تحميل برنامج ClipDrop كليب دروب للكمبيوتر و الجوال برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

clipdrop,كليب دروب,شروحات تحميل برامج,شروحات تحميل و تثبيت برامج clipdrop apk اخر اصدارclipdrop mod apk تحميل تطبيق clipdrop تحميل تطبيق clipdrop

تحميل برنامج ClipDrop كليب دروب للكمبيوتر و الجوال برابط مباشر مجانا

برنامج ClipDrop :قم بتحميل و تنزيل برنامج ClipDrop للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و اللابتوب برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023.


تنزيل برنامج ClipDrop

كليب دروب : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا و سهلا بكم ،يهتم الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية و منشيئ المحتوى او البلوجر على مشاركة لحظاتهم السعيدة مع متابعيهم على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة عن طريق التقاط الصور و مقاطع الفيديو القصيرة, لكن يلاحظ جميع المستخدمين عن افتقار تطبيق الكاميرا الإفتراضي الى الكثير من الادوات و الإضافات التي تساعدك للحصول على صورة اكثر احترافية, او بصورة عالية الجودة مع تشبع بالالوان و إضاءة جيدة التي يبحث عنها الكثير.

 

لهذا يحاول الكثير من المطورين بإنتاج مجموعة مختلفة من تطبيقات تحرير و تعديل الصور او تطبيقات كاميرا تضم العديد من الادوات و العناصر التي يطلبها المستخدمين,  من بين اكثر التطبيقات سحر و تستخدم احدث تقنيات الذكاء الاصطناعي سبق و تم عرض روابط تحميل برنامج Remini, يعتبر تطبيق ريميني احد اشهر برامج تعديل الصور لكن بشكل مختلف يمكننا ان نطلق علي تجديد الصور, حيث انك تستطيع إضافة الصور القديمة التي بها الكثير من التشوهات و العيوب التي حدثت بمرور الزمن.

ما هو تطبيق ClipDrop؟

ClipDrop Mod Apk هو تطبيق مدعوم بالذكاء الاصطناعي يتيح لك استخدام كاميرا هاتفك لتحديد واستخراج الكائنات من بيئات العالم الحقيقي في الوقت الفعلي بدقة. كما يسمح لك بالنسخ واللصق بين التطبيقات دون عناء. ClipDrop هو أول تطبيق أصدرته شركة Neutron Creations، وهي شركة ناشئة جديدة للواقع المعزز مقرها لندن.

 

ClipDrop هو تطبيق يتيح لك تحويل هاتفك بسرعة إلى شاشة خضراء مجانية للواقع المعزز. يحول ClipDrop تغذية الكاميرا بهاتفك إلى “مفتاح صفاء” (شاشة خضراء) ويعزل تلقائياً المنطقة التي تشير إليها. ثم يقوم بحفظ الصورة المعزولة ويتيح لك مشاركة النتيجة في أي تطبيق يدعم مشاركة الصور.

نبذة مختصرة حول برنامج ClipDrop

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل تطبيق ClipDrop يوم 12 من شهر اكتوبر عام 2020 عن طريق شركة Init ML المتواجدة داخل مونتريال, يندرج برنامج كليب دروب الى مجموعة تطبيقات تعديل الصور و الجرافيك المختلفة عن اي برنامج تحرير صور اخر, حيث تعتبر اكثر استخداماتة للمصورين المحترفين في تصوير المنتجات لتسويقها و صناعة صور اعلان المنتجات بطريقة ابداعية, حيث يوفر طريقة سحرية لإلتقاط و إخراج اي عنصر موجود حولك لإستخدامة داخل التصميم.

 

كمثال لعمل البرنامج يمكنك توجيه كاميرا التطبيق على قطعة اثاث مثال كرسي و يتم معالجة هذه الصورة لإستخرج العنصر فقط من كامل الصورة لإضافتها داخل بيئه العمل او المشروع الذي تعمل عليه مع اختيار مكانية بطريقة احترافية, حيث تستطيع استكمال التطبيق مع منصة البرنامج لإلتقاط الصور من الهاتف و وضع العنصر على المشروع و اختيار موضعة, عن طريق توجية كاميرا الهاتف على شاشة جهاز الكمبيوتر او اللاب توب و ظهور العنصر على الشاشة.


clipdrop,كليب دروب,شروحات تحميل برامج,شروحات تحميل و تثبيت برامج clipdrop apk اخر اصدارclipdrop mod apk تحميل تطبيق clipdrop تحميل تطبيق clipdrop

تنزيل برنامج ClipDrop للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر اصدار

يتمتع تحميل برنامج ClipDrop للجوال و الكمبيوتر بالحجم الصغير مما يساعد المصممين على تحميل و تثبيت التطبيق على اجهزة الهواتف المحمولة بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات.برنامج ClipDrop يمكنك تحميلة بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, حيث تتيح لك النسخة التجريبية صناعة ما يصل الى 10 مقاطع او صور مجانا قبل شراء النسخة المدفوعة.

 

يتيح لك التطبيق الكثير من الاستخدامات السحرية مثال إزاله الخلفية عن طريق معالجة الصورة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي و استبدال الخلفية بطريقة بسيطه جدا, و العكس ايضا تستطيع صناعة خلفية نظيفة عن طريق حذف جميع العناصر الغير مرغوب بها داخل الصورة, يوفر البرنامج ميزة رائعة لتحسين جودة الصورة بشكل غير مسبوق للحصول على افضل جودة ممكنة بدون تنميل, يقدم كليب دروب ميزة جديدة في طور التجريب لتحويل العناصر الى بورتريه او نسخة ثلاثية الابعاد حتى تستطيع استخدامها في برامج الجرافيك.

مميزات تطبيق ClipDrop

  • يساعدك على اخراج العناصر من الطبيعة لوضعها في تصميمك بطريق سحرية من خلال التقاط صورة العنصر فقط.
  • يمكنك حذف الخلفية و الحصول على صور مفرغة لأحد العناصر الموجودة داخل الصور بطريقة بسيطه و سهله.
  • تستطيع الحصول على خلفيات جديدة من خلال حذف العناصر الغير مرغوب بها و الحصول على خلفية نظيفة.
  • تحسين جودة الصور لزيادة دقتها و الحصول على صورة عالية الجودة بدون تنميل و اكثر نعومة و نقاء.
  • ميزة جديدة توفر لك تحويل احد العناصر الى بورترية 3D ثلاثي الابعاد لإستخدامة في تطبيقات تصميم الجرافيك.
  • يقدم خدمة API الجديدة للربط ما بين التطبيق و حسابك على الموقع الرسمي لإدراج العناصر داخل مشروع العمل بالمنصة من خلال كاميرا الجوال بشكل مباشر.
  • يتميز ClipDrop بواجهة ذات تصميم بسيط و انيق مع دعم العديد من اللغات المختلفة منها دعم لواجهة كاملة باللغة العربية مما يزيد من سهوله الاستخدام على المصممين من الوطن العربي.

تحميل برنامج ClipDrop

هنا وصلنا الى القسم الاهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج Clip Drop مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة التشغيل المختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت تريد تصميم اعلان احترافية لمنتجك قبل تسويقة لإبهار المشاهدين, عليك البدء في تجربة تطبيق ClipDrop السحري للحصول على اعلان اكثر واقعية و بجودة رائعة.


clipdrop,كليب دروب,شروحات تحميل برامج,شروحات تحميل و تثبيت برامج clipdrop apk اخر اصدارclipdrop mod apk تحميل تطبيق clipdrop تحميل تطبيق clipdrop




تنزيل برنامج ClipDrop للاندرويد

تنزيل برنامج ClipDrop للايفون
تنزيل برنامج ClipDrop للكمبيوتر

تم اختيارها لك