طريقة الانضمام في برنامج المواهب العربيه ببجي موبايل

اختصارات الموضوع

ببجي موبايل,الانضمام في برنامج المواهب العربية ببجي,كيفيه الانضمام في برنامج المواهب العربية ببجي,طريقه التقديم في برنامج المواهب العربية ببجي,الانضمام في المواهب العربيه ببجي,الاشتراك في برنامج المواهب العربية ببجي,طريقه برنامج المواهب العربية ببجي,برنامج المواهب العربية ببجي,برنامج المواهب العربيه ببجي,شرح برنامج المواهب العربيه ببجي,الاشتراك في المواهب العربيه ببجي,تقديم برنامج المواهب العربية ببجي,مهمات برنامج المواهب العربية ببجي,المواهب العربية ببجي

طريقة الانضمام في برنامج المواهب العربيه ببجي موبايل

ما هي طريقة الانضمام في برنامج المواهب العربيه ببجي موبايل : الكثير من الناس يبحث عن طريقة الانضمام في برنامج المواهب العربيه ببجي موبايل وهي الحصول على شدات ببجي مجاناً.


شرح طريقة الانضمام في برنامج المواهب ببجي

الانضمام في برنامج المواهب العربية : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، نحاول تقديم العديد من الحلول و الطرق التي تساعد محبي الالعاب للتمتع بتجربة افضل, كما نعلم ان بالفترة الاخيرة يهتم جميع المطورون بإضافة ميزة الدردشة او التواصل اثناء اللعب و الاكثر انتشار هو التواصل الصوتي الذي اصبح ضروري لجميع الالعاب الضخمة.

 

لكن اذا كنت من محبي التمتع بالعاب لا تدعم التواصل الدخلي باقي اللاعبيين فسبق و قد قدمنا لكم رابط تحميل برنامج ديسكورد Discord الذي يدعم الكثير من الالعاب التي تستطيع الدخول له انت و اصدقائك و البدء في اللعب و الاستمتاع بالتواصل الصوتي بشكل مباشر, جانب هذا الغرض الاساسي من التطبيق هو امكانية إنشاء سيرفر مجاني و ضم الكثير من الاشخاص من جميع انحاء العالم و البدء بالتواصل مع محبي اللعبة المفضلة لك و تكوين صداقات جديدة و اكثر مميزاته لانه لا يحتاج الى خدمة انترنت ذات سرعة عالية حيث انه لا يؤثر على السرعة.

ما هو برنامج المواهب العربية ببجي موبايل؟

المواهب العربية ببجي هو برنامج يمكنك من خلاله الحصول على قاطرات PUBG المجانية ، يبحث العديد من المستخدمين عن وسيلة للتسجيل في برنامج المواهب العربيه في PUBG Mobile.

 

لأن هذا النهج حسن السمعة والقانونية. لكي نتمكن من الانضمام إلى برنامج المواهب ، سننتقل إلى الإجراء وكيفية استخدام برنامج Discord للجوال وتنزيله وكيفية التشغيل وتسجيل الدخول إلى خادم PUBG.

معلومات حول برنامج المواهب العربية ببجي

طريقة الانضمام في برنامج المواهب العربيه ببجي موبايل فيمكنك الحصول على الشدات ببجي مجانا من خلال طلب بعض المعلومات الخاصة بك ومن أهم هذه المعلومات يجب أن يكون لديك إيميل جماعي خاص من أجل سهولة التواصل وبعدها تقوم بوضع الأسم بشكل كامل وضع حساب id في السيرفر ديسكورد وضع حساب أي دي في لعبة ببجي موبايل وتحديد المكان الخاص بك وضع اسم بالديسكورد كما هو. وأيضا إضافة رابط قناة وضع عدد المشتركين الخاص بك في التيك توك. وضع المشاهدات المتوفرة لديك في الوقت الحالي في التيك توك.

كيفية الحصول على شدات ببجي مجانا من خلال برنامج مواهب العربية

يجب عليك التوجه إلى سيرفر ببجي موبايل مينا ومن خلال ذلك تستطيع التأكد من إشارة التوثيق للحساب قبل الدخول إلى السيرفر الخاص. بعد ذلك يتم توجيهك إلى الإنضمام إلى السيرفر  خاص ببجي وعليك النزول إلى الإسفل ومن ثم الضغط على join Arab talent program وسوف تفتح لك الشروط ببرنامج مواهب العربي الخاص بالسيرفر وهناك بعض المتطلبات يجب أن تقوم بالإنضمام إليها وهي سهلة وبسيطة وهي كالتالي:


أحد أهم أجزاء هذه المعلومات هو أنه يجب أن يكون لديك بريد إلكتروني جماعي خاص لتسهيل الاتصال.

 

بعد ذلك ، يجب عليك إدخال اسمك بالكامل ، وإدخال معلومات حساب المعرف الخاص بك في خادم Discord ، وإنشاء حساب IDV في PUBG Mobile ، واختيار موقعك ، وإدخال اسمك تمامًا كما يظهر على النظام الأساسي.

 

  • عليك إنشاء أن تكون منشى محتوى مبدع ورائع.
  • تكون لديك قناة خاصة على التيك توك أو اليوتيوب.
  • يجب أن تكون لديك أقل ألف متابع على الأقل.


رابط الانضمام في برنامج المواهب العربيه ببجي موبايل

تم اختيارها لك