ملخص مباراة الترجي وهلال الشابة

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة الترجي وهلال الشابة

ملخص مباراة الترجي وهلال الشابة

توج فريق الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة الـ30 في تاريخه، والرابعة على التوالي، بعد تعادله على ملعب رادس مع ضيفه فريق هلال الشابة (1-1)، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ23 ، وعزز فريق باب سويقة موقعه في صدارة الترتيب، برصيد 55 نقطة، قبل 3 جولات على النهاية، بفارق 9 نقاط عن فريق الصفاقسي صاحب الوصافة، بينما ارتفع رصيد فريق هلال الشابة إلى 27 نقطة، في المركز الثامن.



ومنذ الدقيقة 18، كاد حمدو الهوني يفتتح النتيجة لفريق الترجي، لكن محاولته أخفقت ، وفي الدقيقة 30، أنقذ القائم الأيمن فريق هلال الشابة من هدف، بعد ركلة حرة نفذها فاروق الميموني، ووجهها محمد علي بن حمودة بضربة رأسية ، وبعد فترة الاستراحة، أجرى المدير الفني لفريق الترجي معين الشعباني 3 تغييرات، حيث أقحم ياسين الخنيسي مكان بن حمودة، وعبد الرحمن مزيان محل يوسف المصراطي، وعبد الرؤوف بن غيث بدلا من كوامي بونسو.


وإثر هجوم معاكس نجح الجيلاني عبد السلام، لاعب فريق الشابة، في مغالطة الحارس معز بن شريفية، بتصويبة ذكية ليتفوق فريقه (1-0) في الدقيقة 59 ، وفي الدقيقة 62، أقحم الشعباني لاعبه المسكيني مكان الدربالي، وبعد محاولات عديدة توصل فريق الترجي إلى التعديل، في الدقيقة 65، من ركنية نفذها عبد الرؤوف بن غيث، وسجلها عبد القادر بدران بتصويبة رأسية.


وواصل فريق باب سويقة البحث عن هدف الفوز، لكنه لم يتمكن من تغيير النتيجة، وفشلت محاولة بلال بن ساحة في الوقت البديل، ليعلن على إثرها الحكم أيمن النصري، نهاية المواجهة بالتعادل (1-1) وتتويج الترجي. بطلا للدوري التونسي.

تم اختيارها لك