تنزيل تطبيق اسمعلي Esm3ly للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

تنزيل تطبيق اسمعلي تحميل تطبيق اسمعلي تنزيل تطبيق اسمعلي للاندرويد تحميل تطبيق اسمعلي للاندرويد تنزيل برنامج اسمعلي للاندرويد تطبيق اسمعلي للايفون

تنزيل تطبيق اسمعلي Esm3ly للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

تطبيق اسمعلي: قم بتنزيل وتحميل تطبيق اسمعلي للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023.

 

سوف نعرض عليكم اليوم طريقة تحميل برنامج اسمعلي للموبايل، الذي يقدم أفضل الحلول التي تساعدنا على بث مقاطع صوتية لعشرات الكتب والمقالات باللغة العربية وفي مجالات متنوعة، لهذا نوصيك بتنزيل تطبيق Esm3ly وتجربته على الفور.

تطبيق Esm3ly

تطبيق Esm3ly : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، كما تعلمون انه في الوقت الراهن يبحث العديد من الأشخاص حول تطبيق اسمعلي للاندرويد. حيث بلا شك أن هناك حاجة متنامية من الجمهور العربي للمحتوى الصوتي العربي مثل الكتاب الصوتي المسموع والمدونات الصوتية. وقد إنتشرت تقنية البودكاستينغ  في الآونة الأخيرة، وأصبحت كأحد أكثر الوسائل الإعلامية إستخداماً.

 

كلمة بودكاست جاءت من دمج كلمتي آي بود وبين كلمة برودكاست، والتي تعني النشر أو البث. كما ويوجد عدد كبير من البودكاستات المتنوعة باللغة الإنجليزية أما ما ينشر باللغة العربية فمحدود للغاية، في هذا المقال سوف نتعرف على تحميل تطبيق اسمعلي للاندرويد وهو برنامج عربي رائد ومتميز في هذا المجال.

ما هو تطبيق اسمعلي Esm3ly؟

Esm3ly هو تطبيق يجسد مفهوم البودكاست العربي. تعتمد إسمالي على بث مقتطفات صوتية من مجموعة متنوعة من الكتب والمقالات باللغة العربية.

 

أولئك الذين يقضون الكثير من الوقت في القيادة واستخدام وسائل النقل العام سوف يستفيدون بشكل كبير من التطبيق. بالإضافة إلى أولئك الذين يرغبون في الاستفادة من الفرص التي يوفرها الإنترنت لتحقيق أقصى استفادة من أوقات فراغهم.


تنزيل تطبيق اسمعلي تحميل تطبيق اسمعلي تنزيل تطبيق اسمعلي للاندرويد تحميل تطبيق اسمعلي للاندرويد تنزيل برنامج اسمعلي للاندرويد تطبيق اسمعلي للايفون

معلومات مهمة حول تطبيق اسمعلي

تطبيق إسمعلي هو تجسيد لفكرة البودكاست العربي، حيث يعتمد التطبيق على بث مقاطع صوتية لعشرات الكتب و المقالات باللغة العربية و في مجالات متنوعة. التطبيق يقدم فائدة لامتناهية لمن يقضون ساعات طويلة في القيادة والمواصلات.

 

بالاضافة لأولئك الذين يودون الاستفادة من وقت فراغهم بشكل أو بآخر من خلال ما تقدمه الشبكة العنكبوتية. كما ويضم التطبيق كتب ومقالات مسموعة محدثة في المجالات مثل التقنية وتطوير الذات والتاريخ والدين وغيرها من المجالات التي يزخر بها التطبيق .

تحميل تطبيق Esm3ly للاندرويد والايفون اخر اصدار

ما يميز تنزيل تطبيق اسمعلي على اجهزة الاندرويد انه يحتوي برنامج اسمع لي على عشرات البودكاستات والمواضيع التي يتم تحديثها بشكل يومي في كافة مجالات الحياة سواء أخبار تقنية أو كتب صوتية جاهزة للاستماع. كما يتيح لك تطبيق اسمع لي تحميل المواد الصوتية التي تريدها للاستماع لها في وقت لاحق دون الاتصال بالانترنت.

 

يعد تطبيق اسمعلي أحد تطبيقات البودكاست العربية الرائعة وطريقة رائعة لتعلم أشياء جديدة وتحقيق أقصى استفادة من وقت التوقف من خلال الاستماع إلى مجموعة متنوعة من الكتب والمقالات الصوتية.

مميزات تطبيق Esm3ly الجديد

  • واجهة بسيطة وأنيقة وسهلة الاستخدام .
  • كما يدعم تسغيل المحتوى في الخلفية.
  • أيضاً خيارات  الاستماع للمواد الصوتية أو تنزيلها من خلال التطبيق .
  • كذلك إمكانية إضافة بعض الملفات للمفضلة للرجوع إليها لاحقاً .
  • عشرات البودكاستات المحدثة بشكل كامل في شتى المجالات تقريبا .
  • أحدث و أخر الكتب الصوتية وبودكاستات متنوعه تناسب الجميع  .
  • سهولة التنقل بين تصنيفات المواد المسموعة وضبط الإعدادت بالشكل المناسب.

تحميل تطبيق اسمعلي

هنا وصلنا الى الفقرة الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج اسمعلي مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج اسمعلي الرائع الأن.


تنزيل تطبيق اسمعلي تحميل تطبيق اسمعلي تنزيل تطبيق اسمعلي للاندرويد تحميل تطبيق اسمعلي للاندرويد تنزيل برنامج اسمعلي للاندرويد تطبيق اسمعلي للايفون




تم اختيارها لك