تنزيل تطبيق ClipClaps للاندرويد والايفون شاهد فيديوهات مضحكة و اربح دولارات

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج CLIPCLAPS تحميل تطبيق CLIPCLAPS تنزيل برنامج CLIPCLAPS تنزيل تطبيق CLIPCLAPS

تنزيل تطبيق ClipClaps للاندرويد والايفون شاهد فيديوهات مضحكة و اربح دولارات

تطبيق ClipClaps : قم بتنزيل و تحميل تطبيق ClipClaps للاندرويد و الايفون برابط ماشر اخر اصدار مجانا 2023. حيث نوصيك بتجربة تحميل برنامج ClipClaps على الفور.


ClipClaps

تطبيق ClipClaps : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، كما تعلمون الظروف الصعبة التي مررنا بها بسبب انتشار وباء فيروس كورونا كوفيد 19 الذي ادى الى فقد الكثير من الاشخاص بجميع انحاء العالم وظائفهم و مصدر الدخل او اثر على قلته, لهذا نحاول تقديم بعض الحلول المؤقتة لإكتساب المزيد من الاموال اثناء جلوسك بالمنزل حتى نستطيع المرور بهذه الفترة الصعبة بدون عناء كبير.

 

لهذا سبق و تم عرض رابط تحميل تطبيق اجب واربح و هو احد اشهر التطبيقات الربحية بالوطن العربي بشكل خاص و هذا يرجع الى دعمه الى اللغة العربية, هذا التطبيق تحصل من خلال الاجابة على الاسئله الثقافية و العامة على نقاط ثم تحويل هذه النقاط الى بطاقات ربحية مختلفة او نقاط بالالعاب الشهيرة مثال الحصول على شداد لعبة ببجي او جواهر للعبة فري فاير, و يتيح لك التطبيق العديد من الطرق المختلفة للحصول على المزيد من النقاط بشكل اسرع مثال الهدايا اليومية و نسبه الارباح من نظام الاحالات.

ما هو تطبيق ClipClaps؟

ClipClaps هو تطبيق يساعد على الرفع من عدد المشاهدات لبعض الفيديوهات في الإنترنت. كيف ذلك؟ من خلال الدفع الدفع للمستخدمين ليقوموا بمشاهدتها. وسيكون بإمكان المستخدمين جني بعض المال خلال الثواني التي تستغرقها مشاهدة الفيديوهات. ومع مشاهدتك للفيديوهات، فإن عملتك الرقمية ستتراكم لتبادلها بمنتوجات أو قيم مالية حقيقية، مثل بطاقات هدايا من Amazon.

 

ويتمثل الهدف هنا في ملء أشرطة المشاهدة والتي قد تحوي إما مالا أو صناديق هدايا. ويمكن مبادلة المال مقابل المنتجات التي التي أشرنا إليها سالفا. كما قد تحوي صناديق الهدايا أنواعا مختلفة من الجوائز، مثل العملات الافتراضية، البطاقات التبادلية، رموز الخصومات، وغيرها.

 

تتم مكافأة كل مستخدم تبعا للوقت الذي يقضيه في تصفح ClipClaps. وكلما ظل التطبيق مفتوحا لوقت أطول، كلما ربحت مالا أكثر. فضلا فضلا عن ذلك، فلإن بعض المحتويات تأتي بنظام يشبه الألعاب، مما يجعل مشاهدة الفيديوهات وتصفح التطبيق أكثر إثارة. أما أفضل ما في الأمر فهو كونك ستتلقى مقابلا ماليا عن وقتك.


تحميل برنامج CLIPCLAPS تحميل تطبيق CLIPCLAPS تنزيل برنامج CLIPCLAPS تنزيل تطبيق CLIPCLAPS

نبذة مختصرة عن برنامج ClipClaps

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج ClipClaps يوم 9 من شهر فبراير عام 2020 و المقدم عن طريق GRAND CHANNEL ENTERTAINMENT LIMITED و يندرج تحت نوع التطبيقات الربحية التي تستطيع من خلاله الحصول على اموال حقيقية و لهذا في وقت قصير جدا حصل على اكثر من مليون مره تحميل عن طريق احد المتاجر الرسمية, يعمل التطبيق على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي.

 

يمكنك تجربة برنامج ClipClaps على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع ماك توبيا هو تقديم كل ما هو جديد و مجاني من العاب و برامج كما هو الحال مع التطبيق الذي نقدمة لكم اليوم تستطيع تحميلة بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع.

تحميل تطبيق ClipClaps للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

ما يميز تنزيل برنامج ClipClaps للجوال إنه تطبيق ترفيهي يساعدك على كسب بعض المال أثناء الاستمتاع باستخدام التطبيق على جهازك المحمول. يمكنك التمتع الآن بمشاهدة مقاطع الفيديو والترفيه عن نفسك لساعات بالإضافة لكسب المال.

 

تحميل برنامج CLIPCLAPS تحميل تطبيق CLIPCLAPS تنزيل برنامج CLIPCLAPS تنزيل تطبيق CLIPCLAPS

يضم التطبيق أيضاً أهم الأخبار والتي يتم تحديثها بشكل تلقائي والتي تبقيك على اطلاع دائم بكل جديد. إن أهم مايميز هذا التطبيق ويجعل الناس يقبلون عليه ويمضون ساعات في استخدامه، هو مقاطع الفيديو الشائعة التي تجعلهم يضحكون ويستمتعون بها.

شرح برنامج ClipClaps

بعد تنزيل ClipClaps من خلال الروابط الموجودة بالأسفل على حسب نظام تشغيل هاتفك المحمول سوف يحتاج الى تسجيل حساب جديد عن طريق رقم الجوال او البريد الألكتروني, يتلخص عمل التطبيق التطبيق على مشاهدة المستخدمين للعديد من مقاطع الفيديو القصيرة الكوميدية المختلفة و الحصول على صناديق هدايا مقابل كل فيديو تقوم بمشاهدتة لهذا تحتاج الى توصيل هاتفك بشبكة الانترنت حيث انه يعمل بنظام اون لاين.

 

هناك بعض الاشخاص يروجون الى بعض الأساليب لإكتساب المزيد من الصناديق و النقاط لكن بعضها مخالف, احد هذه الاساليب هي استخدام احد برامج VPN لتشغيل فيديوهات بشكل اتوماتيكي و يزيد و يزيد من الصناديق و لكن بعد تجميعها و فتحها و اكتساب النقاط و النقود و بعد خطوة ارسال المال الى حسابك تكتشف ان المال لم يتم وصوله فهذا بسبب المراجهة التي يقوم بها فريق عمل التطبيق التي تحذف المشاهدات الذائفة.

 

تحميل برنامج CLIPCLAPS تحميل تطبيق CLIPCLAPS تنزيل برنامج CLIPCLAPS تنزيل تطبيق CLIPCLAPS

يقدم التطبيق بعض الوسائل الاخرى لإكتساب المزيد من النقاط و المال بشكل مباشر منها هدايا الدخول اليومي و عجلة الحظ التي تستطيع تشغيلها كل خمس ساعات و عجلة الحظ الكبري التي تستطيع تشغيلها كل سبع ايام و تحتوي على هدايا قيمة تصل الى 10 دولار, يمكنك اكتساب هدايا عن طريق طريق كود الإحاله الخاص بك و ارسال دعوات لأصدقائك للإشتراك بالبرنامج الذي يضيف لك العديد من البطاقات و النقاط.

 

تختلف الهدايا داخل التطبيق منها النقاط و البطاقات فئه الدولار الواحد و العشرة دولارات و القطع الذهبية, كل منهم يعطي لك فرصة للدخول الى نظام البطاقات المقلوبة سوف تختار احدهم و تشاهد المكافأة التي حصلت حصلت عليها, فالبطاقات فئه الدولار الارباح بها تصل الى دولار واحد اما فئه العشرة دولار فالحد الاعلى للهدية عشرة دولارات و القطع الذهبية تكسبك كم كبير من النقاط.

طريقة كسب المال من خلال تطبيق ClipClaps

  • كلما شاهدت المزيد من مقاطع الفيديو، كلما زادت أرباح Clapcoin ممايزيد من العملات في حسابك.
  • عملية تجميع Clapcoins في حسابك سهلة للغاية. حيث أن مقاطع الفيديو التي يعرضها مضحكة ولا يمكنك التوقف عن مشاهدتها.
  • يواكب التطبيق أحدث جميع الأخبار. ابق على اطلاع بمايجري من حولك من أحداث، وتحقق من أهم الأخبار، وشاهد مقاطع الفيديو الإخبارية لكسب Clapcoins في حسابك.
  • شارك في التحديات والمنافسات التي يعرضها التطبيق. كل تحد يتعلق بأحداث الحياة اليومية ومن السهل الإشتراك بها. كل ماعليك فعله هو تحميل مقاطع فيديو مختلفة للمشاركة بأحد التحديات. إذا حمّلت أفضل فيديو وتلقيت أكبر عدد من المعجبين على مقاطع الفيديو خاصتك، فإنك ستربح إحدى الجوائز العديدة التي يقدمها التطبيق.
  • قم بدعوة أصدقائك للانضمام إلى التطبيق باستخدام رمز الإحالة الخاص بك، لكي تكسب المزيد من Clapcoins في حسابك.
  • كلما كان عدد التصفيقات التي يقدمها الأشخاص لمقاطع الفيديو التي حمّلتها أكبر، كلما زاد عدد Clapcoins الذي ستكسبه في حسابك.

تحميل برنامج CLIPCLAPS تحميل تطبيق CLIPCLAPS تنزيل برنامج CLIPCLAPS تنزيل تطبيق CLIPCLAPS

مميزات تطبيق ClipClaps

  • ClipClaps هو تطبيق مشاهدة مقاطع فيديو و يندرج تحت نوع البرامج الربحية.
  • تستطيع اكتساب النقاط من خلال مشاهدة مقاطع فيديو مضحكة قصيرة و متنوعة.
  • يقدم التطبيق بعض الالعاب التي تستطيع الاستمتاع بها و شحن رصيد نقاطك بشكل اسرع.
  • سوف تحصل على هدايا عند الدخول الى التطبيق بشكل يومي.
  • يحتاج التطبيق الى تسجيل حساب جديد سواء عن طريق رقم الهاتف او البريد الالكتروني.
  • تحصل على هدية افتتاحية بقيمة دولار واحد عند تسجيل الحساب الجديد.
  • يحتوي على اكثر من وحده للمحاسبة منها القروش او وحدات فئه دولار او فئه 10 دولار و وحدات اخرى.
  • عليك تجميع الكثير من النقاط التي تقوم بتحويلها بعد ذلك الى اموال ذات فئات مختلفة.
  • يقبل التطبيق وسيله دفع باي بال حتى تستطيع نقل ارباحك لها بمده قليله تم تجربتة و اثبت انه صادق بالتحويل.
  • يتميز بالحجم الصغير مما يساعد المستخدمين بتنزيل و تثبيت البرنامج بكل سهوله على اجهزة الجوال حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف المحمول.
  • يحتاج التطبيق الى توصيل هاتفك المحمول بخدمة الانترنت حيث انه يعمل بنظام ON Line اون لاين.
  • عند دعوة الاصدقاء للاشتراك بالتطبيق او تسجيلهم من خلال كود الاحاله الخاص بك سوف تحصل على صناديق هدايا.
  • تستطيع اكتساب المزيد من الصناديق و الهدايا اليومية من خلال تشغيل العجله الدوارة التي يتم تفعيلها كل خمس ساعات.
  • يوجد عجلة دوارة يتم تفعيلها كل سبع ايام تحتوي على بعض الهدايا القيمة التي تزيد من قيمة ارباحك.

تحميل تطبيق ClipClaps

هنا وصلنا الى الفقرة الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض روابط تحميل ClipClaps مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, اذا كنت من محبي مشاهدة مقاطع الفيديو المضحكة انصحك بتجربة تطبيق تحميل تطبيق ClipClaps الأن للحصول على ارباح مالية بالدولار من خلال مشاهدتك او لعب بعض الالعاب الجميلة.


تحميل برنامج CLIPCLAPS تحميل تطبيق CLIPCLAPS تنزيل برنامج CLIPCLAPS تنزيل تطبيق CLIPCLAPS




للاندرويد ClipClaps تنزيل تطبيق
للايفون ClipClaps تنزيل تطبيق

تم اختيارها لك