تحميل برنامج Pixelup لتجديد و ترميم الصور القديمة و تلوينها للجوال و الكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج PIXELUP تحميل تطبيق PIXELUP تنزيل برنامج PIXELUP تنزيل تطبيق PIXELUP تحميل برنامج PIXELUP للاندرويد تحميل برنامج PIXELUP للايفون

تحميل برنامج Pixelup لتجديد و ترميم الصور القديمة و تلوينها للجوال و الكمبيوتر مجانا

Pixelup : قم بتحميل و تنزيل برنامج Pixelup لتجديد و ترميم الصور القديمة و تلوينها للجوال و الكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار.


Pixelup

برنامج Pixelup : اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ، كما تعلمون ان  الصور و مقاطع الفيديو تعتبر احد اكثر اهتمامات الشباب و مستخدمي اجهزة الهواتف المحمولة الذكية, حيث يقوم جميع الاشخاص بالفترة الاخيرة بتوثيق لحظاتهم السعيدة اليومية عن طريق كاميرا الجوال, الكثير من هؤلاء المستخدمين يقوموا بمشاركة اصدقائهم و متابعيهم بنشر هذه الصور و مقاطع الفيديو على حساباتهم بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة, هنا يحتاج المستخدمين لتقديم صورة ذات جودة عالية و بها احترافية للظهور كالمشاهير.

 

كما قمنا سابقا من خلال موقع جيجا سوفت بتقديم مجموعة كبيرة من تطبيقات تحرير الصور و المونتاج التي تم انتاجها لها العديد من الاستخدامات المختلفة, من بين هذه التطبيقات سبق و تم عرض روابط تحميل برنامج بيكس أرت PicsArt الذي يعتمد عليه مجموعة كبيرة من المستخدمين بجميع انحاء العالم لتعديل الصور, حيث انه يضم مجموعة مختلفة من ادوات التصميم الرائعة التي تسمح لك بإجراء العديد من التعديلات الاحترافية, بجانب مجموعة مختلفة من الفلاتر و مرشحات الصور و الملصقات.

ما هو تطبيق Pixelup؟

Pixelup هو تطبيق يقدم لك العديد من الخاصيات لذا يمكنك القيام بأي فكرة يمكن لك تخيلها، والشيء الرائع في التطبيق هو أنها تمكنك من إضافة جميع أنواع العناصر لذا يمكنك إنشاء التصميم الذي يناسب احتياجاتك.

 

يمكنك إدخال صورك الخاصة، البدء من لا شيء بنصك الخاص، أو استخدام واحدة من المقتبسات التحفيزية الموجدة على التطبيق.

 

عندما تبدأ في تصميم صورك، انتقي أسلوب الكتابة للملف الرئيسي؛ اذهب إلى مكتبتك لإضافة صورة أو وضع النص الذي اخترته وعندما تصل الي القاعدة التي تحتاجها، ابدأ في تغيير أي شيء تريده؛ غير موقع العناصر، تحكم في الاعدادات من حيث الحجم، اللون، أضف المزيد من الكتابة، المزيد من الصور، حسن جودتها، وما إلى ذلك. عمليا يمكنك تغيير كل شيء تريده دون أي حواجز.


تحميل برنامج PIXELUP تحميل تطبيق PIXELUP تنزيل برنامج PIXELUP تنزيل تطبيق PIXELUP تحميل برنامج PIXELUP للاندرويد تحميل برنامج PIXELUP للايفون

نبذة مختصرة حول تطبيق Pixelup

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تنزيل برنامج Pixelup يوم 21 ديسمبر عام 2021 عن طريق شركة Codeway Dijital التركية, يندرج التطبيق الى مجموعة برامج تعديل الصور الفوتوغرافية لكن بأدوات مختلفة و سحرية بعيدة عن التطبيقات المنتشرة, حيث يعتبر الحل الأفضل و المميز لتحسين الصور و تجديد الصور القديمة المليئه بالتشوهات بسبب عوامل الزمن, حيث يوفر التطبيق احدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحليل الصور و البدء في إزاله العيوب و التشوهات بشكل تلقائي.

 

و بجانب العمل على تصغير حجم البكسلات الذي يعمل على تنعيم الصور و زيادة الجودة بشكل ملحوظ, كما يضم التطبيق مجموعة مختلفة و سحرية من الادوات الاخرى التي تتيح لك العديد من الاستخدامات, من بين هذه الادوات هي التلوين و التي تعمل على تحويل الصور القديمة بالابيض و الاسود الى ملونة و تنبض بالحياة, تم مؤخرا اضافة ميزة جديدة منتشرة على تطبيق تيك توك تحت عنوان تحويل الصور الى افاتار بالذكاء الاصطناعي.

تنزيل برنامج ترميم الصور القديمة و تلوينها Pixelup للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

قم بتنزيل و تحميل برنامج ترميم الصور القديمة و تلوينها Pixelup للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر من خلال الذكاء الاصطناعي ، حيث تستطيع ان تقوم بإحياء الصور التي تضم احبابك عن طريق تحويلها الى صور متحركة او مقاطع فيديو قصيرة, حيث يقوم التطبيق تحريك ملامح الوجه على حسب الايقاع بطريقة طبيعية و سحرية, يمكنك استخدام برنامج Pixelup اسكانر لأخذ نسخة من الصور الورقية بجودة عالية لتنفيذ بعد التعديلات عليها.

 

كما يمكنك تحميل تطبيق Pixelup بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية, يعمل تطبيق Pixelup على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميله عن طريق متجر جوجل بلاي, يمكنك تجربة برنامج تجديد الصور على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, يتمتع البرنامج بحجمة الاصغير و هو ما يساعد على تثبيته بسهول.


تحميل برنامج PIXELUP تحميل تطبيق PIXELUP تنزيل برنامج PIXELUP تنزيل تطبيق PIXELUP تحميل برنامج PIXELUP للاندرويد تحميل برنامج PIXELUP للايفون

مميزات برنامج Pixelup

  • يعمل على تحسين جودة الصور من خلال تصغير حجم البكسلات للحصول على صور انعم.
  • تستطيع من خلالة تحويل صور السيلفي الى افاتار بالعديد من الانماط المختلفة عن طريق احدث تقنيات الذكاء الاصطناعي.
  • يتيح لك تحويل الصور القديمة باللون الابيض و الاسود الى صور ملونة و إعادة احيائها مره اخرى.
  • اداء مخصصة لإضافة حركة على الشخصية الموجودة داخل الصور بالعديد من الحركات المختلفة بشكل طبيعي.
  • إعادة احياء الصور القديمة المليئه بالتلفيات من عوامل الزمن و إزاله جميع العيوب و الشوائب للحصول على صور بجودة عالية.
  • يتيح لك التطبيق التقاط نسخة من الصور الورقية و العمل كجهاز اسكانر لصور بجودة رائعة.
  • تستطيع مشاركة الصور و مقاطع الفيديو القصيرة بعد الانتهاء من تعديلها على حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل مباشر من داخل البرنامج.
  • يعمل تطبيق تحسين جودة الصور القديمة على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة برنامج Pixelup على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يتميز التطبيق بالحجم الصغير مما يساعد المستخدمين على تنزيل و تثبيت البرنامج على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • يهتم طاقم مطوري التطبيق بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من الادوات الجديدة بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل المصممين.
  • التطبيق يبث الحياه من جديد للصور القديمة ويخلق لها شكل جديد اكثر دقه
  • يمكن تلوين الصور والتحكم في الاعدادات من حيث الحجم والتدوير
  • يمكنك الرجوع بالصورة الي الماضي الجميل عن طريق تلوين الصور بالشاشة الابيض والاسود والاشكال القديمة
  • امكانيه عرض الصوره بجوده HD عالية الدقة
  • التطبيق يمنحك صور محسنة تماما او مقاطع فيديو عالية الجودة والدقة
  • امكانيه تحويل الصور القديمة الي صور متحركة بجوده عالية

شرح تطبيق Pixelup

يساعدك التطبيق على تحسين جودة الصورة مع مُحسِّن كما يمكنك ايضا التحكم في اعدادات الصور من حيث تلوين الصور القديمة وإزالتها واستعادتها الآن التطبيق يبث الحياه للصورة من جديد.

 

يمكنك تحويل صورك القديمة الباهتة إلى دقة عالية باستخدام التطبيق لاعتباره التطبيق المدعم بالذكاء الاصطناعي، ومع الذكاء الاصطناعي المحسن ، يمكنك تحسين جودة الصورة على الفور عن طريق معالجه الاخطاء الموجودة بالصورة والبهوت والتشوهات والكسور مع عرض الصوره باعلي جوده .يمكنك تلوين الصور القديمة المقطعة والمتضررة وإلغاء تشويشها وتحويلها إلى صور عالية الدقة فائقة الوضوح وتنشيطها، يمكنك التحكم في اعدادت الصور من حيث الحجم، الدوران، الالوان، السطوع، الشفافية.

 

تحميل برنامج PIXELUP تحميل تطبيق PIXELUP تنزيل برنامج PIXELUP تنزيل تطبيق PIXELUP تحميل برنامج PIXELUP للاندرويد تحميل برنامج PIXELUP للايفون

يساعدك التطبيق على، تحسين جودة الصورة، حمّل أفضل صورك الذاتية أو التقط صورة قديمة بالكاميرا ، ستجعل ميزة تحسين الصورة في التطبيق صورك جديدة تمامًا وبدقة HD. ستمنحك خوارزميات الذكاء الاصطناعي المحسّنة وجهًا لا تشوبه شائبة حتى عند التكبير. يمكنك بسهولة استعادة الصور القديمة الآن وكأنها صور حديثه عالية الجودة والوضوح .تلوين الصور بالأسود والأبيض يمكنك التحكم في الوان الصور والرجوع الي الماضي عن طريق تلوين صور العائلة بالأبيض والأسود والحنين إلى الماضي واجعلها جديدة مرة أخرى. أضف اللون إلى أي صورة بنقرة واحدة فقط.

 

يمكنك عمل صور متحركة، حرك الصور القديمة باستخدام ميزة “Animate”. قم بتحسين الصور وتلوينها ثم استخدام ميزة “Animate” لإعادة الذكريات إلى الحياة. أفضل رسام للوجه لتحريك الوجوه ، وإنشاء صور رائعة للحديث ، ثم يمكنك جعل الصور تنبض بالحياة ، أو تجربها على نفسك ، أو على أصدقائك ، أو حتى معجبيك من المشاهير، يمكنك مشاركه الصور ومقاطع الفيديو بنقرة واحدة يمنحك التطبيق صورة محسنة تمامًا أو مقطع فيديو متحرك جاهز للمشاركة والحصول على أكبر عدد من الاعجابات على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفه Instagram أو TikTok أو Snapchat أو Facebook أو مجموعة الدردشة المفضلة لديك.

تحميل برنامج Pixelup

وصلنا الان الى الجزء الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض روابط تنزيل برنامج ترميم الصور القديمة Pixelup مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كان لديك بعض الصور القديمة لأشخاص لهم معزه خاصة, لكن هذه الصور ظهر بها الكثير من العيوب و التشوهات مع مرور الزمن, انصحك البدء في تجربة برنامج Pixelup المميز في ترميم و إعادة احياء الصور القديمة.


تحميل برنامج PIXELUP تحميل تطبيق PIXELUP تنزيل برنامج PIXELUP تنزيل تطبيق PIXELUP تحميل برنامج PIXELUP للاندرويد تحميل برنامج PIXELUP للايفون



تحميل برنامج Pixelup للاندرويد
تحميل برنامج Pixelup للايفون

تحميل برنامج Pixelup للكمبيوتر

تم اختيارها لك