تحميل تطبيق yippy shop تابع لمنصة ييبي للأعمال التجارية والاستثمارية مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق yippy shop تنزيل تطبيق yippy shop منصة yippy shop تحميل تطبيق yippy shop للاندرويد تحميل تطبيق yippy shop للكمبيوتر yippy shop

تحميل تطبيق yippy shop تابع لمنصة ييبي للأعمال التجارية والاستثمارية مجانا

yippy shop : قم بتنزيل و تحميل تطبيق yippy shop للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023.

 

سوف نقدم لكم اليوم تطبيق yippy الذي يتيح لك إمكانية الاستعلام عن أي من الصفقات أو من المنتجات الموجودة في المتاجر العالمية، وقد أتاحت الشركة التي صممت هذا التطبيق نسخ منه لكافة الهواتف وكافة الانظمة التابعة لهذه الهواتف، وتعتبر الفكرة الخاصة في هذا التطبيق من الأفكار النادرة في المجال التجاري.لهذا نوصيك بتنزيل برنامج yippy shop تابع لمنصة ييبي للأعمال التجارية والاستثمارية وتجربته على الفور.

تطبيق yippy shop

تطبيق yippy shop : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، كما نعلم ان ادى الاستخدام الكثيف الى الهواتف الذكية, بجانب انتشار و تغطية خدمات الانترنت فائق السرعة حول العالم, الى ظهور العديد من التطبيقات التي حولت من الجوال عن كونة مجرد وسيلة للتواصل ما بين المستخدمين عن طريق اجراء و استقبال المكالمات, لتقديم مجموعة مختلفة من الوظائف سواء كونة جهاز كمبيوتر محمول او بديل لاجهزة الالعاب.

 

مما قابل الكثير من القيود في العديد من الدول لمنع بعض مواقع الويب و التطبيقات من العمل داخل الدول, للعديد من الاسباب منها المخالف للعقائد الدينية السائده داخل هذه الدول او لأسباب سياسية و اقتصادية, لهذا سبق و تم عرض رابط تحميل برنامج Daily VPN الذي يتيح لمستخدمية تخطي هذا الحجب, يعمل عن طريق تغيير عنوان الاي بي الى دولة اخرى من اختيار العمل لتخطي هذا الحجب, مع توفير العديد من الخوادم السريعة الموزعة بالكثير من الدول حول العالم.

ما هو تطبيق yippy shop؟

تطبيق منصة yippy هو برنامج عالمي يتيح الأعمال التجارية والاستثمارية. حيث يتيح تطبيق yippy إمكانية الاستعلام عن أي من الصفقات أو من المنتجات الموجودة في المتاجر العالمية.

 

وقد أتاحت الشركة التي صممت هذا التطبيق نسخ منه لكافة الهواتف وكافة الانظمة التابعة لهذه الهواتف. كما وتعتبر الفكرة الخاصة في هذا التطبيق من الأفكار النادرة في المجال التجاري.

معلومات حول برنامج yippy shop

يعد تطبيق yippy shop أكبر منصة منصة تكنولوجية في العالم تمكن تجار التجارة الالكترونية من تمرير الطلبات عبر تكنولوجيا مطابقة الشبكات الذكية. وكل يوم، يتعاون عدد لا يحصى من التجار الجدد ويسجلون منتجاتهم على موقع Yippy، وينضم عدد هائل من المستخدمين إلى المنصة. ويستخدم الصندوق في كل ودائع للترويج لمنتجات التجار وزيادة حجم مبيعاتهم.

 

أطلقت الشركة التي تشرف على تطبيق yippy shop رابط خاص بها يمكن من خلاله الحصول على هذا التطبيق وتحميله على الجهاز الجهاز الذكي الخاص بالمستخدم. وقد دعت هذه الشركة جميع العاملين في مجال ريادة الأعمال والراغبين في الحصول على هذا التطبيق الى الدخول الى هذا الرابط وتحميله منه.

تنزيل برنامج yippy shop للاندرويد والايفون برابط مباشر

كم هي العمولة لكل منتج عند المستخدم SWIPE لهم؟

تختلف عمولات SWIPE وفقا لأنواع العضويات التي يشترك فيها المستخدم. بعد إكمال مهمة SWIPE لمنتج واحد، يمكن للمستخدمين الحصول على عمولات بنسبة مئوية وفقا لسعر المنتجات.

ما مقدار الربح الذي يمكنني الحصول عليه من خلال إكمال المهام كل يوم؟

يختلف الدخل الذي تم الحصول عليه بعد إكمال المهمة وفقا لأنواع مختلفة من الحساب Yippy الذي يملكه المستخدم. بعد إكمال المهمة، يمكن للمستخدمين على الأقل الحصول على دخل عمولة تتراوح من 2.5٪ إلى 8٪ من أموال الحساب.

متى يمكن سحب العمولة في حساب Yippy؟

يمكن سحب العمولة في أي وقت بحد أدنى 12 د.أ لكل معاملة.

متى ستتم معالجة العمولة المسحوبة من حساب Yippy؟

وقت معالجة سحب T+3: هذا يعني أنه سيتم تنفيذ العملية في اليوم التالي من تاريخ الانسحاب، وستتم معالجة الصفقة في غضون 3 أيام، باستثناء أيام السبت والأحد والعطلة العامة.

ما هو الحد الأدنى لمبلغ السحب ومبلغ الإيداع على منصة Yippy؟

مبلغ الحد الأدنى للسحب 12 د.أ والحد الأدنى للإيداع 66 د.أ.

هل هناك أي رسوم خدمة للسحب من المحفظة؟

تدفع رسوم خدمة بنسبة 8% عن كل عملية سحب تتم.

اهم ميزات تطبيق yippy shop

يعتبر تطبيق yippy shop من أهم التطبيقات على المستوى التجاري في الوقت الحالي، وذلك لأنه يساعد المستثمرين في الحصول على معلومات تتعلق بمنتجات دولية وأسعار الشراء والشحن الخاصة بهم.

 

هناك عدد كبير من المميزات الموجودة في هذا التطبيق والتي تجعله مختلفا عن غيره من التطبيقات، ولعل أهم هذه المميزات هو أن التطبيق متاح على المستوى الدولي، اضافة الى ذلك فانه دقيق في التحويلات المالية وأكثر أمنا.

تنزيل تطبيق yippy shop

هنا وصلنا الى الفقرة الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج yippy shop مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال الموقع الرسمي , انصحك البدء لتجربة برنامج yippy shop الرائع الأن.


تحميل تطبيق yippy shop تنزيل تطبيق yippy shop منصة yippy shop تحميل تطبيق yippy shop للاندرويد تحميل تطبيق yippy shop للكمبيوتر yippy shop




تم اختيارها لك