تنزيل تطبيق Awaan اوان اخر اصدار للاندرويد والايفون لمشاهدة المسلسلات والأفلام

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق Awaan للاندرويد و الايفون تحميل تطبيق اوان تنزيل تطبيق Awaan اوان تطبيق اوان تطبيق اوان awaan تحميل تطبيق اوان للاندرويد و الايفون

تطبيق اوان : قم بتنزيل و تحميل تطبيق Awaan للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر.سوف نعرض عليكم اليوم تطبيق اوان لمشاهدة احدث الافلام والمسلسلات والذي يعتبر افضل تطبيق لمشاهدة الدراما العالمية ، لهذا نوصيك بتنزيل برنامج اوان لمشاهدة المسلسلات و الأفلام مجانا.


تطبيق اوان

تطبيق Awaan : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ،كما تعلمون ان هناك مجموعة كبيرة من المستخدمين يعشقوا مشاهدة مسلسلات و افلام الانمي و هذا انتشر بشكل كبير سواء بين الصغار بالسن و الشباب ايضا فهو غير مقتصر على الاطفال فقط, لهذا سبق و تم عرض رابط تحميل تطبيق Animeify انمي فاي يمكنك من خلالة مشاهدة افلام و مسلسلات الانمي الحصرية فور عرضها مترجمة او مدبلجة الى اللغة العربية مع دعم المشاهدة بأكثر من جودة مختلفة حتى تتناسب مع سرعة خدمة الانترنت للمشاهدة بدون تقطيع.

 

اما اذا كنت من عاشقي الدراما سواء مشاهدة افلام او مسلسلات فعند البحث سوف تجد الكثير من التطبيقات لكل كل منها مخصص لنوع معين سواء افلام و مسلسلات عربية او مصرية بجانب المتخصص بالدراما التركية او الانجليزية و الكثير من الانواع الاخرى مع وجود العديد من المشاكل, لهذا سوف نقدم لكم اليوم تطبيق Awaan الذي نتطلع له بمستقبل باهر حيث انه يقدم مجموعة و اسعة من انواع المسلسلات و الافلام المختلفة التي تلبي جميع اذواق المشاهدين.


تحميل تطبيق Awaan للاندرويد و الايفون تحميل تطبيق اوان تنزيل تطبيق Awaan اوان تطبيق اوان تطبيق اوان awaan تحميل تطبيق اوان للاندرويد و الايفون

ما هو تطبيق اوان؟

تطبيق آوان هو من التطبيقات التابع لشبكة قنوات دبي، وهي إحدى أكبر المكتبات الرقمية للإعلام المحلي والعربي، ويتيح للمستخدم مشاهدة البث المباشر ومتابعة كل ما يتعلق بالمسلسلات والأفلام خاصة من إنتاج شبكة دبي بالإضافة للعديد من القنوات الأخرى.

 

كما يعتبر برنامج اوان خيار آخر قوي للمعجبين لمتابعة جميع المسلسلات والرسوم المتحركة التي يرغبون فيها ، سواء الجديدة أو القديمة ، بما في ذلك الكابتن ماجد ، النمر المقنع ، والسيدة سبون ، هو تطبيق أوان.

 

كل السلاسل متوفرة بطريقة عالية جدا. سيتمكن المستخدم من الوصول إلى كل شيء من خلال اوان Awan ، بما في ذلك الأعمال الفنية الدرامية والبرامج الترفيهية.

نبذة حول تطبيق اوان awaan

الجدير بالذكر ان تطبيق اوان يتيح لــك الوصول غير المحدود إلى آلاف ساعـات المحتوى المتميز من فئات مختلفة مثل الترفيه والدراما والأخبار. حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة البث مباشر، كاتش اب، أو محتوى VOD من أي جهاز ذكي أو التلفزيون الذكي مجانا. لذا خصصنا هذا المقال للحديث تفصيلاً حول تحميل برنامج اوان مجانا.

 

كما يعد تطبيق أوان إحدى الخيارات القوية المتاحة للمشاهدين من أجل متابعة كل ما يرغب به من مسلسلات وافلام وكرتون، الحديث منها والقديم، مثل الكابتن ماجد، والنمر المقنع، والسيدة ملعقة، وكل المسلسلات متوفرة بصورة عالية جداً. بالإضافة إلى الأعمال الفنية الدرامية والبرامج الترفيهية كل شيء سيكون متوفراً للمستخدم عبر أوان.


تحميل تطبيق Awaan للاندرويد و الايفون تحميل تطبيق اوان تنزيل تطبيق Awaan اوان تطبيق اوان تطبيق اوان awaan تحميل تطبيق اوان للاندرويد و الايفون

تحميل تطبيق اوان للاندرويد و الايفون

ما يميز تنزيل تطبيق Awaan للاندرويد والايفون انه يعتبر إحدى الخيارات القوية المتاحة للمشاهدين من أجل متابعة كل ما يرغب به من مسلسلات وافلام كرتون، الحديث منها والقديم، مثل الكابتن ماجد، والنمر المقنع، والسيدة ملعقة، وكل المسلسلات متوفرة بصورة عالية جداً. بالإضافة إلى الأعمال الفنية الدرامية والبرامج الترفيهية كل شيء سيكون متوفراً للمستخدم عبر أوان.

مميزات تطبيق اوان Awaan

  • يتضمن التطبيق خاصية البث الحي لمختلف قنوات مؤسسة دبي الإذاعية والتلفزيونية.
  • يتضمن خدمة (Catch up TV) بكافة مميزاتها التفاعلية وهي الأولى من نوعها في الوطن العربي.
  • تتيح المنصة إعادة مشاهدة اي حلقة تم بثها على القنوات خلال يومين ماضيين.
  • ينفرد تطبيق اوان بخاصية بودكاست ومزجها مع البث الحي والمباشر.
  • يتيح تطبيق اوان مشاهدة أي فيديو خاص بالمؤسسة الإعلامية لمؤسسة دبي الإعلامية بكافة قطاعاتها.
  • يتيح تطبيق اوان المواد الإعلامية على الهاتف أو الكمبيوتر ومشاهدتها لاحقاً.
  • يقدم تطبيق اوان للمستخدم فرصة إعادة تصنيف الواجهة والتبويب بحسب اهتمامات كل شخص.
  • يتضمن تطبيق اوان العديد من الفئات المتعددة التي تسهل المستخدم للوصول لأي مادة بكل بساطة وسهولة.

كيفية تنزيل تطبيق اوان وتثبيته على هواتف Android و iPhone ؟

هذه الميزة الفريدة من نوعها تضمن أن المستهلكين آمنون دائمًا. إذا كان متجر Google Play لا يحتوي على هذا التطبيق، فيمكنك الحصول عليه دائمًا من هذه الصفحة. قبل إنهاء الاقتراح ، اتبع الخطوات أدناه لتثبيت هذا التطبيق على أجهزة Android.

  • في الإعدادات، انتقل إلى "مصادر غير معروفة". بعد ذلك، انتقل إلى الأمان وقم بتشغيل خيار الأمان.
  • انتقل إلى مدير التنزيل بجهاز Android الخاص بك وحدد Awaan. حان دورك الآن للتنزيل.
  • يوجد بديلان على شاشة الهاتف الذكي. هناك طريقتان لتثبيت نظام التشغيل على جهاز Android الخاص بك ، وكلاهما يحتاج منك لتشغيله بسرعة.
  • على شاشة هاتفك الذكي، سترى نافذة بها خيارات. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تتحقق.
  • عند الانتهاء من جميع التنزيلات، ما عليك سوى تحديد "فتح" لإظهار الشاشة على جهازك المحمول.

تحميل تطبيق اوان

هنا وصلنا الى الفقرة الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج اوان مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج اوان الرائع الأن.


تحميل تطبيق Awaan للاندرويد و الايفون تحميل تطبيق اوان تنزيل تطبيق Awaan اوان تطبيق اوان تطبيق اوان awaan تحميل تطبيق اوان للاندرويد و الايفون



تحميل تطبيق اوان للاندرويد



تحميل تطبيق اوان للايفون

تم اختيارها لك