تنزيل لعبة alpha ace garena الفا ايس للاندرويد والايفون والكمبيوتر والماك مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة ALPHA ACE تحميل لعبة الفا ايس تنزيل لعبة ALPHA ACE تنزيل لعبة الفا ايس

تنزيل لعبة alpha ace garena الفا ايس للاندرويد والايفون والكمبيوتر والماك مجانا

لعبة الفا ايس: قم بتنزيل و تحميل لعبة Alpha Ace للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023. 


سوف نعرض عليكم لعبة الفا ايس احد العاب القتال الجديدة ضمن مفهوم الالعاب الاكثر طلب ما بين المستخدمين، التي تعتمد على منظور الشخص الاول في لعبة مطلق النار المحمول مع معارك ديناميكية و ايقاع سرع و حماسي رائع.

تحميل لعبة Alpha Ace الجديدة

لعبة  alpha ace: اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم, كما تعلمون ان اكثر الالعاب انتشار و جذب للمستخدمين بالفترة الاخيرة هي العاب التصويب و اطلاق النار, حيث ان المستخدمين يبحثوا عن بعض الخصائص التي تزيد من الحماس اثناء اللعب, لكن كان بدايه هذا النوع من الالعاب يتسم بالبساطة مع تقديم جو و فكرة لعب شيقة جدا.

 

من بين هذه الالعاب سبق و تم عرض رابط تحميل لعبة Dead Target التي تعتبر احد اشهر العاب زومبي القديمة, التي لاقت رواج واسع جدا عند نشرها لاول مره على اجهزة الكمبيوتر حيث قدمت فكرة جديدة و غريبة, حيث تدور اللعبة حول التحكم في بطل لمحاربة كائنات الزومبي الشريرة لتحرير بعض الرهائن او تحقيق بعض الاهداف المطلوبة.


تحميل لعبة ALPHA ACE تحميل لعبة الفا ايس تنزيل لعبة ALPHA ACE تنزيل لعبة الفا ايس

ما هي لعبة Alpha ACE Garena Apk؟

تعتبر لعبة Alpha ACE Garena Apk أحد أحدث ألعاب إطلاق النار على نظام Android والتي سيتم نشرها في عام 2022، ويتميز بصور ممتازة مقارنة بألعاب الرماية الأخرى من الماضي. نتيجة لذلك ، يقوم المزيد والمزيد من اللاعبين بالتبديل من Call of Duty وألعاب أخرى ذات طبيعة مماثلة إلى Alpha S ، مما يتيح لك لعب واحدة من أكثر ألعاب القتال شمولاً المتوفرة حاليًا. اكتشف كل ما تقدمه Alpha S!

 

يوفر مطلق النار من منظور الشخص الأول الذي تم إصداره مؤخرًا للهواتف المحمولة والذي يُطلق عليه Alpha ACE Garena Apk خيارات تحديد مواقع رائعة في سيناريوهات قتالية حديثة ملحمية تمامًا. ومع ذلك ، تقدم Alpha Ace نفس طريقة اللعب مثل MOBA ، حيث يجب عليك العمل مع أصدقائك للفوز ، على عكس الرماة الآخرين الذين يركزون أكثر على وضع الحملة في الحرب العالمية الثانية أو الحروب الحالية.

 

مثل ألعاب 5 مقابل 5 الأخرى مثل Mobile Legends Apk أو Dota Apk ، عادةً ما تكون ألعاب Alpha ACE Garena Apk 5 مقابل 5 ، ولكن هذه المرة تتضمن جانبًا قتاليًا من منظور الشخص الأول. لهذا السبب ، من المهم أن تختار الشركاء الفائزين ؛ خلاف ذلك ، سيكون من الصعب للغاية بالنسبة لك اكتساب ميزة إستراتيجية كافية.

نبذة مختصرة عن لعبة الفا ايس

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة الفا ايس يوم 6 من شهر يونيو عام 2022 عن طريق ستديو skang studio private limited يقع مقره الرسمي داخل سنغافورا, لكن اللعبة بنسختها الحالية في طور الفا او التطوير و يتم تقديمها للتجربة بين المستخدمين, حتى يتثنى لهم تطوير اللعبة و تجربتها في وقت واحد و معرفة اراء اللاعبين عند اتاحة اختبار اللعبة, و يقوم اللاعبين بتقديم الاقتراحات المطلوبة و اوجه المشاكل الموجودة داخل اللعبة.

 

حتى الان لم تقرر او تفصح الشركة المنتجة عن موعد الاصدار الرسمي للعلن, حتى يبدأ الاشخاص في الاستمتاع باللعبة بشكل كامل و بجميع الادوات و الخصائص, حيث تعمل الشركة المطورة على فتح اللعبة امام اللاعبين للتجربة من وقت الى اخر و غلقها مره اخرى لإستكمال التطوير و معرفة الاخطأ داخل اللعبة لحلها قبل اصدار النسخة الاخيرة بجميع المميزات التي يتطلع لها اللاعبين.


تحميل لعبة ALPHA ACE تحميل لعبة الفا ايس تنزيل لعبة ALPHA ACE تنزيل لعبة الفا ايس

اهم الميزات في تنزيل لعبة alpha ace للجوال والكمبيوتر

  • Ego shooter هي إحدى ميزات Alpha ACE Garena. تتميز لعبة إطلاق النار الجديدة من منظور الشخص الأول Alpha Ace برسومات مذهلة تمكنك من تجربة واقعية المواجهات القتالية المعاصرة.
  • رسومات حديثة. يمكنك لعب الألعاب المفضلة في محيط غامر على أي جهاز ، حتى على الهواتف الذكية متوسطة المدى التي لا تحتوي على أجهزة قوية ، وذلك بفضل أحدث جيل من الرسومات.
  • لعبة 5v5. يمكنك لعب ألعاب 5 ضد 5 على Alpha Ace حيث يكون الجانب الاستراتيجي بالغ الأهمية وحيث يجب على الجميع المساهمة بشكل كبير في الفوز.
  • أسلحة قابلة للتكيف يمكنك تخصيص أسلحتك في Alpha Ace بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأسلحة ، مما يسمح لك بالمشاركة في الظروف المثالية وتغيير قدراتك التكتيكية في كل مرحلة.

ما هي متطلبات Alpha Ace لنظام Android؟

متطلبات Alpha Ace هي امتلاك هاتف ذكي به مساحة خالية تبلغ 1 غيغابايت على الأقل ونظام Android 4.4 أو أعلى. بالإضافة إلى ذلك،اذا كنت إذا كانت لديك شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز ، فستتمتع بتجربة أفضل.

تحميل لعبة Alpha Ace الفا ايس للاندرويد والايفون والكمبيوتر والماك برابط مباشر

في تنزيل لعبة Alpha Ace للاندرويد والايفون والكمبيوتر والماك واللابتوب، تتيح لك الرسومات ثلاثية الأبعاد الواقعية متابعة الأحداث بسهولة في كل مهمة. سيؤدي النقر على عصا التحكم إلى التنقل عبر الإعدادات المختلفة أثناء استخدامك لكل سلاح لإطلاق النار على أعدائك. في الواقع ، عندما تشق طريقك في اللعبة ، ستكون قادرًا على تغيير الأسلحة لقتل الأعداء البعيدين.

 

في Alpha Ace ، سيتم إعطاؤك تعليمات حول جميع التحديات التي عليك إكمالها لاكتساب الخبرة. علاوة على ذلك، ستفتح ستفتح تدريجياً بنادق هجومية جديدة ستمنحك فرصة أكبر لهزيمة مجموعات العدو. وتجدر الإشارة إلى أنه خلال بعض المهام ، ستصادف أيضًا بعض القنابل التي تحتاج إلى نزع فتيلها إذا كنت لا تريد أن تجد نفسك في خطر في المواقف القصوى.

معلومات اضافية إضافية حول لعبة الفا ايس الجديدة

  1. اسم الحزمة: com.garena.game.alphaace.
  2. السعر: مجاني.
  3. الفئة: المغامرة، إطلاق النار.
  4. اللغة: الإنجليزية.
  5. الناشر: جارينا انترناشيونال II.
  6. عدد التحميلات: 281137.
  7. تاريخ النشر: 29 أغسطس 2022.
  8. تصنيف المحتوى: +12.

تحميل لعبة ALPHA ACE تحميل لعبة الفا ايس تنزيل لعبة ALPHA ACE تنزيل لعبة الفا ايس

خصائص ومميزات تحميل وتنزيل لعبة الفا ايس للكمبيوتر والاندرويد والايفون

  • تندرج الى نوع العاب اطلاق النار و التصويب و الحركة من منظور الشخص الاول مليئه بالاحداث الرائعة.
  • تضم خريطة كبيرة و مفتوحة حتى تستطيع الانتقال في مكان كبير و التعرف على الخرائط الاصلية الاخرى.
  • توفر نمط لعب PvP للدخول في منافسة مع شخص اخر لفرقة القنابل الكلاسيكية بنيران متقاطعة ديناميكية سريعة و هجمات مضادة.
  • نمط تصادم الفريق لتسجيل اكثر النقاط في هزيمة الفريق المنافس مع إحياء لا نهاية اثناء الجولة مع اختيار غني بالاسلحة الكثيرة.
  • يوفر نمط الاستيلاء احد اساليب اللعب حماس لحماية نقطة معينه من فريق و هجوم الفريق المنافس للإستلاء عليها و الفوز في وقت محدد.
  • وضع نهاية اللعب الذي يدور حول إبطال مفعول قنبلة قبل انفجارها او خسار المرحلة و انفجار القنبلة.
  • نمط القنص الاكثر شهره ما بين العاب اطلاق النار حتى تستطيع تدمير اكبر عدد ممكن من المنافسين.
  • تضم اللعبة العديد من انماط اللعب الاخرى مع تقديم انماط جديدة من وقت الى اخر لإتاحة المزيد من الاهداف المختلفة.
  • تتمتع بمجموعة كبيرة من الشخصيات التي تستطيع تخصيصها من خلال مجموعة من الجلود و الازياء المختلفة.
  • عتمد على نمط اللعب الفردي المدعم بنظام عمل ON Line اون لاين حتى تستطيع الدخول في منافسات حقيقية مع اشخاص من جميع انحاء العالم.
  • تتميز بتصميم جرافيك 3D ثلاثي الابعاد عالي الجودة مع الوان و رسوم رائعة.
  • تضم مجموعة رائعة من المؤثرات الحركية و الصوتية التي تزيد من الحماس اثناء اللعب.

تنزيل لعبة Alpha Ace

هنا وصلنا الى الفقرة الاهم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تنزيل لعبة Alpha Ace Garena مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية,كما يمكنك تحميل لعبة الفا ايس على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب والماك مجانا، فإذا كنت من عاشقي العاب الحركة و اطلاق النار المليئه بالحماس اثناء تحدي اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم, مع العديد من انماط اللعب المختلفة و الاكثر شهره عليك البدء في تجربة لعبة الفا ايس الجديدة الأن.


تحميل لعبة ALPHA ACE تحميل لعبة الفا ايس تنزيل لعبة ALPHA ACE تنزيل لعبة الفا ايس



تنزيل لعبة Alpha Ace للاندرويد

تنزيل لعبة Alpha Ace للايفون

تنزيل لعبة Alpha Ace للكمبيوتر

تم اختيارها لك