تحميل تطبيق كتكوتي معلم اللغة العربية للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تنزيل تطبيق كتكوتي معلم اللغة العربية للاندرويد 2023 , تنزيل تطبيق كتكوتي مجانا , تنزيل تطبيق كتكوتي احدث اصدار , تنزيل تطبيق كتكوتي للاندرويد , تنزيل تطبيق كتكوتي للاندرويد APK

تحميل تطبيق كتكوتي معلم اللغة العربية للاندرويد و الايفون مجانا

كتكوتي معلم اللغة العربية: قم بتحميل و تنزيل برنامج كتكوتي معلم اللغة العربية للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023.


كتكوتي معلم اللغة العربية

معلم اللغة العربية كتكوتي : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، كان للإنتشار الواسع لشبكة الانترنت و تطويرها بخدمات ذات سرعة فائقة السرعة, بجانب دعم الهواتف المحمولة الذكية الجديدة للتوصيل بشبكات الانترنت عن بعد من خلال استخدام تقنية الواي فاي, كان لها اثر في تغيير في اسلوب الحياة و الكثير من الامور الاخرى, حيث هناك استخدامات مساعدة للأشخاص لتعلم لغات جديدة عن طريق العديد من المنصات بطرق مختلفة.

 

لهذا سبق و تم عرض رابط تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش zAmericanEnglish الذي تقوم فكرتة بالاساس على قناة يوتيوب تعليمية لمدرس مصري بارع في اللغة الإنجليزية , يريد مساهدة الاشخاص على تعلم اللغة الانجليزية مجانا اون لاين, يقدم المعلم طريقة شرح رائعة مبسطه يسهل على المتلقي فهمها و استيعابها بسهوله, يقدم التطبيق مجموعة اختبارات بعد كل درس لقياس مدى الاستيعاب, هذا بالإضافة الى العديد من الادوات المساعدة لتقديم نبذه مختصرة بعد كل مرحلة مثال تجميع الكلمات الجديدة.

ما هو برنامج كتكوتي معلم اللغة العربية؟

كتكوتي يعتبر التطبيق الأول لتعليم أطفالك الحروف العربية. ليس ذلك فقط، ولكن القراءة وكتابة الكلمات الأساسية أيضا. حيث يتضمن التطبيق عدد من الألعاب التي تتضمن تعليمات صوتية تعليمية، لتمكين الاطفال من التعلم دون الحاجة لمساعدتكم. سوف يقوم طفلك بجمع العديد من الجوائز بعد الانتهاء من كل جولة في المباريات.

 

من خلال ٧ العاب في التطبيق سيتعلم الطفل اصوات الحروف واسماءها، ترتيبها، كتابتها، تركيب كلمات بسيطة، أشكال الحروف حسب موقعها في الكلمة. يمكنك الحصول على كل هذا مجانا. ولكن المباريات تقتصر على مجموعة من الحروف وصورة واحدة فقط لكل حرف. إذا وجدت أنه تطبيق مفيد، يمكنك فتح الحروف الإضافية عن طريق دخول المتجر.


تنزيل تطبيق كتكوتي معلم اللغة العربية للاندرويد 2023 , تنزيل تطبيق كتكوتي مجانا , تنزيل تطبيق كتكوتي احدث اصدار , تنزيل تطبيق كتكوتي للاندرويد , تنزيل تطبيق كتكوتي للاندرويد APK

معلومات حول تطبيق معلم اللغة العربية كتكوتي

الجدير بالذكر ان برنامج كتكوتي معلم اللغة العربية يعتبر النسخة المحسّنة من برنامج تعليم الأبجدية العربية يستخدمه أكثر من 2,000,000 شخص في جميع أنحاء العالم.باستخدام خيار “حروف التعلم” المجاني في قائمة التطبيق، يمكن لطفلك تعلم أصوات الحروف ومطابقة الكلمات والصور لكل حرف.

 

يمكنك استخدام قائمة الخيارات لاختيار الأحرف التي يجب أن يركز طفلك عليها، ولكن يجب عليك أولاً الوصول إلى المتجر لاستخدام هذه الميزة (داخل التطبيق). يمكنك الحصول على يوم وصول مجاني من خلال مشاهدة أربعة مقاطع فيديو أو الانضمام إلى الخدمة.

تنزيل برنامج كتكوتي للاندرويد و الايفون اخر تحديث

تحميل وتنزيل برنامج كاتكوتي للاندرويد والايفون مجانا برابط مباشر، تبدأ بنفس المجموعة الأصلية المكونة من 8 أحرف فقط لإضافة أحرف إضافية إلى اللعبة ، مجانًا أو مقابل رسوم ، يجب عليك تحديدها بالضغط على زر التعديل (العجلة الدائرية في الجزء العلوي من الشاشة).

 

لكل حرف ، قامو المطورين بتضمين ثلاث صور وكلمات مجانية لتوسيع مفردات طفلك ، يمكنك فتح كلمتين إضافيتين وصورتين إضافيتين لكل حرف كل ما تراه هنا مجاني لكن هناك صورة واحدة فقط لكل حرف ومجموعة من الأحرف التي يمكن مطابقتها إذا كنت تعتقد أن التطبيق مفيد ، فيمكنك فتح المزيد من الشخصيات من خلال الوصول إلى المتجر من شاشة التطبيق.

 

ما زالو المطورين يعملو على هذا البرنامج ، لذا فإن ما تدفعه الآن – ثلاث صور لكل حرف – سيتضمن في النهاية المزيد من الصور إذا تم زيادة السعر لتوسيع قاموس اللغة أكمل الطاقم تصميم هذا التطبيق ليلبي احتياجات الأطفال السوريين اللاجئين مجانًا لا تنس التصويت للتطبيق صناعة التطبيقات هي عمل طويل الأجل يشارك فيه العديد من المهندسين انهم ببساطة يهمهم سعادتك.

اقسام تطبيق كتكوتي معلم اللغة العربي

  • نطق الحروف – سيقوم طفلك بفرقعة البالونات التي تحمل الحروف المسموعة – إنها متعة كبيرة للأطفال.
  • قم بمطابقة الحروف في بداية الكلمة ووسطها ونهايتها – ساعد المزارع العم جميل على ربط الحروف ببعضها البعض.
  • خمن الصورة على السبورة ، سيتعلم ويتعرف على الكلمات المكتوبة على الصور.
  • إعادة ترتيب الحروف ساعد المزارع عمو جميل على إعادة ترتيب الحروف الهجائية بالترتيب الصحيح.
  • خمن الكلمة ، بعد أن يتعلم طفلك الحروف والكلمات ، حان الوقت لتعلم ترتيب الكلمات وتجميعها.
  • تعلم الكتابة – ستتعلم كتابة الحروف على الشاشة ، وسيقوم التطبيق بإرشاد طفلك على المسار الصحيح لكتابة الرسالة.

تنزيل تطبيق كتكوتي معلم اللغة العربية للاندرويد 2023 , تنزيل تطبيق كتكوتي مجانا , تنزيل تطبيق كتكوتي احدث اصدار , تنزيل تطبيق كتكوتي للاندرويد , تنزيل تطبيق كتكوتي للاندرويد APK

اهم مميزات برنامج كتكوتي معلم اللغة العربية

  • نطق الحروف: سيقوم طفلك بفرقعة البالونات بالأحرف المسموعة- وهذا ممتع للغاية للأطفال.
  • إعادة ترتيب الحروف الهجائية، سيساعد المزارع عموص جميلا في إعادة ترتيب الحروف الهجائية بالترتيب الصحيح.
  • قم بمطابقة الحروف في بداية الكلمة ووسطها ونهايتها، سواعد المزارع العم جميل في مطابقة الحروف.
  • سيتعلم ويتعرف على الكلمات المكتوبة بالصور إذا خمن الصورة على السبورة.
  • خمن الكلمة: بعد أن يتعلم طفلك الحروف والكلمات، حان الوقت لتعلم ترتيب الكلمات وتجميعها.
  • تعلم الكتابة : سيتعلم كتابة الحروف على الشاشة، وسيقوم التطبيق بتوجيهه خلال العملية.
  • تتضمن جميع الألعاب تعليمات صوتية حتى يتمكن من استخدامها دون مساعدتك.
  • بعد الانتهاء من كل جولة من المباريات، سيحصل طفلك على العديد من المكافآت.
  • كل هذا متاح مجانا. ومع ذلك، تقتصر المطابقات على مجموعة محددة من الحروف وصورة واحدة فقط لكل حرف.
  • إذا أعجبك التطبيق، يمكنك الحصول على المزيد من الرسائل من خلال الانتقال إلى المتجر من شاشة التطبيق.

تحميل تطبيق كتكوتي

هنا وصلنا الى الفقرة الأهم في موضوعنا لهذا اليوم وهو عرض رابط تحميل برنامج كتكوتي مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية. ننصحك البدء بتجربة تطبيق معلم اللغة العربية كتكوتي على الفور.


تنزيل تطبيق كتكوتي معلم اللغة العربية للاندرويد 2023 , تنزيل تطبيق كتكوتي مجانا , تنزيل تطبيق كتكوتي احدث اصدار , تنزيل تطبيق كتكوتي للاندرويد , تنزيل تطبيق كتكوتي للاندرويد APK



تنزيل تطبيق كتكوتي للاندرويد
تنزيل تطبيق كتكوتي للايفون

رابط موقع كتكوتي الالكتروني

تم اختيارها لك