تحميل تطبيق زعبوله الحصول على شدات ببجي مجانا بروابط مباشرة مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق زعبولة تحميل تطبيق زعبوله تنزيل تطبيق زعبولة تنزيل تطبيق زعبوله تطبيق الحصول على شدات ببجي مجانا موقع الحصول على جواهر فري فاير الاصلي

تحميل تطبيق زعبوله الحصول على شدات ببجي مجانا بروابط مباشرة مجانا

الحصول على شدات ببجي: قم بتحميل و تنزيل تطبيق زعبولة للاندرويد برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023.حيث نوصيك بتحميل برنامج الحصول على شدات ببجي مجانا من خلال تطبيق زعبولة التحديث الاخير.


تنزيل تطبيق زعبوله

تطبيق زعبوله : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم, اصبح نوع العاب باتل رويال المتصدر بقائمة اكثر الالعاب انتشار ما بين فئه الشباب بشكل خاص سواء فتيات او شباب فالجميع يدخل لهذا النوع من جميع انحاء العالم, لهذا تحاول الشركة المنتجة للالعاب الشهيرة تحت هذا النوع اكتساب المزيد من الشهرة من خلال اصدار برامج مرتبطة بهذه الالعاب و هذا ما حدث مع لعبة فري فاير عند اصدار تحميل تطبيق BOOYAH او بويا كما يطلق عليه العرب و هذا التطبيق يوفر الكثير من الخدمات و الخصائص الرائعة للاعبي Free Fire.

 

اذا كنت من محترفي اللعبة تستطيع انشاء بث مباشر فيديو من داخل البرنامج للبث اثناء اللعب و عرض مهاراتك امام المستخدمين و منها تستطيع الحصول على النقاط سواء من خلال البث او الهدايا التي سوف تتلقاها من المشاهدين و المتمثله في صور الملصقات التي كل منها تضم مجموعة مختلفة من النقاط تستطيع استبدالها بجواهر داخل لعبة فري فاير.

ما هو برنامج زعبوله؟

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج زعبوله يوم 17 من شهر يونيو عام 2020 عن طريق الجيمر العربي الشهير احمد اصلان عن طريق مدونتة الخاصة بالالعاب VGamo يحاول من خلال المدونة عرض العديد من التطبيقات و الافكار لإكتساب شدات و جواهر خاصة بالالعاب بأكثر من طريقة لتطوير شخصيتة بشكل اسرع داخل اللعبة, يعمل تطبيق زعبولة على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق سيرفرات ميديا فاير.


تحميل تطبيق زعبولة تحميل تطبيق زعبوله تنزيل تطبيق زعبولة تنزيل تطبيق زعبوله تطبيق الحصول على شدات ببجي مجانا موقع الحصول على جواهر فري فاير الاصلي

تنزيل تطبيق زعبولة للاندرويد برابط مباشر

ما يميز تحميل برنامج زعبولة للجوال انه يتمتع بواجهة ذات تصميم بسيط جدا مع دعم واجهة كاملة باللغة العربية مما يزيد من سهوله استخدامة بدون الحاجة الى شرح على المستخدمين من منطقة الشرق الاوسط بعد إزاله عائق اللغة, يحتاج برنامج vgamo الى تسجيل حساب جديد من خلال الايميل مع التأكد من توصيل هاتفك المحمول بشبكة الانترنت حيث انه يعمل بنظام اون لاين ON Line.

 

يعمل البرنامج من خلال تجميع النقاط ثم مبادلتها بالهدايا و تستطيع تجميع النقاط بأكثر من وسيله مختلفة منها الهدايا من الدخول اليومي و مشاهدة مقطع فيديو اعلاني او من تثبيت التطبيقات و الالعاب, اذا قابلتك اي مشكلة تستطيع التواصل مع احمد اصلان من خلال نموذج اتصال بنا, يضم برنامج زعبوله على نظام الإحالات و الذي تستطيع تجميع قدر اكبر من خلال تسجيل اصدقائك عن طريق كود الإحاله الخاص بك, يحتوي على قائمة تضم اكثر عشر اعضاء حصلوا على نقاط.

اهم ميزات تطبيق زعبوله للجوال

  • زعبولة هو تطبيق ربح مقدم من VGamo للحصول على شدات لعبة ببجي Pubg الشهيرة مجانا لتطوير شخصيتك.
  • يعمل تطبيق VGamo على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيله من خلال الروابط الموجودة بالأسفل.
  • يتميز بالحجم الصغير مما يساعد اللاعبيين على تنزيل و تثبيت التطبيق بكل سهوله على اجهزة الجوال حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف المحمول.
  • يعمل بنظام تجميع النقاط و استبدالها بمجموعة مختلفة من شدات ببجي لكن على خلاف التطبيقات المنافسة فهو لا يتطلب تجميع عدد كبير من النقاط.
  • تستطيع الحصول على نقاط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية.
  • يمكنك تجميع النقاط من خلال تثبيت تطبيقات و العاب على هاتفك المحمول.
  • شاهد بعض المواقع و تنفيذ بعض المهام البسيطه و جميع بها المزيد من النقاط.
  • تستطيع تجميع عدد نقاط يكفي لإستبدالها 690 شدة ببجي في خلال خمس ايام فقط.
  • نظام الإحالة يوفر تجميع قدر كبير من النقاط بفترة قصيرة عن طريق تسجيل اصدقائك بكود الإحاله الخاص بك.
  • يتميز زعبولة بواجهة ذات تصميم بسيط و جميل مع الدعم الكامل الى اللغة العربية مما يجعلة سهل الاستخدام على اللاعبيين من منطقة الشرق الاوسط بدون الحاجة الى شرح.
  • تستطيع مراسلة الدعم الخاص للتطبيق من خلال نموذج اتصل بنا للتراسل و حل المشاكل التي تصادفك.
  • يحتوي على قائمة تضم اكثر المستخدمين تحقيق لأكبر عدد من النقاط و هو ما يزيد من حماس باقي اللاعبيين للوصول الى هذه القائمة.
  • يوفر اكثر من خيار لإستبادل النقاط بحد ادني 1500 نقطة و اقصى 6000 نقطة و بالمقارنة مع باقي التطبيقات يظهر انه الاقل بالعدد.
  • يحتاج vgamo الى تسجيل حساب جديد من خلال الايميل مع توصيل جوالك بخدمة الانترنت حيث انه يعمل بنظام ON Line.

تحميل تطبيق زعبوله

هنا وصلنا الى الجزء الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض روابط تحميل تطبيق زعبولة مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد بروابط مباشرة سريعة من خلال سيرفرات ميديا فاير, فاذا كنت تبحث عن احد الوسائل الفعالة لتقوية و تطوير شخصيتك داخل لعبة ببجي من خلال الحصول على شدات مجانية انصحك بتجربة برنامج زعبولة الاحدث على الطلاق مجانا.


تحميل تطبيق زعبولة تحميل تطبيق زعبوله تنزيل تطبيق زعبولة تنزيل تطبيق زعبوله تطبيق الحصول على شدات ببجي مجانا موقع الحصول على جواهر فري فاير الاصلي



تنزيل تطبيق زعبوله للاندرويد apk
تنزيل تطبيق زعبوله للاندرويد

تم اختيارها لك