تحميل تطبيق قدام giddam للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا 2023

اختصارات الموضوع

giddam تحميل giddam تحميل تطبيق قدام تحميل تطبيق قدام giddam لتسهيل رحلة المشجع السعودي إلى المونديال تطبيق giddam

تحميل تطبيق قدام giddam للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا 2023

تطبيق قدام : قم بتنزيل و تحميل تطبيق giddam للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023.

 

سنعرض عليكم اليوم تطبيق قدام وهو تطبيق خاص للمشجع السعودي يسهل رحلة المشجعين لكأس العالم المُقام في قطر ،لهذا نوصيك بتنزيل برنامج قدام giddam وتجربته على الفور.

تنزيل تطبيق giddam قدام

تطبيق giddam : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، تطبيق قدام giddam 2022 Apk ، حيث تصدر اسم تطبيق giddam الصفحات الأولى على مختلف منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الرياضية في المملكة العربية السعودية، وذلك مع اقتراب موعد كأس العالم والآمال الكبيرة المبنية على المنتخب السعودي، بالإضافة إلى أن هذا التطبيق مدعوم بشكل مباشر من اتحاد كرة القدم السعودي، كما و سنتعرف على تحميل تطبيق قدام giddam Apk للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023.

ما هو تطبيق giddam؟

giddam يهدف لجعل رحلة جمهور المنتخب السعودي من أجل تشجيع منتخبه أكثر سهولة. حيث يعمل التطبيق على توفير عدد من تذاكر دخول مباريات كأس العالم في قطر، وبالأخص المباريات التي يشارك بها المنتخب السعودي، بحيث تكون أفضلية المقدمة للمشجعين السعوديين في المدرجات.


giddam تحميل giddam تحميل تطبيق قدام تحميل تطبيق قدام giddam لتسهيل رحلة المشجع السعودي إلى المونديال تطبيق giddam

معلومات حول تطبيق قدام

الجدير بالذكر ان تطبيق قدام giddam هو تسهيل رحلة المشجع السعودي إلى المونديال من التطبيقات المشهورة لمستخدمين أجهزة ايفون وأندرويد. حيث يعمل البرنامج على حجز تذاكر كأس العالم 2022 وايضاً حجم الطيران للمشجعين السعوديين.

 

كما يعد التطبيق من أحدث التطبيقات الإلكترونية الجديدة من أجل توفير التسهيل وخصوصاً للرحلات مشجعي المنتخب السعودي إلى قطر. حيث سوف يبدأ كأس العالم عبر التطبيق يوم الأحد بتاريخ 6-11-2022م والذي يكون في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

تنزيل تطبيق قدم للايفون والاندرويد اخر اصدار

تحميل تطبيق قدام الاتحاد السعودي لكرة القدم برنامج giddam الذي يركز على مساعدة مشجعي وضيوف المنتخب السعودي في الحدث الرياضي المقبل. يمكن للمشجعين التعرف على جميع التفاصيل المحيطة بمباريات الفريق، وكذلك تذاكر المباريات، والنقل، وحتى الرحلات الجوية، وكذلك طلب المساعدة من خلال ميزة الدردشة المتوفرة في التطبيق. كان الغرض الرئيسي من إنشاء التطبيق هو تزويد جماهير السعدي بأكبر عدد ممكن من التسهيلات لمتابعة المنتخب الوطني في جولته الدولية. البرنامج مجاني ويدعم اللغة العربية فقط.

 

تنزيل تطبيق giddam 2023 Apk يصبح من السهل جدًا على المشجعين السعوديين السفر لمشاهدة جميع المباريات التي يشارك فيها المنتخب السعودي لكرة القدم في مونديال قطر 2023 ، لأن تطبيق giddam 2023 Apk يوفر خدمات خاصة للجماهير السعودية تهدف إلى منحهم تجربة خاصة أثناء متابعة مباريات منتخبهم الوطني ، وتشمل خدمات التطبيق giddam 2023 Apk.

مميزات تطبيق قدام giddam للجوال

  • التطبيق من أشهر التطبيقات والتي نال إعجاب ملايين الأشخاص.
  • كما يتميز بواجهه بسيطة وسهلة الاستخدام فيمكن لأي مستخدم التعامل معه بسهولة.
  • أيضاً حجم التطبيق صغير ومناسب لكافة الأجهزة المحمولة.
  • يوفر لك العديد من الخيارات المتنوعة في حجز التذاكر وغيرها.
  • كما يعطيك المواعيد الرسمية ومعرفة أخر الأخبار حول كأس العالم.
  • كما أن حجم التطبيق مناسب جدا وبسيط ويمكن تحميله على الهاتف بسهولة.

طريقة التسجيل في تطبيق قدام

  • يجب فتح تطبيق الهاتف المحمول.
  • حدد "تسجيل الدخول بالرقم" من القائمة.
  • قم بتضمين رقم الهاتف السعودي للمستخدم.
  • إرسال رمز التحقق عن طريق النقر فوق.
  • أدخل الرمز المقدم هنا.
  • لإنهاء إجراءات التسجيل ، عليك الالتزام بإرشادات البرنامج.

تحميل تطبيق قدام

هنا وصلنا الى الفقرة الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج قدام مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية , انصحك البدء لتجربة برنامج قدام الرائع الأن.


giddam تحميل giddam تحميل تطبيق قدام تحميل تطبيق قدام giddam لتسهيل رحلة المشجع السعودي إلى المونديال تطبيق giddam



تنزيل تطبيق قدام للاندرويد
تنزيل تطبيق قدام للايفون

موقع قدام الالكتروني

تم اختيارها لك