تنزيل تطبيق VideoLeap فيديو ليب اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج VIDEOLEAP تحميل برنامج فيديو ليب تنزيل برنامج VIDEOLEAP تنزيل برنامج فيديو ليب

تنزيل تطبيق VideoLeap فيديو ليب اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

تطبيق VideoLeap : قم بتنزيل و تحميل برنامج VideoLeap للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023.


تطبيق VideoLeap

برنامج VideoLeap : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، كما تعلمون انه كان هناك تطور ضخم لمقاطع الفيديو, و هذا يرجع الى تطور و تحديث كاميرا الهواتف المحمولة الذكية بشكل كبير لإلتقاط صورة ذات جودة عالية تنافس كاميرا الديجيتال, كان هناك مساعدة ايضا من قبل المطورين عن طريق دعم هذا النوع من الملفات بالإضافة الى إقامة العديد من منصات التواصل الاجتماعي التي تعتمد على مشاركة مقاطع الفيديو و الصور.

 

ادى ذلك الى ظهور نوع جديد من المشاهير عن طريق عرض المزيد من المواهب و مشاركة الحياة اليومية مع المتابعين, لهذا كان هناك بحث بعدد ضخم على تطبيقات مونتاج لصناعة مقاطع فيديو احترافية بطريقة بسيطة, لهذا سبق و تم عرض رابط تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا عربي FotoPlay, الذي يساعد المبتدئين في صناعة مقاطع واتس الصغيرة لمشاركتها مع اصدقائك و افراد العائلة سواء بالمناسبات او للتعبير عن حاله.

ما هو برنامج VideoLeap؟

Videoleap هو تطبيق تحرير فيديوهات والذي يسمح لك بإنجاز فيديوهات مذهلة بكل سهولة على هاتف Android الذكي الذكي خاصتك. لهذه الغاية، سيكون بإمكانك استخدام الفيديوهات والصور المخزنة على هاتفك الذكي، مع دمج المواد كما تشاء.

 

بغية الشروع في استخدام Videoleap by Lightricks، قم بكل بساطة بفتح مشروع جديد واختيار فيديو واحد وصورة واحدة على الأقل للشروع في العمل. بعد ذلك، سيكون بإمكانك استخدام ما تشاء من الادوات الأدوات التي يضعها Videoleap by Lightricks بين يديك.


تحميل برنامج VIDEOLEAP تحميل برنامج فيديو ليب تنزيل برنامج VIDEOLEAP تنزيل برنامج فيديو ليب

تحميل برنامج فيديو ليب Videoleap للاندرويد و الايفون برابط مباشر

يتميز تنزيل تطبيق فيديو ليب للاندرويد و الايفون بالحجم الصغير مما يساعد المستخدمين على تنزيل و تثبيت برنامج مونتاج فيديو على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.كم ان تطبيق VideoLeap يمكنك تحميلة بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, تعمل النسخة الاصلية من برنامج فيديو ليب على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS يمكنك تحميلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.

 

لكن هناك نسخة بديله للعمل على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي مقدمة من خلال احد المطورين , لا يقتصر عمل البرنامج على صناعة و تحرير الفيديو لكنه يضم قسم خاص بالتعديل على الصور حتى لا تحتاج الى تثبيت برنامج منفصل لعمل تحرير للصور, يضم البرنامج مجموعة كبيرة من الفلاتر و القوالب و الإطارات الجاهزة الرائعة التي تستطيع استخدامها سواء على الفيديو او الصور لإخراج مقطع فيديو بجودة عالية و وصورة نقية.

اهم ميزات برنامج فيديو ليب

  • يدعم البرنامج التعديل على الكروما او ما يدعى الشاشة الخضراء لتركيب الخلفيات داخل مقاطع الفيديو.
  • يمكنك تكبير الإطارات بشكل كبير بدون التأثير على دقة الإطار مع إمكانية عمل إرجاع للخطوات السابقة.
  • يضم مجموعة كبيرة من انواع الخطوط المختلفة بالإضافة الى الكثير من المؤثرات الحركية و القوالب الجاهزة.
  • يحتوى على الكثير من الرموز التعبيرية و صور الايموجي مع إمكانية التحكم في درجة الإضائة و التشبع بالألوان.
  • تستطيع دعم الفيديو بالكثير من الفلاتر و المرشحات عن كل لحظة و مشهد بشكل رائع.
  • يمكنك تطبيق انتقالات حركية سنيمائية سلسة بين المشاهد بطريقة احترافية رائعة.
  • يضم البرنامج جميع ادوات تحرير و المونتاج الإفتراضية لتنفيذ جميع التعديلات بجانب الادوات الاخرى السحرية.
  • يحتوي تطبيق فيديو ليب اكثر من 100 مؤثر صوتي لتحرير الصوت و دعم الفيديو بمؤثرات مع التحكم في درجة الصوت.
  • يقدم البرنامج الكثير من الشروحات اللازمة لمعرفة طريقة عمل كل أداة داخل التطبيق.
  • يستطيع المستخدم مشاهدة معاينة حيه لمقطع الفيديو بعد التعديل و قبل عمل معالجة نهائية و حفظ الفيديو.
  • يهتم طاقم مطوري VideoLeap بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من العناصر و الادوات الجديدة مع العمل على تحسين الاداء و حل جميع الأخطاء التي تقابل المستخدمين.

تنزيل برنامج VideoLeap

وصلنا هنا الى الفقرة الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تحميل و تنزيل تطبيق VideoLeap على موقع المتجر العربي مجانا للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية , إذا كنت تبحث عن وسيله لصناعة و تحرير مقاطع الفيديو و إخراج فيديو احترافي ينافس المشاهير لكن من خلال طريقة بسيطه بدون تعقيد انصحك بالبدء في تجربة برنامج فيديو ليب الأن.


تحميل برنامج VIDEOLEAP تحميل برنامج فيديو ليب تنزيل برنامج VIDEOLEAP تنزيل برنامج فيديو ليب




تحميل برنامج VideoLeap للاندرويد
تحميل برنامج VideoLeap للايفون

تم اختيارها لك