تنزيل خلفيات ايباد برو iPad 10, Pro M2 2023 الرسمية “6 صور” عالية الدقة

اختصارات الموضوع

تنزيل خلفيات ايباد برو iPad 10, Pro M2 الرسمية “6 صور” عالية الدقة شرح تحميل خلفيات ايباد برو iPad 10, Pro M2 تحميل خلفيات ايباد برو iPad 10, Pro M2

تنزيل خلفيات ايباد برو iPad 10, Pro M2 2023 الرسمية “6 صور” عالية الدقة

خلفيات ايباد برو iPad Pro : قم بتنزيل و تحميل خلفيات ايباد برو iPad Pro 2022 اخر اصدار برابط مباشر مجانا 2023. سوف نقدم لكم اليوم خلفيات ايباد برو الجديدة حيث أعلنت آبل بالأمس عن إصداراتها الأحدث من جهاز اللوحي الشهير الخاص بها وقد جاءا بإصدارين وهما: آيباد 10 (2023) وأيضًا آيباد برو 2023 الجديد بمعالج M2.

 

إحدى أجهزة الآيباد الجديدة قد تضمنت رقاقة Apple M2 من صناعة الشركة الأمريكية والتي تحتوي الآن على كم ضخم جدًا من التقنيات الجديدة وتحسينات الأداء مقارنةً مع معالج M1 الذي رأيناه في بدايات العام الحالي مع iPad Air 5.لهذا نوصيك بتنزيل خلفيات ايباد برو iPad Pro 2022 وتجربتها على الفور.

خلفيات ايباد برو iPad 10, Pro M2 2023

iPad 10, Pro M2 : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، عند اقتناء هاتف جوال جديد او كنت احد المستخدمين الحاليين, هناك العديد من التطبيقات التي يجب عليك تثبيتها على الجهاز سواء لتقديم مميزات إضافية, او الإستخدام عن التطبيقات الإفتراضية التي تأتي مع النظام و تفتقر الكثير من الخصائص و المميزات التي يبحث عنها المتسخدمين, كما نعلم ان جميع الاشخاص حاليا يستخدموا شبكة الانترنت بكثرة كل يوم لتصفح الكثير من مواقع الويب المختلفة.

 

لكن تطبيق المتصفح الإفتراضي يأتي بخصائص لا ترضي الجميع و يحتاج الكثير من المستخدمين لبعض الخصائص الإضافية , لهذا سبق و تم عرض رابط تحميل متصفح بريف للكمبيوتر عربي Brave Browser الذي يقدم مجموعة خصائص مميزة, منها انها توفر اكبر قدر من عدم الإذعاج عن طريق الإضافة التي تقوم بمنع ظهور الإعلانات المذعجة التي يعاني منها الكثير, كما انه يقوم بإستخدام بعض التقنيات الهامة للحفاظ على خصوصية و بيانات مستخدمية و تشفير الاتصال.

معلومات حول iPad 10, Pro M2

كشفت شركة آبل النقاب عن منتجات مثل iPad 10 و iPad Pro 11 و 12.9 بوصة في أكتوبر من هذا العام ، حيث تمثل شريحة M2 القلب النابض لطرازي Pro. يمكن لهاتين السلسلتين من أجهزة iPad ، اللتين تنقسمان إلى فئتين ، اقتصادية تمامًا ومتميزة تمامًا ، تلبية احتياجات المستخدمين على مستويات مختلفة بفضل استخدام الأجهزة القوية والبرامج المحسّنة المليئة بالميزات الجيدة.

 

في غضون ذلك ، خضع جهاز iPad مقاس 10 بوصات للعديد من التغييرات الجيدة ، بما في ذلك الزوايا المسطحة والمظهر الجديد تمامًا. لم يشهد iPad Pros العديد من التغييرات المهمة باستثناء استخدام شريحة M2 بدلاً من M1. بالطبع يجب ألا ننسى دعم قلم Apple Pencil الذي يمنح مستخدمي أجهزة iPad هذه ميزة ملحوظة مقارنة بمستخدمي الموديلات العادية. بصرف النظر عن هذه الحالات ، لا يختلف iPad Pro 2022 بشكل خاص عن الجيل السابق. ومع ذلك ، مع كل منتج جديد ، هناك شيء واحد يتغير دائمًا ولكن نادرًا ما يتم ذكره هو الخلفيات.

المعالج وخيارات الذاكرة

أما إن كنت تتساءل عن المعالج، فهو Apple M2 الجديد كليًا وهو ثماني النواه بسرعة تردد تصل إلى 3.49 جيجاهرتز مع معالج Apple GPU للرسوميات والذي يتميز باحتوائه على 10 أنوية كاملة.

الكاميرا

أما بالحديث عن الكاميرا، سيكون لديك هنا ثلاثة مستشعرات تصوير واحدًا منهم للتصوير الأساسي بدقة 12 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 ودعم تكنولوجيا dual pixel PDAF. بينما المستشعر الثاني عبارة عن كاميرا Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 10 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4 وزاوية تصوير تصل إلى 125˚. وأخيرًا، المستشعر الأخير ليس عدسة، ولكنه عبارة عن مستشعر LiDAR ووظيفته حسابات العمق وعزل الخلفية أثناء تصوير بورتريه ومساعدة الآيباد على استخدام تكنولوجيا الواقع المعزز.

شرح خلفيات iPad 10 2023 & iPad Pro M2

هناك بإمكانك الحصول على الخلفيات الافتراضية بلوحي آيباد 10 وأيضًا آيباد برو M2 الجديد لعام 2022 بالدقة الأصلية حمِّل الخلفية التي تريدها من ألبوم الصور التالي إذا أردت ولكني أنصحك مu ذلك أن تذهب إلى رابط جوجل درايف أسفل الخلفيات المرفقة تاليًا لأن تلك الأخيرة ليست الدقة الأصلية ولكنها لغرض استعراض الخلفيات فقط، علمًا أن الأبعاد الأصلية للخلفيات هي 2048×2732 بيكسل.

تحميل خلفيات iPad 10 & iPad Pro M2

تستخدم أجهزة iPad الجديدة من Apple خلفيات جميلة وجذابة. بالنسبة للطراز القياسي ، المتوفر بأربعة ألوان: الأصفر والأزرق الأصفر والأزرق والوردي والفضي ، قدمت Apple ما مجموعه 8 خلفيات (صورتان لكل لون) ، واحدة للوضع الداكن والأخرى للاستخدام في الوضع Blind Mode. مصممة لمساعدة المكفوفين).

 

يتوفر iPad Pro بلونين ، الرمادي الفلكي والفضي ، وقد قدمت Apple ورقتي خلفيات لكل منهما حتى نتمكن من رؤية 4 خلفيات 4 خلفيات في المجموع. لاحظ أن نسبة العرض إلى الارتفاع لهذه الخلفيات تجعلها أكثر ملاءمة للاستخدام على الكمبيوتر اللوحي من الهاتف الذكي. على الرغم من أنه من الممكن تعديلها على الهاتف ، فمن المحتمل أن يتم فقد بعض أجزاء الصور.



تحميل خلفيات ايباد برو iPad Pro 2022 : هنـــــــــــاااا

تم اختيارها لك