تنزيل لعبة Quick Draw تحدي الرسم اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة تحدي الرسم تنزيل لعبة تحدي الرسم  Quick Draw للاندرويد تنزيل لعبة تحدي الرسم Quick Draw تحدي الرسم Quick Draw اخر تحديث

تنزيل لعبة Quick Draw تحدي الرسم اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

لعبة تحدي الرسم : قم بتنزيل و تحميل لعبة تحدي الرسم للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, أطلقت جوجل منذ عدة سنوات لعبة لعبة تحدي الرسم Quick Draw في 20 ثانية أو ما يسمى Quick, Draw! وهي التي تتوفر في البداية باللغة الإنجليزية لكن سريعا ما توفرت أيضا بالعربية.

 

كما أن اللعبة تتوفر للمتصفحات والتي يمكنك الوصول إليها بسهولة وبدون تسجيل تم إطلاقها عام 2016، وقد لقيت شهرة خلال الأسابيع الأخيرة مع حديث العديد من المؤثرين عليها. لهذا نوصيك بـ تحميل لعبة Quick Draw تحدي الرسم وتجربتها على الفور الان.

تحدي الرسم  Quick Draw

لعبة Quick Draw : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، لعبة الرسم التي لن تستطيع التوقف عن لعبها ، تحميل لعبة Quick Draw للاندرويد إنها لعبة فريدة من نوعها لأنها تختار أي رسم باستخدام التكنولوجيا. يحصل اللاعب على 20 ثانية لإنشاء رسم ، ويحتاج أيضًا إلى اختيار الصورة التي أنشأها. يجب إكمال الرسم وفقًا لهذه التعليمات حتى وقت الرسم أو الوقت المحدد. بطريقة مرحة وشيقة.

ما هي لعبة Quick Draw؟

هي إحدى الألعاب عبر الإنترنت، لكنها مصممة بشكل أساسي من قبل شركة جوجل لتطوير الذكاء الاصطناعي، وهي مشروع بحثي لشركة أمريكية ويمكن لأي مستخدم استخدامها.

 

من المعروف أن شركة الأبحاث العالمية لا تقوم بتطوير الألعاب ولا تعمل في هذا المجال، وبالتالي فإن إطلاقها لهذه اللعبة جاء رغبة في تطوير التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي.

نبذة عن لعبة تحدي الرسم

تحدي الرسم هي لعبة فريدة من نوعها كما أنها لم تكن موجودة من قبل في متجر التطبيقات، لأنها تستخدم تقنية للتعرف على أي رسم، لأنه يطلب من اللاعب رسم شيء ما خلال 20 ثانية، كما يتعرف أيضًا على الرسم الذي رسمه أثناء تستمر عملية الرسم على هذا النحو حتى يتم الوصول إلى الرسم الصحيح أو ينتهي الوقت بشرح طريقة مرحة وروح الدعابة.


تحميل لعبة تحدي الرسم تنزيل لعبة تحدي الرسم  Quick Draw للاندرويد تنزيل لعبة تحدي الرسم Quick Draw تحدي الرسم Quick Draw اخر تحديث

تنزيل لعبة تحدي الرسم Quick Draw   

تتميز بأنها لعبة رائعة وخفيفة واجتماعية في نفس الوقت، ولا تضيع وقتك في انتظار الطرف الآخر لإنهاء دوره. لأن هذه اللعبة لأن هذه اللعبة ترسل لك إشعارًا بمجرد انتهاء دور اللاعب الآخر، حتى لو كان مغلقًا، وبالتالي تستمتع باللعب مع الآخرين هذا دون انتظارهم لإنهاء أدوارهم، وكذلك اللعب في أوقات فراغهم فقط.

 

يمر الوقت سريعا وعليك أن ترسم ما يطلبه منك الموقع إضافة إلى أن يفهم الموقع ما تحاول رسمه. وهذا كي تنجح في اللعب في اللعب، مع العلم أن كل مرحلة أو دورة تتكون من 6 رسمات. و نتحدث عن أنه يمكن أن تلعب 6 مرات في أقل من دقيقة ونصف، وينبغي أن تنجح في أغلب تلك المحاولات الستة، وتتيح لك المنصة مشاركة نتائجك

مميزات لعبة تحدي الرسم Quick Draw اخر تحديث

  • أوضاع لعبة رسم متعددة: تدرب على الرسم ، تخمين الرسم ، العب مع الأصدقاء.
  • التحدي اليومي: تنافس مع جميع اللاعبين الآخرين للفوز باليوم.
  • مجموعة متنوعة من حزم الكلمات لفتحها وجمعها.
  • يمكنك الفوز بمجموعة متنوعة من الجوائز ، بما في ذلك القدرة على شراء جميع الأدوات من المتجر وتخصيصها حسب رغبتك.
  • يمكنك الاستفادة من الدعم المتاح لك من أجل تحديد أفضل إجابة لكل حركة.
  • يمكنك التبديل بين مجموعة متنوعة من السيوف في لعبة Quick Draw Apk واستخدامها في الحركة والقتال.
  • يمكن تحميل لعبة Quick Draw من متجر Google Play واستخدامه على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.
  • تنزيل لعبة Quick Draw متوافق أيضًا مع نظام التشغيل iOS ، والذي يمكن تنزيله من متجر Apple.

تحميل لعبة تحدي الرسم

هنا وصلنا الى القسم الأهم في موضوعنا لهذا اليوم وهو عرض رابط تنزيل لعبة تحدي الرسم مجانًا على موقع المتجر العربي والذي سيعمل على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.أوصيك بتحميل لعبة Quick Draw الآن.


تحميل لعبة تحدي الرسم تنزيل لعبة تحدي الرسم  Quick Draw للاندرويد تنزيل لعبة تحدي الرسم Quick Draw تحدي الرسم Quick Draw اخر تحديث




تم اختيارها لك