تحميل لعبة Airtight City 2.0 للاندرويد و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة Airtight City 2.0 Airtight City 2.0 تنزيل لعبة لعبة Airtight City 2.0 تنزيل لعبة Airtight City 2.0 للاندرويد والكمبيوتر اخر تحديث

تحميل لعبة Airtight City 2.0 للاندرويد و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا

Airtight City 2.0 : قم بتنزيل و تحميل لعبة Airtight City 2.0 للاندرويد و الكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر مجانا , سوف نعرض عليكم اليوم رابط تنزيل لعبة القتال والاكشن Airtight City ، بصفتك أحد الناجين من الجحيم، من أجل البقاء على قيد الحياة ، عليك الذهاب إلى آخر خط دفاع للبشر.

 

ثم المدينة المغلقة للبحث عن ملجأ. ومع ذلك ، بعد وصولك إلى هنا ، اكتشفت بسرعة الجو الغريب لهذا المكان ، ارتفاع الجدار مخبأة العديد من الأسرار المجهولة. كما يدفعك الإحساس القوي بالأزمة لمحاولة الهروب ، لكن الأوان قد فات. ثم حدث مفاجئ وغريب سرعان ما غيّر كل شيء في المدينة. لهذا نوصيك بتنزيل لعبة Airtight City 2.0 وتجربتها على الفور.

airtight city 2.0

لعبة Airtight City 2.0 : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، كان لإنتاج اجهزة الهواتف المحمولة الذكية اثر في إصدار مجموعة من الالعاب الرائعة, حيث انه كان من غير المتاح من قبل لإنتاج مثل الافكار الموجودة حاليا على الهواتف القديمة بسبب أنظمة التشغيل البسيطه, لكن في يومنا هذا اصبح من السهل على المطورين انتاج العاب ضخمة تنافس العاب اجهزة الكمبيوتر و البلايستيشن ايضا بل و إنتاج نسخ مصغرة من اشهر الالعاب القديمة للعمل على الجوالات.

 

كما انها ساعدت في انتاج انواع جديدة من الالعاب التي اشهرها على الاطلاق في الوقت الحال نوع العاب باتل رويال, الذي يندرج في الاصل الى نوع العاب الاكشن و إطلاق النيران لكن بهدف مختلف مع دعم اللعب الجماعي عن طريق نظام لعب اون لاين, سبق و تم عرض رابط تنزيل لعبة Sausage Man احدث العاب باتل رويال التي تنافس بشده لعبة ببجي الشهيرة بسبب اختلاف تصميم الاشخاص على هيئة سجق.

معلومات حول لعبة Airtight City 2.0

كونك أحد الناجين من الجحيم، من أجل البقاء على قيد الحياة، يتعين عليك الذهاب إلى آخر خط دفاع للبشر. ثم المدينة المغلقة للبحث عن ملجأ. ومع ذلك، بعد وصولك إلى المكان، ستكتشف بسرعة الجو الغريب لهذا المكان، حيث إن ارتفاع الجدار يداري العديد من الأسرار المجهولة. كما يدفعك الإحساس القوي بالأزمة والخوف لمحاولة الهروب، لكن الوقت يكون قد فات. ثم تحدث العديد من المفاجأت الغريبة التي سرعان ما تغيّر كل شيء في المدينة.

 

حيث عندما استيقظ بطل الرواية بعد أن كان في حالة غيبوبة، رأى أن المدينة أصبحت مثل الكابوس. كما أن هناك مخاطر في كل مكان، وهناك وحوش تلتهم الدماء كامنة في كل مكان. في مواجهة مثل هذا المأزق، هل من الممكن أن تخترق طبقات الدفاعات المرعبة؟ أو تكشف الألغاز وأخيراً الهروب من الموت؟

ما هي لعبة Airtight City 2.0؟

Airtight City 2.0. هي لعبة الهجمات الخفية ليست ضرورية. يمكنك تدمير الخصوم وقطعهم وتقطيعهم ودوسهم وسحقهم بطرق مروعة وعنيفة مروعة وعنيفة من خلال الجمع بين نظام القتال الهائل والمواهب المتنوعة والأسلحة المتفوقة.

 

بدمج الإستراتيجية مع الدماء ، يجب عليك تقسيم هدفك تقسيم هدفك ، وأخذ أسلحته ، والتحكم في الطاقة ، والتفكير خارج الصندوق للرد على الخصم.


تحميل لعبة Airtight City 2.0 Airtight City 2.0 تنزيل لعبة لعبة Airtight City 2.0 تنزيل لعبة Airtight City 2.0 للاندرويد والكمبيوتر اخر تحديث

تنزيل لعبة Airtight City 2.0 للاندرويد والكمبيوتر اخر تحديث

أنت آلة قتل: لا حاجة لهجمات التسلل. أنت آلة قتل مرعبة، اجمع بين أسلحتك النارية المتقدمة ومهارات التنوع ونظام المشاجرة القوي لهدم الأعداء وقطعهم وتقطيعهم ودسهم وسحقهم، بطرق دموية وعنيفة شديدة.

 

مزيج من الإستراتيجية وجور: قسّم هدفك واستولى على أسلحته، واستخدم مهارة التحكم في الطاقة وقم بإبداعك بضرب العدو مرة أخرى.

 

فن العنف في منظور الشخص الثالث: قم بإعدام الأعداء بعدة طرق، ثم ستشعر بعمق بالقوة المذهلة داخل الماكينة. من خلال منظور الشخص الثالث، ثم إظهار فن العنف بأوضح صورة.

 

تحول إلى شيطان: عندما تختار مواجهة العدو في وضع المشاجرة. عندها فقط أدركوا أن استخدام البنادق هو أعظم رحمة لكم.

ميزات تنزيل و تحميل لعبة Airtight City 2.0 للجوال والكمبيوتر

  • تضم مجموعة رائعة من المغامرات التي تستطيع تنفيذها بالإستعانة الى مختلف انواع الاسلحة من مطارق و عصى سحرية.
  • تدعم اللعبة نمط المنافسة الجماعية اون لاين ON Line لدخول تحديات مع اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم.
  • تقدم زنزانة او تحدي اسبوعي مختلف لمواجهة اللاعبين لتحديات فريدة و مكافأت ضخمة من الصندوق الذهبي.
  • يستطيع اللاعب تخصص الشخصية الذي يريد اللعب معها من خلال مجموعة مختلفة من ازياء الملابس و الاسلحة و الدروع.
  • يوفر نمط الناجي تحدي داخل اعنف الابراج المحصنة ضد اكثر التهديدات شرا بتحدي للبقاء على قيد الحياة لاطول فترة ممكنه.

على هاتفي الذي يعمل بنظام Android ، كيف يمكنني تثبيت لعبة Airtight City 2.0؟

  • من خلال النقر فوق الزر المذكور أعلاه ، يمكنك بدء تنزيل التطبيق. يمكن العثور على ملف APK في قسم "التنزيلات" بالمتصفح بمجرد انتهاء التنزيل. يجب عليك أولاً التأكد من أن تطبيقات الجهات الخارجية مسموح بها على هاتفك قبل أن تتمكن من تثبيتها.
  • الخطوات لتحقيق ذلك هي في الغالب نفس الخطوات المذكورة أدناه. للسماح لهاتفك بتثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر Google Play ، افتح القائمة> الإعدادات> الأمان> وتحقق من المصادر غير المعروفة.
  • بعد الانتهاء من الخطوة المذكورة أعلاه ، حدد "تنزيل" في متصفحك واضغط على الملف بعد انتهاء التنزيل. يمكنك إنهاء عملية التثبيت بعد ظهور مطالبة للحصول على إذن أثناء التثبيت.
  • يمكنك استخدام اللعبة بشكل طبيعي بعد انتهاء التثبيت.

تحميل لعبة Airtight City 2.0

هنا وصلنا الى الفقرة الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تنزيل لعبة Airtight City 2.0 مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة لعبة Airtight City 2.0 الرائع الأن.


تحميل لعبة Airtight City 2.0 Airtight City 2.0 تنزيل لعبة لعبة Airtight City 2.0 تنزيل لعبة Airtight City 2.0 للاندرويد والكمبيوتر اخر تحديث




تم اختيارها لك