تحميل تطبيق السطحات للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج السطحات للايفون تحميل تطبيق السطحات للجوال تطبيق السطحات تطبيق سطحة تنزيل تطبيق سطحات للاندرويد

تحميل تطبيق السطحات للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

تطبيق السطحات :قم بتنزيل و تحميل تطبيق السطحات للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا. حيث نوصيك بتنزيل برنامج السطحات وتجربته على الفور.


تطبيق خدمة السطحات

تطبيق السطحات :اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ،تطبيق خدمات السطحة للايفون و الاندرويد من التطبيقات الخدمية التي لها دور كبير في مناطق المملكة العربية السعودية، الأمر الذي يعني أنك لن تجد منه اي فائدة تذكر إذا كنت تقيم في دولة أخرى غير السعودية.

 

وتجدر الإشارة إلى ان تطبيق سطحة متخصص في خدمات النقل على الطريق. مثال على ذلك، نقل السيارات والدراجات النارية والشاحنات وغيرهم من مكان الى آخر حسب رغبة المستخدم.

ما هو تطبيق السطحات؟

السطحات: يتعرض أي سائق إلى عطل أو حادث على الطريق تشمل مركبتهم. هذا يمنعها من العمل بشكل كامل. نتيجة لذلك ، لن تتمكن لن تتمكن من اصطحابه إلى مرفق الصيانة القريب أو السير فيه.

 

سطحات هو تطبيق من التطبيقات الخدمية التي لها دور كبير في مناطق المملكة العربية السعودية، الأمر الذي يعني أنك لن تجد منه اي فائدة تذكر إذا كنت تقيم في دولة أخرى غير السعودية. وتجدر الإشارة إلى ان تطبيق سطحة متخصص في خدمات النقل على الطريق. مثال على ذلك، نقل السيارات والدراجات النارية والشاحنات وغيرهم من مكان الى آخر حسب رغبة المستخدم.

 

إنه لأمر ممتاز أن يكون لديك منصة تقدم خدمة مثل هذه لأنها أتاحت للسائقين في مختلف مدن المملكة العربية السعودية توفير الوقت والجهد. على الرغم من قيمة الخدمات التي يقدمها، إلا أن البرنامج بالطبع مجاني وغير مدفوع الأجر. يتميز هذا بحجم متواضع يبلغ 10 ميغا بايت بالإضافة إلى تحديث جديد يتم توفيره.

معلومات حول تطبيق السطحات

إنه لأمر ممتاز أن يكون لديك منصة تقدم خدمة مثل هذه لأنها أتاحت للسائقين في مختلف مدن المملكة العربية السعودية توفير الوقت والجهد. على الرغم من قيمة على الرغم من قيمة الخدمات التي يقدمها، إلا أن البرنامج بالطبع مجاني وغير مدفوع الأجر. يتميز هذا بحجم متواضع يبلغ 10 ميغا بايت بالإضافة إلى تحديث جديد يتم توفيره.

 

اذا كنت قائد سطحة يمكنك التسجيل معنا وإضافة الخدمات التي تقدمها وتتميز بها عن غيرك مثل نقل السيارات من مكان الى آخر . تقديرات الورش وشركات الورش وشركات التأمين والتشاليح . تقديرات شيخ المعارض.

 

من الممكن في أي وقت أن تتعرض السيارة الخاصة بك الى حادث ما أو عطل فني يجعلها غير قادرة تماماً على السير، وبالتالي لن تستطيع تحريكها لن تستطيع تحريكها والذهاب بها الى أقرب مركز صيانة منك، الوضع يكون أسوأ من ذلك خصوصاً في المساء وكذلك عندما تكون بعيداً عن المدينة وفي مناطق صحراوية لا يوجد بها مراكز صيانة قريبة.


تحميل برنامج السطحات للايفون تحميل تطبيق السطحات للجوال تطبيق السطحات تطبيق سطحة تنزيل تطبيق سطحات للاندرويد

تنزيل تطبيق السطحات للاندرويد و الايفون برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل تطبيق السطحة للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , في الحقيقة أي شخص مهدد بأن تصاب السيارة الخاصة به إلى حادث ما أو تعطل فجائي في الطريق. الأمر الذي يجعلها غير قادرة على العمل بشكل تام.

 

وبالتالي لن تتمكن من السير فيها او تحريكها إلى أقرب مركز صيانة يكون بجانبك. والأمر يكون أكثر صعوبة من ذلك في اوقات المساء. كذلك عندما تكون في مكان ما في اطراف المدينة وفي مناطق صحراوية لا يوجد بها مراكز صيانة قريبة فيكون الأمر اكثر سوءا.

ميزات تطبيق خدمات السطحة للجوال

  • يعمل تطبيق خدمات السطحة للايفون و الاندرويد في حال الاتصال بالانترنت. وذلك لكي تتمكن من تشغيل التطبيق والاستفادة منه.
  • بعد تحميل تطبيق السطحات يقوم بتحديد موقعك الحالي وإرساله حيث تتم تلك العملية بشكل تلقائي عبر خدمة gps.
  • كما يمكن إرسال الرسائل إلى السائق للتواصل.
  • تعرف على مرافق الخدمة القريبة، حيث تنبثق لك قائمة جميع السطحات بالترتيب التنازلي حسب المسافة التي تبعدها عنك كل واحدة منهم. فضلاً عن الوقت
  • التقديري للوصول إليك. وبطبيعة الحال السعر أو التكلفة الخاصة بكل ساطحة على حدة. بالإضافة الى إسم المالك وكذلك نوع العربة. الجدير بالذكر هنا وجود 3
  • أنواع مختلفة من العربات بأحجام متفاوتة، اختر الحجم الذي يناسب هيكل السيارة الخاصة بك.
  • كما يمكنك استخدم الخريطة للعثور على موقع التسليم.
  • أخيراً يمكن لك كمستخدم تقييم الخدمة.

تحميل تطبيق السطحات

وصلنا الى الفقرة الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج السطحات مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج السطحات الرائع الأن.


تحميل برنامج السطحات للايفون تحميل تطبيق السطحات للجوال تطبيق السطحات تطبيق سطحة تنزيل تطبيق سطحات للاندرويد




تنزيل تطبيق السطحات للاندرويد

تنزيل تطبيق السطحات للايفون

تم اختيارها لك