تحميل لعبة a plague tale innocence للكمبيوتر والاندرويد رابط apk مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة a plague tale innocence للكمبيوتر تنزيل لعبة A Plague Tale للاندرويد تحميل لعبة a plague tale innocence للاندرويد تنزيل لعبة A Plague Tale

تحميل لعبة a plague tale innocence للكمبيوتر والاندرويد رابط apk مجانا

لعبة A Plague Tale : قم بتنزيل و تحميل لعبة A Plague Tale للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , سوف نقدم لكم اليوم لعبة A Plague Tale يصور قصة أمينيا وهوجو، الأشقاء بالولادة ولكنهم غرباء عن بعضهم البعض بسبب الظروف الصعبة في عام 1348، أثناء الطاعون الدبلي (مرض قاتل ينتشر إلى الناس عن طريق القوارض مثل الجرذان والبراغيث) ومحاكم التفتيش.

 

قضى هوغو حياته منفصلاً عن الآخرين بسبب مرض غريب، ولا يعرف إلا والدته وطبيبه. يضع المصير المأساوي الأطفال معًا في وقت مبكر من اللعبة، وتضطر Amecia فجأة إلى الانتقال من أفراح المراهقة مثل اللعب مع كلبها إلى الواقع الصعب المتمثل في حماية شقيقها الصغير المريض في رحلة ستختبر عزمهم.

تنزيل لعبة A Plague Tale

لعبة a plague tale :اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ،أثناء الطاعون الدبلي (مرض قاتل تنقله القوارض مثل الفئران والبراغيث) ومحاكم التفتيش في عام 1348 ، كانت أمينيا كانت أمينيا وهوجو ، الأشقاء بالولادة ولكن الغرباء لبعضهم البعض بسبب الظروف الصعبة ، محور القصة في كتاب A Plague Tale.

 

بسبب مرض غريب ، يقضي هوغو حياته بمفرده ولا يعرف سوى والدته وطبيبه. في بداية اللعبة ، يجمع تحول مأساوي في الاحداث في الأحداث الأطفال معًا ، وتضطر Amecia فجأة إلى التغيير من الاستمتاع بأنشطة مراهقة نموذجية مثل اللعب مع كلبها إلى الواقع المؤلم المتمثل في حماية شقيقها الصغير المريض في رحلة ستحاول حلها.

ما هي لعبة a plague tale (الطاعون)؟

تحميل لعبة قصة الطاعون تجسد حياة شخصين أحدهما يدعى أمينيا و الآخر هوجو، الأشقاء بالولادة ولكنهم غرباء عن بعضهم البعض بسبب الظروف الصعبة في عام 1348. أثناء تفشي الطاعون (مرض قاتل ينتشر إلى الناس عن طريق القوارض مثل الجرذان والبراغيث) ومحاكم التفتيش.

 

تحميل لعبة a plague tale innocence للكمبيوتر تنزيل لعبة A Plague Tale للاندرويد تحميل لعبة a plague tale innocence للاندرويد تنزيل لعبة A Plague Tale

قضى هوغو حياته منفصلاً عن الآخرين بسبب مرض غريب، ولا يعرف إلا والدته وطبيبه. يضع المصير المأساوي الأطفال معاً في وقت مبكر من اللعبة، وتضطر Amecia فجأة إلى الانتقال من أفراح المراهقة مثل اللعب مع كلبها إلى الواقع الصعب المتمثل في حماية شقيقها الصغير المريض في رحلة ستختبر عزمهم.

نبذة مختصرة حول لعبة A Plague Tale

تم فحص A Plague Tale Innocence Walkthrough Mod بواسطة منصة مكافحة البرامج الضارة الخاصة بنا، ولم يتم العثور على فيروسات ، مما يجعلها آمنة بنسبة 100٪. تعد AOL Active Virus Shield و avast! و AVG و Clam AntiVirus وبرامج أخرى لمكافحة الفيروسات جزءًا من النظام الأساسي.

 

يتم تصفية التطبيقات بواسطة محرك مكافحة البرامج الضارة لدينا وتصنيفها وفقًا لمعاييرنا. لذلك ، فإن تثبيت A Plague Tale Innocence Walkthrough Mod APK من موقعنا الإلكتروني آمن تمامًا.

تحميل لعبة A Plague Tale للاندرويد والكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل لعبة A Plague Tale للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع المتجر العربي هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات ورامج الكمبيوتر والانترنت بما في ذلك تنزيل لعبة A Plague Tale.


تحميل لعبة a plague tale innocence للكمبيوتر تنزيل لعبة A Plague Tale للاندرويد تحميل لعبة a plague tale innocence للاندرويد تنزيل لعبة A Plague Tale

ميزات تحميل وتنزيل لعبة A Plague Tale للكمبيوتر والجوال

  • اللعبة عبارة عن رحلة وسلسلة من الألغاز وصراع من أجل البقاء في عالم يحيط بك فيه الموت من جميع الجوانب.
  • مهمتك هي مساعدة Amesia في حماية شقيقها الذي يبدو أنه مصاب بمرض أو لعنه.
  • يجب مراوغة جنود محاكم التفتيش المحيطين بالمنطقة أثناء الهروب.
  • أثناء مهمتك، ستصادف سربًا من الفئران الجائعة التي تأكل أي شيء حي. استخدم النار لتخويف الفئران والمضي قدمًا، أو قم بتوجيه الفئران نحو الفرسان القاتلين للقضاء عليهم.
  • للحماية استخدم إمدادات وذخيرة محددة، مثل أعواد الثقاب التي تشتعل فيها النيران لمساعدتك في تفجير النحاس.
  • يمكن ل Hugo تنفيذ واجبات محددة أثناء قيام Amecia بمهمة أخرى.

متطلبات نظام تشغيل اللعبة على اجهزة الكمبيوتر

  1. نظام التشغيل Windows 7/8/10 (64 بت)
  2. Intel Core i3-2120 (3.3 جيجا هرتز)/ وحدة المعالجة المركزية AMD FX- 4100 X4 (3.6 جيجا هرتز)
  3. وحدة معالجة الرسومات (وحدة معالجة الرسومات): GeForce GTX 660/ Radeon HD 7870
  4. ذاكرة الوصول العشوائي RAM: 8 جيجابايت
  5. مطلوب 50 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية.

تحميل لعبة a plague tale innocence apk

هنا وصلنا الى الفقرة الاهم بموضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تنزيل لعبة A Plague Tale مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة لعبة A Plague Tale الرائع الأن.


تحميل لعبة a plague tale innocence للكمبيوتر تنزيل لعبة A Plague Tale للاندرويد تحميل لعبة a plague tale innocence للاندرويد تنزيل لعبة A Plague Tale



تنزيل لعبة A Plague Tale للاندرويد

تنزيل لعبة A Plague Tale للكمبيوتر

تم اختيارها لك