برشلونة يضحي بجريزمان من اجل نجم يوفنتوس

اختصارات الموضوع
برشلونة,اخبار برشلونة,أخبار برشلونة,اخبار برشلونة اليوم,صفقات برشلونة,برشلونة اليوم,مباراة برشلونة,يوفنتوس,اخبار برشلونة الان,انتقالات برشلونة,جريزمان,اخبار برشلونة اليوم مباشر,اخر اخبار برشلونة اليوم,نيمار الى برشلونة,اخبار برشلونه,عودة نيمار إلى برشلونة,برشلونة مباشر,غريزمان,برشلونه,اخر اخبار برشلونة,اخبار برشلونه اليوم,جريزمان في برشلونة,جريزمان برشلونة,برشلونة يضحي

 

برشلونة يضحي بجريزمان من اجل نجم يوفنتوس

 

ينوي فريق برشلونة، التضحية بنجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، من أجل ضم خليفة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، في الميركاتو الصيفي المقبل.


وبحسب صحيفة “توتو ميركاتو”، فإن نادي برشلونة يستهدف التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم فريق يوفنتوس، لتعويض رحيل ليونيل ميسي في الصيف المقبل،وينتهي عقد ليونيل ميسي مع نادي برشلونة بنهاية الموسم الجاري، ولا ينوي البرغوث، تمديد عقده مع البلوجرانا.

 

وأوضحت الصحيفة أن نادي برشلونة ينوي عرض أنطوان جريزمان على نادي يوفنتوس، حيث لم يتكيف اللاعب حتى الآن مع طريقة لعب فريق برشلونة.

 

وشهدت الفترة الماضية، طرح عدة أسماء لعقد صفقات تبادلية، منها فيدريكو بيرنارديسكي مقابل عثمان ديمبلي، وأليكس ساندرو مقابل جونيور فيربو.

 

ومن المقرر أن يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلا على فريق يوفنتوس، غدًا الأربعاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تم اختيارها لك