رابط التسجيل في منصة تذكرتي Tadkirati Mjs Gov Dz وزارة الشباب والرياضة

اختصارات الموضوع

التسجيل في منصة تذكرتي Tadkirati Mjs Gov Dz رابط التسجيل في منصة تذكرتي منصة تذكرتي خطوات حجز التذاكر رابط التسجيل في منصة تذكرتي Tadkirati Mjs Gov Dz

رابط التسجيل في منصة تذكرتي Tadkirati Mjs Gov Dz وزارة الشباب والرياضة

منصة تذكرتي Tadkirati Mjs Gov Dz : يبحث الكثير من عشاق المنتخب الجزائري والرياضة بشكل عام في الجزائر عن طريقة التسجيل في منصة تذكرتي التي أطلقتها وزارة الشباب و الرياضة لغرض حجز تذاكر المباريات التي تقام على الملاعب الجزائرية، لتنظيم أمور حجز التذاكر ومنع التزاحم.


التسجيل في منصة تذكرتي Tadkirati Mjs Gov Dz

أنشأت وزارة الشباب والرياضة منصة رقمية جديدة تسمى منصة تذكرتي My Tadkirati Ticket ردًا على العديد من مشجعي كرة القدم الذين يبحثون عن أفضل خيار لشراء تذاكر مباراة المنتخب الجزائري.

 

تم اتخاذ هذا الإجراء ليسهل على جميع المشجعين الجزائريين الذين أرادوا حضور المباريات المقررة في الملعب الجزائري حجز التذاكر على الموقع. ترويج التذاكر.

 

وقد أطلقت الوزارة منصة إلكترونية جديدة تدعى  تذكرتي لحجز تذاكر المباريات التي تقام على أرض  الجزائر، ويتم من خلالها ويتم من خلالها حجز التذاكر لكل المشجعين المتواجدين في الجزائر ويرغبون بحضور المباريات واقتناء التذكرة الإلكترونية بطريقة سهلة وعصرية.

ما هي منصة تذكرتي؟

إحدى الميزات الجديدة التي لم تكن متوفرة من قبل هي القدرة على شراء التذاكر في الجزائر باستخدام منصة منصة تذكرتي Tadkirati. تم ذلك لتسهيل الإجراءات على أنصار المنتخب الوطني الجزائري.

 

وبناء على ذلك أعلنت وزارة الشباب والرياضة الجزائرية على صفحتها الرسمية عن توافر ميزة شراء التذاكر الرقمية من خلال منصة منصة تذكرتي tadkirati ، حيث تتيح هذه المنصة لجميع المشجعين والراغبين في حضور المباراة ، إمكانية حجز التذاكر في مكان واحد. الطريقة الالكترونية تادكيرتي.

رابط التسجيل في منصة تذكرتي tadkirati mjs gov dz وزارة الشباب والرياضة

بحسب وزارة الشباب والرياضة في الجزائر tadkirati.mjs.gov.dz.login، تذكرتي فإن هذا الإجراء جاءً لتخفيف الضغط على شباك التذاكر في المركب الأولمبي، الأمر الذي سيمكن مناصري المنتخب من كل مكان من الحصول على التذكرة وفرصة مشاهدة مباراة المنتخب ضد أوغندا، دون أي تأخير أو ضغط على الشباك، ويتم الحجز بأسهل طريقة ممكنة.

 

ونقدم إليكم في هذا المقال رابط tadkirati طريقة الحجز ليتسنى لكم حجز تذكرة في المقعد الذي ترغبه في مباراة الجزائر ضد أوغندا والتي من المقرر إقامتها في 4 يونيو، في معلب 5 جويلية، ويتم الحجز عبر المنصة والدفع من خلال إحدى طرق الدفع الإلكترونية المتاحة سواء بالبطاقة البنكية أو الذهبية.

شرح منصة تذكرتي tadkirati mjs gov dz:

تعد منصة تذكرتي إجراءً مميزاً لتخفيف الازدحام في الأماكن المخصصة لبيع تذاكر المنتخب، وكذلك لمنع استغلال أي من الأشخاص الذين يبيعون التذاكر بثمن أغلى من أجل استغلال مشاعر المشجعين بحجة التخفيف عنهم الانتظار في طابور الحجز الممل.

خطوات حجز التذاكر

  • الدخول على الرابط الإلكتروني المخصص لحجز  التذاكر
  • tadkirati.mjs.gov.dz.
  • تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة من الشخص الراغب في شراء التذكرة.
  • و لتأكيد الحجز لابد من دفع قيمة التذكرة أون لاين.

رابط التسجيل في منصة تذكرتي Tadkirati Mjs Gov Dz

هنا وصلنا الى القسم الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط التسجيل في منصة تذكرتي Tadkirati Mjs Gov Dz مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال الموقع الرسمي.



رابط التسجيل في منصة تذكرتي

تم اختيارها لك