلى المتاجر الرسمية في الجزء السفلي من الموضوع. تتوافق الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android مع لعبة الأسماك. يمكنك اختبار لعبة Fish IO على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل iOS من خلال تنزيلها من خلال متجر Apple الرسمي للعمل على هواتف iPhone ، أو يمكنك تنزيلها من خلال متجر Google Play الرسمي. في أى مكان.

ما هي لعبة Fish.IO ؟

حيث يكون الموضوع الرئيسي للعبة Fish.IO هو مقدمة رأس السمكة وهو سلاح طويل يساعدك على المراوغة لتدمير الأسماك المنافسة. يمكنك التخلص من السمكة بتوجيه سلاحك خلف السمكة وبعيدًا عنها.يمكنك التحكم في سمكة من خلال الأزرار الموجودة على الشاشة. يجب عليك جمع الطعام في الماء والهروب من المنافسين أو الأسماك الأخرى. تمنحك اللعبة زرًا مخصصًا لتسريع الأسماك حتى تتمكن من الانقضاض على فريستك فجأة ، كما فعلت في لعبة الأسماك الأصلية ، مما يجبرك على المراوغة بسرعة وبدقة للابتعاد عن السمكة والاستيلاء عليها من الخلف.

مميزات تحميل و تنزيل لعبة Fish.IO للجوال والكمبيوتر

  • ندرج الى نوع العاب بنمط معين الحركية البسيطة ذات فكرة بسيطة و سهله على اللاعبين.
  • لا تحتاج اللعبة الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • تتميز اللعبة بتصميم جرافيك رائع مع الوان و رسوم جميلة تعمل على جذب انظار اللاعبين.
  • تضم مجموعة مميزة من المؤثرات الصوتية و الحركية التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.
  • تحتوي على مجموعة مختلفة من اشكال السمك الرائعة بجاني العديد من الاسلحة المتنوعة التي تستطيع دمجها لتصبح السمكة اكثر قوة.
  • عتمد لعبة Fish IO على نمط اللعب الفردي المدعم بنظام عمل OFF Line اوف لاين الذي لا يحتاج الى ربط جوالك بخدمة الانترنت.
  • يهتم طاقم المطورين بتحديث اللعبة بشكل مستمر لإضافة المزيد من العناصر الجديدة بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبين.
  • الهدف من اللعبة هو تحقيق اكبر انجاز ممكن للوصول الى قائمة افضل اللاعبين انجاز.
  • اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة بداية من الصغار بعمر سبعة اعوام حيث انها لا تضم اي محتوى غير مناسب.

تحميل لعبة Fish.IO

وصلنا الى القسم الأهم في موضوعنا اليوم و هو عرض روبط تنزيل لعبة اصطياد السمك مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, كما يمكنك تنزيل لعبة السمكة على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب مجانا، انصحك البدء في تجربة تحميل لعبة Fish IO الأن.

لعبة اصطياد السمك : تنزيل لعبة Fish IO للاندرويد و الايفون والكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022.تنزيل لعبة صيد السمك Fish IO






للاندرويد Fish IO تنزيل لعبة
للايفون Fish IO تحميل لعبة

للكمبيوتر Fish IO تنزيل لعبة

تم اختيارها لك