خطة ريال مدريد للتعاقد مع كيليان مبابي

اختصارات الموضوع
ريال مدريد,اخبار ريال مدريد,مبابي ريال مدريد,صفقات ريال مدريد,ريال مدريد اليوم,مبابي الى ريال مدريد,انتقالات ريال مدريد,مباراة ريال مدريد,أخبار ريال مدريد,اخبار ريال مدريد اليوم,ريال مدريد مباشر,اخر اخبار ريال مدريد,مبابي,كيليان مبابي,عاجل ريال مدريد,ميركاتو ريال مدريد,الريال مدريد,ملخص ريال مدريد,اهداف ريال مدريد,تشكيلة ريال مدريد,اخبار ريال مدريد اليوم مباشر,مدريد,ريال,مبابي في ريال مدريد,اخبار الريال مدريد اليوم,اخر اخبار ريال مدريد اليوم,اخبار ريال مدريد الانتقالات,مبابي ريال مدريد اليوم

 

خطة ريال مدريد للتعاقد مع كيليان مبابي

اخر اخبار ريال مدريد|أكد تقرير صحفي بريطاني، اليوم الأحد، أن نادي ريال مدريد وضع خطة التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وينتهي عقد كيليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان في صيف 2022، ولم يصل اللاعب إلى اتفاق مع النادي الفرنسي بشأن التجديد حتى الآن.

 

ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن النادي الملكي ريال مدريد يجهز عرضًا لكيليان مبابي بقيمة 161 مليون إسترليني، إذا رفض اللاعب تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

 

وأشارت إلى أن نادي ريال مدريد واثق من قدرته المالية على حسم الصفقة، لا سيما عقب إعادة هيكلة الفريق الأول،وأوضحت أن الملكي وفر 33 مليون يورو من الرواتب، عقب رحيل كل من خاميس رودريجيز وجاريث بيل (إعارة) هذا الموسم.

 

كما حصل نادي ريال مدريد على 27 مليون إسترليني من بيع سيرجيو ريجيلون إلى نادي توتنهام، و36 مليونًا عقب انتقال النجم المغربي أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان.

 

ويخشى مسؤولو نادي ريال مدريد فقط موافقة كيليان مبابي على عرض التجديد، لأن ذلك يعني ارتفاع الشروط المالية لرحيله عن “حديقة الأمراء”.

تم اختيارها لك