ezyzip تنزيل برنامج ezyzip للاندرويد والايفون والكمبيوتر ضغط الملفات بسهولة

اختصارات الموضوع

كيفية استخدام موقع ezyZip على الكمبيوتركيفية استخدام موقع ezyZip على الهاتف الذكي كيفية ضغط الملفات اون لاين كيفية ضغط الملفات اون لاين بموقع ezyZip كيفية فك الضغط عن الملفات بموقع ezyZip ما هو موقع ezyZip

ezyzip تنزيل برنامج ezyzip للاندرويد والايفون والكمبيوتر ضغط الملفات بسهولة

Ezyzip : قم بتنزيل و تحميل برنامج ezyzip للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر. سوف نقدم لكم اليوم طريقة تحميل برنامج ezyzip أداة ezyzip وهي أداة تُستخدم لفك ضغط الملفات عبر الإنترنت.

 

وتمكنك أيضًا من ضغط الملفات لأنها لا تحتوي على قيود على مقدار مساحة القرص التي قد تستخدمها في أي من العمليتين. نظرًا لأن هذا التطبيق يعمل محليًا، فإن خصوصيتك مؤمنة تمامًا، وتعمل أدواته بسرعة أكبر من أدوات البرامج الأخرى التي تقوم بنفس الأنشطة ، لهذا نوصيك بتجربة موقع ezyzip لضغط الملفات اونلاين عبر الانترنت بكل سهولة مجانا.

ezyzip

برنامج ezyzip : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، اذا كنت من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر و اللابتوب فسوف نعرض لك احد اهم البرامج التي لابد من توافرها على جهازك بشكل اساسي حيث انه لا غنى عنه بأي كمبيوتر و من احد اهم البرامج, لهذا سبق و تم عرض رابط تحميل برنامج PDF ادوبي اكروبات ريدر Adobe Acrobat Reader لفتح و انشاء ملفات الكتب الالكترونية بصيغة بي دي اف.

 

و التي سوف تصادف الكثير من الملفات و الكتب بهذه الصيغة و ايضا جميع الاشخاص كتاب الكورسات يهتمون بتحويل الملفات الى هذه الصيغة حيث انها تتيح لهم الكثير من الخصائص و من اهمها إمكانية حماية الملفات برقم سري او عدم اتاحة النسخ و عدم تحويلها الى ملف ورد مره ثانية لهذا يلجأ له الكثير من الكتاب الى تحويل الكتب و الكورسات لهذه الصيغة, سوف نعرض لكم احد اهم البرامج ايضا و الذي لا يقل اهمية عنه.


كيفية استخدام موقع ezyZip على الكمبيوتركيفية استخدام موقع ezyZip على الهاتف الذكي كيفية ضغط الملفات اون لاين كيفية ضغط الملفات اون لاين بموقع ezyZip كيفية فك الضغط عن الملفات بموقع ezyZip ما هو موقع ezyZip

ما هو برنامج ezyzip؟

ezyzip هو برنامج يستخدام لضغط الملفات اونلاين عبر الانترنت بكل سهولة مجانا.

 

يمكن استخدام أي نظام تشغيل أو متصفح محمول للوصول إلى تطبيق ezyzip ، ولكن يجب أن يكون أحدث إصدار وليس إصدارًا أقدم يدعم فقط يدعم فقط Chrome أو Firefox أو Safari على أجهزة الكمبيوتر.

 

تأكد من تشغيل المستعرض الخاص بك بأحدث بك بأحدث إصدار للتأكد من عدم وجود مشاكل أثناء استخدام البرنامج.

نبذذة حول برنامج ezyZip

كما تعلمون ان عملية ضغط الملفات وفك الضغط من العمليات التي تعتبر من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها وهناك الكثير من البرامج الرائعة التي يمكنك استخدامها في القيام بهذا الأمر ولكن اليوم قررت أن أقدم لكم برنامج مختلف تماماً ويمكنك استخدامه بشكل سهل وبسيط للغاية فاليوم سوف نتعرف على كيفية ezyZip تحميل برنامج الذي يعتبر أسهل وسيلة يمكنك من خلالها فك الملفات وضغطها بشكل آمن تماماً ودون الحاجة إلي القيام بأي خطوات صعبة أو معقدة فقط أصدقائي تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا البرنامج.

تنزيل برنامج ezyzip للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل تطبيق ezyzip للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر مجانا, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع المتجر العربي هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات وبرامج الكمبيوتر والانترنت بما في ذلك تنزيل تطبيق ezyzip.

 

في الحقيقة أصدقائي كما تعلمون ان الهدف من موقع كهذا هو استخدامه مع الملفات الخفيفة والبسيطة التي قد تحتاج إلي عميلة فك ضغط أو عملية ضغط بالكامل في حالة عدم وجود البرامج فمثلاً أنت لا تمتلك البرنامج وتريد فك الضغط عن ملف صغير أو ربما ضغط ملف أخر فلماذا تقوم بالذهاب إلي موقع RARLab أو أي موقع أخر لتحميل البرنامج ثم تثبيته بعد ذلك القيام بما تريده مع العلم أنه يمكنك من خلال هذا الموقع القيام بكل تلك الخطوات في ثوان معدودة، ولهذا فإن هذا الموقع يعتبر من أنجح وأفضل الأفكار التي شاهدتها في الآونة الأخيرة ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف على كيفية استخدامه.


كيفية استخدام موقع ezyZip على الكمبيوتركيفية استخدام موقع ezyZip على الهاتف الذكي كيفية ضغط الملفات اون لاين كيفية ضغط الملفات اون لاين بموقع ezyZip كيفية فك الضغط عن الملفات بموقع ezyZip ما هو موقع ezyZip

طريقة فك ضغط الملفات المضغوطة باستخدام اداة ezyzip

  • ستكون كلمة “تصفح” أو ما يعادلها، اعتماد على المتصفح المستخدم، موجودة في الصفحة الرئيسية عند فتح برنامج ezyzip لأول مرة.
  • الملف الذي تريد أرشفته، ثم اختره.
  • من خلال تحديد السهم بجوار مصطلح “ضغط”، يمكنك بعد ذلك اختيار مستوى الضغط للملف الذي ترغب في ضغطه (الملفات المضغوطة).
  • سيبدأ البرنامج بعد ذلك في ضغط الملف الضروري عند النقر فوق مصطلح الملفات المضغوطة.
  • ستظهر عبارة “حفظ الملف المضغوط” بمجرد انتهاء التطبيق من ضغط الملف.
  • بعد ذلك، انقر فوق “حفظ ملف مضغوط” لإضافته إلى الأرشيف.

اهم ميزات برنامج ezyzip

  • يعمل ezyzip على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز بإصداراتة المتعددة يمكنك تنزيله عن طريق الموقع الرسمي.
  • يمكنك تجربة ezyzipعلى اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يقوم البرنامج بمساعدة المستخدمين بضغط مجموع من الملفات و تحويلها الى ملف واحد و بحجم اقل.
  • يدعم برنامج ezyzip الكثير من صيغ ضغط الملفات المختلفة منها RAR, ZIP, CAB, ARJ, LZH, ACE, TAR, GZip, UUE, ISO, BZIP2, Z و7-Zip.
  • يدعم تطبيق ezyzip الكثير من اللغات المختلفة يصلل عددها الى 41 لغة من ضمنهم واجهه كاملة باللغة العربية.
  • يتميز البرنامج بواجهه ذات تصميم بسيط مما يجعل استخدامة اكثر سهوله بالإضافة الى سهوله اكثر بعد ازاله عائق اللغة لمستخدمين من منطقة الشرق الاوسط.
  • يتيح البرنامج للمستخدمين بتأمين و حماية ملفاتهم المضغوطة عن طرق وضع كلمة سر قبل ضغط الملفات.
  • تستطيع مشاهدة الملفات الموجودة داخل اي ملف مضغوط عن طريق الفتح و امكانية فك الضغط عن بعض الملفات الموجودة داخلة و ليس الملف بالكامل.
  • لإضافة المزيد من الحماية على الملفات التي يتم ضغطها فأهتمت الشركة المنتجة بتشفير الملفات المضغوطة حتى لا يستطيع اصابتها بأي فيروس او ملفات تجسس من الممكن ان تؤدي الى تلفها.
  • يقوم طاقم مطوري البرنامج بالعمل على التحديث المستمر للرفع من اداء التطبيق و إضافة خصائص جديدة بجانب حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.

تحميل برنامج ezyzip

هنا وصلنا الى القسم الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تحميل تطبيق ezyzip مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الكمبيوتر و الهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال الموقع و المتاجر الرسمية, سارع تحميل ezyzip اهم برنامج لابد ان يتوافر بجهازك لفك الضغط عن الملفات و تأمين ملفاتك المهمة بضغطها و تشفيرها و حمايتها بكلمة سر.




للاندرويد ezyzip تنزيل برنامج
للايفون ezyzip تنزيل برنامج

للكمبيوتر ezyzip تنزيل برنامج

تم اختيارها لك