تنزيل تطبيق ترتيل Tarteel: Recite Al Quran اخر اصدار لحفظ القرأن الكريم

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج ترتيل تحميل برنامج ترتيل القران الكريم تحميل تطبيق ترتيل تنزيل برنامج ترتيل

تنزيل تطبيق ترتيل Tarteel: Recite Al Quran اخر اصدار لحفظ القرأن الكريم

برنامج ترتيل :قم بتنزيل و تحميل برنامج ترتيل القران الكريم للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023. إذا كنت تبحث عن وسيله مناسبه و فعاله للترتيل السليم في قراءة القرأن الكريم بطريقة سهله و بسيطه من خلال الهاتف.

 

اليوم سوف نقدم لكم تطبيق ترتيل القرأن الكريم الذي يساعد الاشخاص التي تحاول حفظ و ترتيل القران الكريم بطريقة صحيحة من مساندته عن طريق استخدام احدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحليل صوت القارئ مع العديد من المميزات الأخرى ،انصحك البدء في تجربة برنامجTarteel  الأن.

تطبيق ترتيل القران الكريم

برنامج Tarteel :اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم,كما تعلمون انه ازداد استخدام الهواتف الذكية بالفترة الاخيرة, حتى ابتعد استخدامها كثيرا عن كونها خاصة لإجراء المكالمات و استقبالها او في ارسال و استقبال الرسائل القصيرة, يحاول المطورون البحث عن ما يطلبه و يحتاجة المستخدمين لتسهيل بعض الوظائف اليومية, نحاول تقديم جميع الافكار و الاستخدامات التي يبحث عنها الاشخاص بجميع انحاء العالم.

 

من بين هذه التطبيقات سبق و تم عرض رابط تنزيل برنامج مسلم برو الذي يعتبر من التطبيقات الدينية الشاملة, حيث ان له الكثير من الاستخدامات سواء العمل كمنبه لعرض مواقيت الصلاة للعمل في دور تطبيق المؤذن, او توفير نسخة من القران الكريم و العديد من الاذكاء المختلفة, تستطيع ايضا معرفه الوجهه الصحيحة لقبلة الصلاة عن طريق البوصلة, يضم ايضا المسبحة الالكترونية التي توفر لك العد الصحيح اثناء التسبيح بضغطه واحده لكل تسبيح.

ما هو برنامج  Tarteel؟

تطبيق Tarteel ، هو منصة إجتماعية و تفاعلية مهمة لكل المسلمين، يمكن لأى مستخدم التسجيل فيها، لتعليم أحكام التلاوة، و حفظ القرآن الكريم ، ليس هذا فقط بل يختلف التطبيق عن أي تطبيق آخر لأنه يضم مجموعة ممتازة من المعلمون المتقنون لمتابعتك في الحفظ والتجويد.

 

يحاول بعض المطورين اخراج افكار جديدة لزيادة القيام ببعض الوظائف اليومية بطريقة ابسط و اسهل, من بين هذه الافكار سبق و تم عرض رابط تحميل برنامج نختم الذي ساعد الكثير من الاشخاص في ختم قراءة القران الكريم بطريقة بسيطة ومميزة, حيث تدور فكرة التطبيق حول عدد المرات الكثيرة التي يقوم بها المستخدم بفتح شاشة الجوال, سواء لمعرفة الوقت او قراءة رسائل او ارسال الرسال او اجراء المكالمات.

نبذة مختصرة حول تطبيق ترتيل

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل تطبيق ترتيل يوم 31 من شهر يناير عام 2022 عن طريق مؤسسة Tarteel Inc, يعتبر ترتيل من اولى التطبيقات الدينية الاسلامية التي تستخدم احد تقنيات الذكاء الاصطناعي, حيث تدور فكرة عمل البرنامج حول مساعدة الاشخاص في الترتيل الصحيح لقراءة القرأن الكريم, عن طريق استخدام المايك في استقبال صوت القارئ و البدء في تحليل الصوت, ثم اصدار تنبيهات عن طريق الاهزاز عند اجراء اي خطئ في القراءة لتنبيه المستخدم.

 

ليس هذا فقط بل و تستطيع استخدام البرنامج في الحفظ و التسميع عن طريق اخفاء الايات و إظهارها عند قراءتها, مما يجعل التطبيق مما يجعل التطبيق يقوم بوظيفة سحرية و خدمات تغني الاستعانة بأشخاص اخرين للتسميع, كما يدعم البرنامج مجموعة كبيرة من اللغات المختلفة منها دعم كامل الى اللغة العربية مما يزيد من سهوله استخدام التطبيق و نشره على فئه واسعة من المستخدمين بجميع انحاء العالم.


تحميل برنامج ترتيل تحميل برنامج ترتيل القران الكريم تحميل تطبيق ترتيل تنزيل برنامج ترتيل

تحميل برنامج ترتيل للاندرويد والايفون اخر اصدار برابط مباشر

يتمتع تنزيل برنامج ترتيل على الجوال بحجمة الصغير و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت التطبيق بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات, يعمل برنامج Tarteel على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, كما يمكنك تجربة تطبيق ترتيل على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.

 

كما يدعم التطبيق ترجمة المصحف الشريف الى العديد من اللغات المختلفة, يستطيع الشخص مراجهة الاخطاء السابقة لمعرفة اوجه الضعف لديه لإعادة تنميتها بإستمرار, تستطيع ايضا معرفة بعض العبارات التي يتم ذكرها في اكثر من صوره, يوفر ترتيل قسم خاص يقدم للمستخدم احصائيات و تحليلات لإستخدامه للتطبيق و نسبه الاخطاء و الايات التي يتم مراجعتها بشكل يومي او اسبوعي و شهر.

اهم ميزات تحميل وتنزيل برنامج Tarteel للجوال

  • يندرج الى نوع التطبيقات الدينية التابعة للإسلام و من اولى البرامج التي يتم استخدم تقنيات ذكاء صناعي متطورة لتحليل الصوت.
  • يمكن للمستخدم قراءة القران من المصحف و يقوم التطبيق بتحليل الصوت و معرفة اماكن الاخطاء في التلاوة.
  • يقدم برنامج Tarteel اشعارات تنبيهيه عن طريق اهتزاز الهاتف عند التلاوه الخاطئه.
  • تستطيع استخدام البرنامج في اختبار الحفظ للقرأن الكريم عن طريق التسميع و اخفاء الايات التي لم يتم ذكرها بعد.
  • يتميز بواجهة ذات تصميم بسيط و انيق سواء الفاتح او النط الليلي مما يساعد على سهولة الاستخدام بدون الحاجة الى شرح.
  • يستطيع المستخدم البحث في القرأن عن طريق تلاوة ايه كاملة او جزء منها او حتى كلمه واحده.
  • يقدم تفسير لجميع الايات بالعديد من اللغات المختلفة منها اللغة العربية.
  • تستطيع معرفة معاني الكلمات و العبارات و ترجمتها اللفظية بأكثر من لغة.
  • يمكنك معرفة اماكن تكرار و ظهور بعض الايات و الألفاظ داخل القران الكريم.
  • تستطيع ضبط حجم و نوع الخط بما يتناسب مع دقة النظر مع الغاء و تفعيل الترجمة ايضا.
  • يمكنك تسجيل حساب جديد مجاني لمتابعة تقدمك داخل التطبيق و معرفة الاحصائيات التي تريدها.
  • الاستماع الى التلاوه الصحيحة للقران الكريم من خلال عدد كبير من اشهر القراء.
  • يتميز البرنامج بالحجم الصغير مما يساعد المستخدمين على تنزيل تثبيت التطبيق على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.

تحميل برنامج ترتيل

هنا وصلنا الى الفقرة الأهم في موضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج ترتيل القران الكريم مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.


تحميل برنامج ترتيل تحميل برنامج ترتيل القران الكريم تحميل تطبيق ترتيل تنزيل برنامج ترتيل



تحميل تطبيق ترتيل للاندرويد



تحميل تطبيق ترتيل للايفون


تم اختيارها لك