تنزيل تطبيق emojimix للجوال و الكمبيوتر برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

تنزيل تطبيق emojimix تحميل تطبيق emojimix تنزيل تطبيق emojimix للاندرويد تحميل تطبيق emojimix للاندرويد تنزيل تطبيق emojimix للايفون تطبيق emojimix

تنزيل تطبيق emojimix للجوال و الكمبيوتر برابط مباشر مجانا

emojimix : قم بتنزيل و تحميل تطبيق emojimix للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023.


تطبيق emojimix

تطبيق emojimix : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا و سهلا بكم ،كما تعلمون ان الطفرة التكنولوجية لاجهزة الهواتف المحمولة تعد هي السبب الاكبر لظهور العديد من التطبيقات الشهيرة و المنتشرة بشكل كبير بيومنا الحالي, اكثر تطبيقات كانت لها اكبر نصيب من الانتشار هي الخاصة بالدردشة و التواصل الاجتماعي و سبق و تم عرض رابط تحميل برنامج واتساب الاحمر بلس Whats App Plus Red و هو احد اكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شهرة.

 

و تم اصدارة خصيصا للعمل على الجوالات بعد انتشار الهواتف الذكية و التقليل من اسعارها و اختلافها ايضا حتى تتناسب مع العديد من طبقات الاشخاص المختلفة ليتمتعون بجوالات ذكية بمواصفات مختلفة و لكن بنظام تشغيل ذكي واحد سواء كان نظام تشغيل اندرويد المقدم من شركة جوجل او نظام تشغيل اي او اس IOS المقدم من خلال شركة ابل للعمل على هواتفها بالاضافة الى اتاحة خاصية ربط الجوالات بخدمة الاتصال بشبكة الانترنت فائق السرعة عن طريق خدمة wi-fi.

نبذة مختصرة حول برنامج emojimix

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج emojimix عام 2008 عن طريق شركة وسائط و تقنية تدعى بيتستريبس Bitstrips مقرها تورونتو بدولة كندا و تم تأسيسها من قبل يعقوب بلاكستوك و ديفيد كينيدي و شاهان بانث و دوريان بالدوين و وجيسي براون لادارة التطبيق, بشهر يوليو عام 2016 تم الاستحواذ على الشركة من قبل شركة سناب شات و تم ايقاف خدمة بيتستريبس الهزلية و قامت بنقل تطبيق بيتموجي الى الشركة نفسها.


تنزيل تطبيق emojimix تحميل تطبيق emojimix تنزيل تطبيق emojimix للاندرويد تحميل تطبيق emojimix للاندرويد تنزيل تطبيق emojimix للايفون تطبيق emojimix

تحميل تطبيق emojimix على اجهزة Android و iPhone

تستطيع تنزيل تطبيق emojimix على جوالك من خلال متجر ابل ستور للعمل على الهواتف بنظام تشغيل IOS الخاص بعمل جوالات الايفون, يتميز emojimix بحجمة الصغير الذي يساعد المستخدمين بتحميلة و تثبيته على هواتفهم المحمولة بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوال, بعد انشاء emojimix او الملصق الذي يعبر عن حالتك تستطيع الكتابة ايضا بالعديد و من اللغات و تم اضافة اللغة العربية الى التطبيق بالفترة الاخيرة.

 

يمكن للمستخدمين باستخدام الملصقات و الافاتار الخاصين بك بالعديد من مواقع التواصل الاجتماعي بجانب عمل اختار له من خلال لوحة المفاتيح حتى تستطيع استخدامة بكل سهوله و سرعة, يحتوي البرنامج على العديد من الاضافات التي تمكنك من صناعة ايموجي كرتوني يمثل شكلك من خلال الاختيار ما بين الشخصية ما بين فتاة او شاب و لون البشرة و بعض الملامح التى تختار فيما بينها لتقرب الى شكلك الحقيقي مع العديد من الخيارات الاخرى.

مميزات تطبيق emojimix للجوال و الكمبيوتر

  • يعمل التطبيق على الجوالات بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تنزيل برنامج emojimix على الهواتف المحمولة بنظام تشغيل اي او اس IOS من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يساعدك البرنامج بانشاء العديد من الملصقات المميزة و الخاصة بك مع العديد من الخيارات التي تستطيع استخدمها بصناعة الملصق.
  • تستطيع انشاء افتار او شخصية كرتونية تحاكي شكلك الحقيقي عن طريق اختيار النوع ما بين شاب او فتاة و العديد من الخيارات الاخرى لتوضيح شكلك و حالتلك الحالية.
  • يمكنك ربط تطبيق emojimix مع برنامج سناب شات لاستخدامة بكل سهوله.
  • تستطيع استخدام الايموجي و الافتار الخاصين بك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهوله.
  • يمكنك ربط الملصقات و الايموجي بلوحة المفاتيح و انشاء اختصارات لهم حتى تستخدمها داخل تطبيقات التواصل الاجتماعي بكل سهوله و سرعة.
  • يتميز emojimix بحجمة الصغير الذي يساعد المستخدمين بتحميلة و تثبيتة على هواتفهم المحمولة بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوال.
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات المختلفة يصل عددها الى 30 لغة مع دعم واجهه كاملة باللغة العربية و هو ما يزيل عائق اللغة للمستخدمين بالشرق الاوسط.
  • تستطيع الكتابة على الايموجي او الافتار الخاص بك بالعديد من اللغات و تم اضافة اللغة العربية بالفترة الاخيرة حتى توضح حالتك بالوقت الحالي.
  • تستطيع التقاط صورة سيلفي من خلال التطبيق و العمل على صنع الافتار الخاص بك او اضافة العديد من الملصقات لصناعة صورة جميلة.

تحميل تطبيق emojimix

هنا وصلنا الى الفقرة الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج emojimix مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج emojimix الرائع الأن.


تنزيل تطبيق emojimix تحميل تطبيق emojimix تنزيل تطبيق emojimix للاندرويد تحميل تطبيق emojimix للاندرويد تنزيل تطبيق emojimix للايفون تطبيق emojimix




تنزيل تطبيق emojimix للاندرويد
تنزيل تطبيق emojimix للايفون

تنزيل تطبيق emojimix للكمبيوتر

تم اختيارها لك