تنزيل تطبيق my bus dz للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

تنزيل تطبيق my bus dz تحميل تطبيق my bus dz برنامج my bus dz

تنزيل تطبيق my bus dz للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

my bus dz : قم بتنزيل و تحميل تطبيق my bus dz للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023.

 

سوف نقدم لكم اليوم تطبيق my bus dz الذي أعلن كمال بداري وزير التعليم العالي والبحث العلمي في الجزائر، أنه سعيا من الحكومة الجزائرية لرقمنة النقل الجامعي فقد تم إطلاق تطبيق خاص بالنقل الجامعي my bus dz، حرصا من الوزارة على توفير كافة سبل الراحة للطلاب وعلى رأسهم تحسين خدمات النقل الجامعي.حيث نوصيك بتنزيل برنامج my bus dz وتجربته على الفور.

my bus dz

تطبيق my bus dz : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، كان للإنتشار الواسع لشبكة الانترنت و تطويرها بخدمات ذات سرعة فائقة السرعة, بجانب دعم الهواتف المحمولة الذكية الجديدة للتوصيل بشبكات الانترنت عن بعد من خلال استخدام تقنية الواي فاي, كان لها اثر في تغيير في اسلوب الحياة و الكثير من الامور الاخرى, حيث هناك استخدامات مساعدة للأشخاص لتعلم لغات جديدة عن طريق العديد من المنصات بطرق مختلفة.

 

لكن منذ فترة قريبة تم عرض رابط تحميل وتنزيل تطبيق ذا امريكان انجلش zAmericanEnglish الذي تقوم فكرتة بالاساس على قناة يوتيوب تعليمية لمدرس مصري بارع في اللغة الانجليزية, يريد مساهدة الاشخاص على تعلم اللغة الانجليزية مجانا اون لاين, يقدم المعلم طريقة شرح رائعة مبسطه يسهل على المتلقي فهمها و استيعابها بسهوله, يقدم التطبيق مجموعة اختبارات بعد كل درس لقياس مدى الاستيعاب, هذا بالإضافة الى العديد من الادوات المساعدة لتقديم نبذه مختصرة بعد كل مرحلة مثال تجميع الكلمات الجديدة.

ما هو تطبيق my bus dz؟

my bus dz هو تطبيق أطلقته الحكومة الجزائرية في محاولة لرقمنة النقل الجامعي ، تريد الوزارة توفير كل وسائل الراحة للطلاب ، وهو يغطي عشرة خطوط مواصلات جامعية تبدأ في جامعة العلوم والتكنولوجيا هواري بومدين (USTHB) في باب الزوار. ولكنها تركز بشكل خاص على تحسين خدمات النقل بالجامعة.

نبذة مختصرة حول تطبيق my bus dz

أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي، كمال بداري أن التطبيق سيدخل حيز الخدمة جزئيا اعتبارا من شهر أكتوبر، جاء ذلك أثناء تفقده محطة حافلات النقل الجامعي ببن عكنون، قائلا “يجب ترشيد النفقات العمومية في مجال النقل الجامعي” كما أوضح الوزير ان التطبيق سيكون متاحا بشكل مبدئي لكافة لجميع الطلاب مستخدمي هواتف الأندرويد بشكل رسمي عبر موقعنا داون بلس.

 

كما ان تطبيق مايبيس قد دخل حيز الخدمة اعتبارا من يوم 23 أكتوبر 2022، ويغطي عشرة 10 خطوط نقل جامعية من جامعة العلوم والتكنولوجيا ھواري بومدين (USTHB)في باب الزوار وذلك قبل تعميمه وتوسيعه على كامل جامعات الوطن في بداية عام 2023

 

الجدير بالذكر ان تطبيق my bus dz متاح للتنزيل بصيغة apk من متجر Google Play ، عبر هذه الصفحة ، أو عن طريق مسح كود المسح في الصورة أسفل المقالة ، مما يجعله في متناول جميع طلاب الجامعات في الجزائر الذين يحملون أجهزة Android.

تنزيل تطبيق my bus dz للاندرويد والايفون

my bus dz يمكنك تحميلة بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, يتمتع البرنامج بحجمة الصغير جدا و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت التطبيق بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف, تعتمد المنصة على نظام عمل اون لاين ON Line لذلك عليك التأكد من ربط جهازك بشبكة الانترنت.

 

يعمل برنامج my bus dz على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة تطبيق my bus dz على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, يتميز التطبيق بواجهة ذات تصميم بسيط يدعم اللغة العربية.

ميزات تطبيق my bus

  • الاطلاع على قائمة الحافلات المتواجدة
  • معرفة المحطة الحالية والتالية للحافلة
  • امكانية تتبع اي حافلة
  • معرفة اذا ماكان السائق متصل بالشبكة او لا
  • الاطلاع علي المسافة المتبقية على المحطة التالية
  • يمكنك حذف اي حافلة من القائمة

تحميل تطبيق my bus dz

هنا وصلنا الى الفقرة الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج my bus dz مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج my bus dz الرائع الأن.




تنزيل تطبيق my bus dz للاندرويد 

تنزيل تطبيق my bus dz للايفون 

تم اختيارها لك