تحميل تطبيق هلله للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا 2023

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق هلله للاندرويد تحميل تطبيق هلله للايفون تنزيل تطبيق هلله للاندرويد تنزيل تطبيق هلله للايفون تحميل تطبيق هلله للجوال

تحميل تطبيق هلله للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا 2023

تطبيق هلله : قم بتحميل و تنزيل برنامج هلله للايفون و الاندرويد برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023.ننصحك بتجربة تحميل تطبيق هلله على الفور.


تطبيق هلله

هلله : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، تطبيق هللة منصة دفع رقمية على الجوال تمكنك من إرسال واستقبال المدفوعات للأفراد والشركات بكل سهولة وأمان. مع هللة يمكنك الاستغناء عن حمل النقود والبطاقات البنكية.

 

تطبيق هللة يخضع لإشراف مؤسسة النقد العربي السعودي كجزء من البيئة التجريبية التشريعية، وهي ضمن مبادرات برنامج تطوير القطاع المالي أحد برامج رؤية المملكة ٢٠٣٠.

ما هو تطبيق هلله؟

هلله هو تطبيق للدفع الرقمي Halalah Pay عبارة عن منصة دفع رقمية مصممة لتمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الجديدة من الدفع، وإرسال واستلام المدفوعات بطريقة سهلة وآمنة.

 

و يعتبر تطبيق هللة من أشهر التطبيقات في المملكة العربية السعودية خاصة في مجال المدفوعات الإلكترونية، وهو الأكثر شهرة، و في الفترة الأخيرة زادت نسبة البحث عن تحميل تطبيق هلله من خلال محركات البحث، حيث يعتبر الأكثر بحثا عبر محرك البحث جوجل.



نبذة مختصرة حول تطبيق هلله

الجدير بالذكر ان تطبيق هلله من أهم منصات الدفع الرقمية المعروفة في الوقت الحاضر، تلك المنصة التي يمكن من خلالها العمل على إرسال واستقبال المدفوعات بجميع أنواعها، من قبل الشركات والأفراد، بمنتهى السهولة والأمان، وذلك من خلال تطبيق هللة يمكن الاستغناء عن أنواع مختلفة من البطاقات البنكية وكذلك النقدية و يمكنكم الان تطبيق هلله للدفع الرقمي Halalah Pay.

تنزيل تطبيق هلله للايفون و الاندرويد اخر اصدار

قم بتنزيل و تحميل برنامج هلله للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا ،يخضع تطبيق هللة البوابة الرقمية إلى مؤسسة النقد السعودية، هذا الأمر الذي يجعل عملية البيع والشراء ودفع المستحقات تتم بشكل آمن في خلال جو من المصداقية، بدلًا من الزحام والتكدسات.

مميزات تطبيق هلله للدفع الرقمي Halalah Pay

  • تطبيق تطبيق هلله للدفع الرقمي Halalah Pay يمكن الأفراد من التحويل لبعضهم في مدة لا تتجاوز 3 ثواني.
  • برنامج هلله يوفر خيار مدفوعات للمحلات التي لا تملك نقاط بيع وذلك من خلال مسح رمز الباركود من هاتف موظف الكاشير لإتمام الدفع.
  • تطبيق هلله يتيح تحويل الأموال من محفظة لمحفظة من خلال رقم الجوال.
  • يمكنك من خلال التطبيق تحويل الأموال بين الأفراد، وبين الشركات بكل سهولة.
  • أيضاً يعطيك التطبيق شعوراً بالأمان والثقة، خاصة أن التطبيق يخضع لإشراف مؤسسة النقد السعودية بذاتها.
  • يمكن شحن المحفظة الخاصة بالتطبيق من خلال أي بطاقة فيزا أو مدى أو ماستر كارد.
  • كذلك يمكن الدفع من خلال المحلات الالكترونية، من خلال نقاط البيع.
  • كما يساهم التطبيق في الحد من استهلاك العملات النقدية الورقية، وتوفير طباعة الأوراق النقدية، حتى مائتين مليار ريال.
  • شحن محفظة هللة من خلال أي بطاقة مدى أو الفيزا او الماستر كارد.

تحميل تطبيق هلله

هنا وصلنا الى القسم الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج هلله مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية , انصحك البدء لتجربة برنامج هلله الرائع الأن.


تحميل تطبيق هلله للاندرويد تحميل تطبيق هلله للايفون تنزيل تطبيق هلله للاندرويد تنزيل تطبيق هلله للايفون تحميل تطبيق هلله للجوال



تنزيل تطبيق هلله للاندرويد
تنزيل تطبيق هلله للايفون

تم اختيارها لك