تحميل تطبيق رخصة معلم للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا

اختصارات الموضوع

تطبيق رخصة معلم تحميل تطبيق رخصة معلم للجوال تنزيل تطبيق رخصة معلم للايفون تنزيل تطبيق رخصة معلم للاندرويد رابط التسجيل في رخصة المعلمين 1444

تحميل تطبيق رخصة معلم للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا

تطبيق رخصة معلم : قم بتنزيل و تحميل تطبيق رخصة معلم للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر تحديث 2023.لهذا نوصيك بتنزيل برنامج رخصة معلم وتجربته على الفور.

 

سنعرض عليكم اليوم تطبيق رخصة معلم للاندرويد والايفون. والذي يعتبر من أهم البرامج التي سوف تحتاج إليها إن كنت معلم أو كنتِ معلمة، فقد تم طرح هذا البرنامج في المملكة العربية السعودية ليكون بمثابة المساعد الحقيقي للمعلمين والمعلمات الجُدد، فهو محاكي بسيط للرخصة المهنية ولكن بشكل مختلف نوعاً ما.

تطبيق رخصة معلم

رخصة معلم : أصدقائي الأعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، كما تعلمون انه اتجهت الكثير من الشركات و المؤسسات الحكومية الى تقديم خدماتها او بيع المنتجات اون لاين عن طريق طرح تطبيقات خاصة لكل منها, حيث توفر الراحة للعملاء للحصول على الخدمة او المنتج من مكانك بدون استهلاك الوقت و الجهد, هذا يرجع الى توفير منظومة متكاملة لتقديم هذه الخدمة تبدأ بالمنصة المخصصة لطرح المنتجات او الخدمات.

 

بالإضافة الى توفير وسيلة دفع اون لاين بجانب خدمة توصيل المنتجات الى المنزل بوقت قصير, من بين هذه المنصات سبق و تم عرض رابط تحميل تطبيق نسك Nusuk المقدم من خلال وزارة الحج و الهجرة داخل المملكة العربية السعودية, حتى تقدم المنصة خدمة توفير التأشيرات للراغبين في زيارة اراضي المملكة او اداء العمرة او الحج, بجانب توفير مجموعة مختلفة من برامج الإقامة بأسعار مختلفة, تستطيع القيام بحجز برنامج العمره و الحج و توفير التأشيرات بأسعار مخفضة بشكل كبير و اسرع.

ما هو تطبيق رخصة معلم؟

رخصة معلم هو تطبيق تم اصداره من قبل حكومة المملكة العربية السعودية لمساعدة المعلمين والمعلمات الجدد والذي يعتبر من مبادرات الجودة المصممة لكل من مستخدمي الهواتف من الذكور والإناث.

 

مع العلم ان البرنامج يتمتع بواجهة حديثة ومعاصرة تجعل من السهل على المعلم بدء مهنة في التعليم. أولكي نكون أكثر تحديدًا ، هو القبول في المهنة على أساس الجدارة فقط.

معلومات حول برنامج رخصة معلم الجديد

الجدير بالذكر ان تطبيق رخصة معلم مخصص للمعلمين والمعلمات. ويقدم مجموعة من الاختبارات والاجوبه منها العامه والبعض منها مخصص. يتمكن المعلم من التعرف على هذه الاسئله والاجوبه وبعد ذلك ينضم الى الدورات التدريبية الموجودة عبر منصة التطبيق.

 

الهدف من هذه الدورات التدريبيه هو تحقيق النتائج المكللة بالنجاح بحيث تصبح نتيجة المعلم او المعلمه تستحق الحصول على الرخصة المهنية. ذلك لأنه برنامج محاكي الهدف منه اعطاء الرخصة المهنية لمن يستحقها من المعلمين والمعلمات.

تنزيل تطبيق رخصة معلم للايفون والاندرويد برابط مباشر

يتمتع تحميل تطبيق رخصة معلم على الجوال بالحجم الصغير مما يساعد المستخدمين على تنزيل و تثبيت التطبيق على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.يعمل تطبيق رخصة معلم على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي.

 

يتمتع التطبيق بواجهة ذات تصميم بسيط و جذاب يدعم العديد من اللغات المختلفة, منها دعم لواجهة كاملة باللغة العربية مما يزيد من سهوله الفهم و التعامل بدون شرح, يمكنك تجربة برنامج رخصة معلم على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, يتمتع بحجمة الصغير مما يساعد على سهوله تحميلة و تثبيتة.

مميزات تطبيق رخصة معلم للجوال

  • تستطيع تحميل تطبيق رخصة معلم مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد و مجاني من تطبيقات و العاب على موقع المتجر العربي.
  • يقدم اختبارات ودورات تدريبية في مكان واحد وهو منصة التطبيق.
  • يعمل تطبيق لينك بوكس على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة برنامج رخصة معلم على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يهتم طاقم مطوري رخصة معلم بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من الخصائص و الادوات الجديدة بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.
  • يتمتع بالحجم الصغير مما يساعد المستخدمين على تنزيل و تثبيت التطبيق على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • يوفر افضل متخصصين في إعطاء الرخصة المهنية لمن يستحق من المعلمين والمعلمات.
  • هذا التطبيق يعطيك مؤشر كامل ومفصل لكي يتعلم منه الشخص المستفيد سواء معلم او معلمه حتى يجتاز اختبار الرخصة المهنية.

كم يبلغ رسوم التسجيل في اختبار الرخصة المهنية للمعلمين 1444؟

تبلغ قيمة رسوم التّسجيل في اختبارات الرّخصة المهنيّة للمعلّمين عام 1444هـ مائة 100 ريال سعوديّ عن كلّ واحدة من الاختبارات، وهذا يعني أنّ على المُتقدّم تسديد مائة 100 ريال عن الاختبار العامّ بالإضافة إلى دفع مائة 100 ريال أخرى عن الاختبار التّخصّصيّ، ويتم دفع رسوم الاختبار بعد الانتهاء من التّسجيل وتحديد الموعد المُناسب.

تحميل تطبيق رخصة معلم

وصلنا هنا الى القسم الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تنزيل تطبيق رخصة معلم مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية , انصحك البدء لتجربة برنامج رخصة معلم الرائع الأن.


تطبيق رخصة معلم تحميل تطبيق رخصة معلم للجوال تنزيل تطبيق رخصة معلم للايفون تنزيل تطبيق رخصة معلم للاندرويد رابط التسجيل في رخصة المعلمين 1444




تم اختيارها لك