تحميل تطبيق How we feel اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا 2023

اختصارات الموضوع

How we feel برنامج How we feel تحميل برنامج How we feel تحميل تطبيق How we feel

تحميل تطبيق How we feel اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا 2023

How we feel : قم بتنزيل و تحميل تطبيق How we feel للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر 2023.


How we feel

تطبيق How we feel : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، يساعد التطبيق الأشخاص على فهم عواطفهم واحساسيهم بطريقة مختلفة، كما يساعدهم علي إيجاد استراتيجيات تساعدهم على التعامل مع مشاعرهم في الوقت الحالي، وفهم انفسهم وايجاد الكلمات الصحيحة للتعبير عن الحالة التي يمرون بها.

 

كما ان التطبيق غير ربحي ولا يهدف لربح المال تتبع منظمة تسمى The How We Feel Project ويحافظ على خصوصية بياناتك مالم تصدر انت اذن الوصول لاشخاص اخرون اليها، فلا يطلب منك رقم هاتفك او اسمك او بريدك الالكتروني ولكن يطلب منك فقط الجنس والعمر والرمز البريدي فقط.

ما هو تطبيق How we feel؟

How we feel هو أحد التطبيقات المتاحة لكافة الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android و iPhone. كما انه تطبيق مجاني تم تصميمه بواسطة المحترفين من المصممين والمهندسين. وذلك بهدف مساعدة الأشخاص على فهم مشاعرهم بشكل أفضل ومن خلال موقع مطبات نقدم لك خطوات التثبيت على هاتفك.


How we feel برنامج How we feel تحميل برنامج How we feel تحميل تطبيق How we feel

معلومات حول تطبيق How we feel

الجدير بالذكر ان برنامج How we feel يساعد الأشخاص على فهم عواطفهم ومشاعرهم بطريقة مختلفة. كما ويساعدهم على إيجاد استراتيجيات تساعدهم على التعامل مع مشاعرهم في الوقت الحالي وفهم أنفسهم والعثور على الكلمات المناسبة للتعبير عن الموقف. أيضاً التطبيق غير هادف للربح ولا يهدف إلى كسب المال، وهو تابع لمنظمة تسمى The How We Feel Project يحافظ على خصوصية بياناتك ما لم تسمح للآخرين بالوصول إليها.

 

كما لا يطلب رقم هاتفك أو اسمك أو بريدك الإلكتروني فقط الجنس والعمر والرمز البريدي. ومهما كان السبب الذي قررت تنزيل التطبيق من أجله سواء كان ذلك لبناء علاقات أفضل أو جعل عواطفك تعمل من أجلك، أو تحسين طريقة تعاملك مع التوتر والقلق أو لمجرد الشعور بالتحسن، فهو تطبيق يحدد الأنماط من خلال تتبع HealthKit اليومي. كما ويجد استراتيجيات التنظيم العاطفي التي تناسبك ويمكنك بسهولة تنزيل البرنامج على جهازك الذكي من خلال متاجر التطبيقات الرسمية.

تنزيل تطبيق How we feel للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل برنامج How we feel للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , ايا كان السبب الذي اتخذت قرار تحميل التطبيق من اجله سواء من أجل بناء علاقات أفضل ، أو جعل عواطفك تعمل لصالحك أو تحسين طريقة تعاملك مع التوتر والقلق أو ببساطة لتشعر بتحسن، تطبيق كيف ننشعر؟ يعمل على تحديد الأنماط من خلال تتبع HealthKit اليومي وإيجاد استراتيجيات تنظيم عاطفي تناسبك، ويمكنك تنزيل البرنامج على جهازك الذكي بسهولة من خلال المتاجر الرسمية لتحميل التطبيقات من على الهاتف.


How we feel برنامج How we feel تحميل برنامج How we feel تحميل تطبيق How we feel

مميزات تطبيق How we feel

  • يضم ميزة كيف نشعر بالأصدقاء.
  • بالإضافة إلى مشاركة ما تشعر به مع الأشخاص الذين تثق بهم.
  • أيضاً تعزيز علاقاتك بالأخرين.
  • كذلك معالجة أنماط التفكير السلبية.
  • أيضاً استخدام الاستراتيجيات المعرفية.
  • كذلك استخدام “حرك جسدك” للتعبير عن المشاعر وإطلاقها من خلال استراتيجيات الحركة.
  • تقليل التأثير السلبي للمشاعر التي تسيء فهمها باستخدام استراتيجيات اليقظة
  • كما يوفر الاستراتيجيات الاجتماعية للتواصل مع الأخرين.
  • الرفاهية العاطفية لفهم الأخرين وبناء الثقة والعلاقات بين الافراد.
  • فهم مشاعرك وانماطك الشخصية.

تحميل تطبيق How we feel

هنا وصلنا الى الفقرة الاهم في موضوعنا لهذا اليوم او هو عرض رابط تحميل برنامج How we feel مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج How we feel الرائع الأن.


How we feel برنامج How we feel تحميل برنامج How we feel تحميل تطبيق How we feel



للاندرويد How we feel تنزيل تطبيق
للايفون How we feel تنزيل تطبيق

رابط موقع How we feel الالكتروني

تم اختيارها لك