بايرن ميونيخ يضم لوروا ساني رسميا

اختصارات الموضوع
بايرن ميونيخ يضم لوروا ساني رسميا

بايرن ميونيخ يضم لوروا ساني رسميا

بايرن ميونخ ختم توقيع ساني من مانشستر سيتي لوروا ساني عاد إلى البوندسليجا مع بايرن ميونيخ بطل الدوري في انتقال رفيع المستوى من مانشستر سيتي ، ووافق ساني ، 24 سنة ، على عقد مدته خمس سنوات مع بطل الدوري الألماني بايرن ميونخ ، الذي أكد انتقاله اليوم الجمعة.


علما ان الصفقه ستكلف خزائن النادي ستكلف خزائن النادي الألماني بايرن في البداية 49 مليون يورو (44.5 مليون جنيه إسترليني) ، وترتفع إلى ان تصل 60 مليون يورو (54.5 مليون جنيه إسترليني) ، وقال كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن: “نحن سعداء للغاية لاستقبال ليروي ساني في بايرن ميونخ. إنه لاعب متميز أثبت انه من اللاعبين الكبار خلال السنوات القليلة الماضية ، خاصة في المنتخب الوطني الألماني .


وقال رومنيجيه هدفنا هو جمع أفضل اللاعبين الألمان في نادي بايرن ميونخ وتوقيع ليروي يؤكد على هذا الهدف ، وفي حديثه قبل الانتقال يوم الأربعاء ، تمنى بيب جوارديولا للاعب كل التوفيق في نادي بايرن السابق الرائع ، إن انضمام ساني إلى بايرن ميونخ تم بحثه منذ العام الماضي ، ومع ذلك قيل أن الجانب الألماني غير راغب في شراء اللاعب في السعر الذي طلبه مانشستر ستي سابقا.


ثم عانى اللاعب من إصابة خطيرة في الركبة في بطولة الدرع الخيريه في أغسطس الماضي وعاد فقط إلى الملعب في الشهر الماضي ، انضم ساني إلى الستي من شالكة في عام 2016 في صفقة يقال أنها تبلغ قيمتها الأولية 37 مليون جنيه إسترليني (40 مليون يورو) .

تم اختيارها لك