موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

اختصارات الموضوع
مانشستر يونايتد,مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي,مانشستر يونايتد وتشيلسي,مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد,مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي,مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد,موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد,موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي,القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد,مباراة مانشستر يونايتد اليوم,تشيلسي ومانشستر يونايتد,مباراة مانشستر يونايتد,موعد مباراة مانشستر سيتي,موعد مباراة مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد ضد تشيلسي,تشيلسي,مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة،يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق تشيلسي بمعنويات رائعه بعد تحقيقه الفوز على فريق باريس سان جيرمان في حديقة الامراء. ليحصد ثلاث نقاط ثمينة خاج الديار في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا.

 

في المقابل فأن فريق تشيلسي ومنذو بداية الموسم لم يقدم المستوى المطلوب منه ، في ظل التعاقدات الكبيرة التي قام بها، فقد تعادل مع فريق اشبيلية بدون اهداف على ارضه في افتتاح الجولة الأولى من بطولة دوري الابطال.

 

فريق تشيلسي يحل ضيفاً ثقيلاً على فريق مانشستر يونايتد في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي، يوم السبت المقبل الموافق 24 أكتوبر 2020، على ستاد أولد تافورد.

 

يتواجد فريق مانشستر يونياتد في المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط جمعها بعد خوضه أربع مباريات من خمس في ترتيب الدوري الانجليزي، بينما يتواجد فريق تشيلسي الذي يتواجد في المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

 

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة مانشستر يونايتد VS تشيلسي – المناسبة الدوري الإنجليزي – الموعد 24102020 – الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة beIN Sports HD 2 و beIN Sports HD 1 – معلق المباراة عصام الشوالي – الملعب  ملعب أولد ترافورد

تم اختيارها لك