تحميل لعبة zork game زورك للاندرويد والايفون والكمبيوتر اخر اصدار مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة zork game للاندرويد تحميل لعبة zork game للكمبيوتر تنزيل لعبة zork game زورك تحميل لعبة Zork للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر شرح لعبة zork

تحميل لعبة zork game زورك للاندرويد والايفون والكمبيوتر اخر اصدار مجانا

zork game : قم بتنزيل و تحميل لعبة zork game للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل لعبة زورك وتجربتها على الفور.

 

في بيئة مثيرة من الخيال التفاعلي يمكنك البحث عن الكنوز واستكشاف الإمبراطورية المهجورة، كل هذه الإثارة وأكثر ستجدها في لعبة zork game زورك 75 فري فاير أثناء تحركك داخل المواقع المختلفة والقيام بالأنشطة المتنوعة واختيار مغامراتك الخاصة، وإذا أردت معرفة الكثير عن هذه اللعبة المميزة فإليك هذا المقال.

تنزيل لعبة zork game زورك

لعبة زورك :أصدقائي الأعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ،في هذه اللعبة يستكشف اللاعب إمبراطورية مهيبة تحت الأرض ومن هنا تبدأ رحلة بحثه عن الكنز، وفي أثناء هذه الرحلة سيقابل اللاعب كائنات اسطورية يتفاعل معها، كما يمكنك التفاعل مع راوي اللعبة وإصدار بعض الأوامر من خلال كتابتها بواسطة لوحة المفاتيح بلغة اللعبة.

ما هي لعبة زورك Zork؟

كتب القصص التفاعلية ، اختر مغامرتك الخاصة ، وكتب Zork الأربعة The Force of Krill ، أول كتاب في سلسلة Zork ، استفاد من مواقع Zork الشهيرة وهياكل التهديف. من أجل تحديد موقع Palantirs من Zork وقهر الساحر الشرير ، فإن Krill و Bivotar و Juranda في مهمة. كان هناك 20 استنتاج محتمل.


تحميل لعبة zork game للاندرويد تحميل لعبة zork game للكمبيوتر تنزيل لعبة zork game زورك تحميل لعبة Zork للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر شرح لعبة zork

كانت هناك بعض النكات الداخلية في "The Malifestro Quest" ، الكتاب الثاني في سلسلة Zork ، للقراء الذين كانوا على دراية بألعاب الفيديو Zork. جنبا إلى جنب مع اثنين من الجان غريب الأطوار يدعى فريد وماكس ، يجب على Bivotar و Juranda إنقاذ البطل Syovar من الساحر الشرير Malifestro. كان هناك 18 نتيجة محتملة.

نبذة مختصرة حول لعبة zork game زورك

  1. Zork هي لعبة مغامرات نصية يبحث عنها الملايين من الأشخاص في الوقت الحالي. تم إصدار لعبة زورك لأول مرة في عام 1977 من قبل المطورين Tim Anderson و Marc Blank و Bruce Daniels و Dave Lebling للكمبيوتر الرئيسي PDP-10.
  2. من ثم تطوير اللعبة من قبل المطورين الأصليين وغيرهم مثل Infocom. وتم تقسيمها إلى ثلاثة عناوين – Zork I: The Great Underground Empire، و Zork II: The Wizard of Frobozz. و Zork III: The Dungeon Master – والتي تم إصدارها تجارياً لمجموعة متنوعة من العناصر الشخصية أجهزة الكمبيوتر ابتداءً من عام 1980.
  3. في اللعبة، يستكشف اللاعب إمبراطورية مترو الأنفاق الكبرى المهجورة بحثاً عن الكنز.
  4. كما تتكون اللعبة من مئات المناطق. ويتنقل اللاعب بين هذه المناطق ويتفاعل مع الكائنات الموجودة فيها عن طريق كتابة الأوامر التي يتم تفسيرها بواسطة نظام إدخال اللغة الطبيعية للعبة.
  5. يقوم البرنامج بدور الراوي، حيث يصف موقع اللاعب ونتائج محاولاته لأفعاله. تم وصفه بأنه أشهر قطعة من الخيال التفاعلي.

تحميل لعبة Zork للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

قم بتنزيل و تحميل لعبة Zork للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر مجانا ,حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع المتجر العربي هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات وبرامج الكمبيوتر بما في ذلك تنزيل لعبة Zork.


تحميل لعبة zork game للاندرويد تحميل لعبة zork game للكمبيوتر تنزيل لعبة zork game زورك تحميل لعبة Zork للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر شرح لعبة zork

شرح لعبة zork game

  • قوات الكريل The Force of krill وفي هذه المغامرة يتوجب عليك مهمة قتل الساحر الشرير.
  • البحث عن Malifestro وفي هذه المغامرة عليك إنقاذ البطل من الساحر الشرير بمساعدة اثنين من الجان.
  • كهف الموت The cave of Doom وفي هذه المغامرة يتوجب عليك استكشاف الزنزانة المخبأ فيها حالات اختفاء غامضة.
  • الفتح Quendor وفي هذه المغامرة يتوجب عليك حل مجموعة من الألغاز ليحل السلام على أرض Frobozz.
  • و الجدير بالذكر أن لعبة المغامرة القصصية zork game زورك 75 فري فاير من ابتكار أربعة مبرمجين هم: تيم أندرسون وبروس دانيلز ومارك بلانك وديف ليبلينج.

كيفية لعب لعبة زورك

  • Zork هي لعبة مغامرات نصية حيث يستكشف اللاعب أنقاض الإمبراطورية العظمى تحت الأرض (GUE) للعثور على الكنز. كما يجب على اللاعب استكشاف المواقع المتنوعة وحل الألغاز باستخدام العناصر التي يجدونها.
  • للحصول على الكنوز ومغادرة الإمبراطورية السرية. يكتب اللاعب أوامر لتحريك شخصيتهمن خلال المواقع، والتفاعل مع الأشياء الموجودة في الكهف. بالإضافة إلى التقاط العناصر لوضعها في مخزونهم، وتنفيذ إجراءات أخرى.
  • كما يمكن أن تكون هذه الأوامر عبارة عن أوامر مكونة من كلمة أو كلمتين مثل “get lantern” أو يمكن أن تكون جمل أكثر تعقيدًا مثل “ضع المصباح والسيف في العلبة”.
  • الأوامر المسموح بها هي سياق المنطقة، أو الغرفة التي يتواجد فيها اللاعب. على سبيل المثال، “الحصول على مصباح” له تأثير فقط إذا كان هناك مصباح في المنطقة. هناك المئات من الغرف، كل منها له اسم مثل “West of House” ووصف. وقد تحتوي على أشياء أو عوائق أو مخلوقات.
  • يعمل البرنامج كراوي، ويصف للاعب موقعه ونتائج بعض الإجراءات. إذا لم يفهم أوامر اللاعب، فإنه يطلب من اللاعب إعادة كتابة أفعاله.
  • عادةً ما تكون ردود البرنامج بنبرة ساخرة ومحادثة، تماماً مثل استخدام Dungeon Master في اللاعبين البارزين في لعبة لعب الأدوار على الطاولة.

تحميل لعبة زورك

وصلنا الى الفقرة الاهم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تنزيل لعبة زورك مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية , انصحك البدء لتجربة لعبة زورك الرائع الأن.


تحميل لعبة zork game للاندرويد تحميل لعبة zork game للكمبيوتر تنزيل لعبة zork game زورك تحميل لعبة Zork للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر شرح لعبة zork



تحميل لعبة زورك للاندرويد

تحميل لعبة زورك للايفون

تحميل لعبة زورك للكمبيوتر

تم اختيارها لك