ملخص مباراة العين وابها في الدوري السعودي

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة العين وابها في الدوري السعودي

 

ملخص مباراة العين وابها في الدوري السعودي

 

اكتسح فريق أبها مستضيفه فريق العين 4-2، عصر اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، ضمن الجولة 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

 

افتتح فريق العين التسجيل في الدقيقة 22 بواسطة خوانبي أنور، وأضاف جيان تهرات لاعب فريق أبها، هدفا ثانيا للعين بالخطأ في مرماه في الدقيقة 68.

 

وسجل اهداف فريق أبها، كارلوس ستراندبيرج هاتريك في الدقائق (31، 81، 89)، ورياض شراحيلي في الدقيقة 56،بهذا الانتصار رفع فريق أبها رصيده إلى 14 نقطة، محتلا المركز التاسع، وبقي فريق العين بـ10 نقاط، في المركز 15.

 

ملخص مباراة ابها والعين

 

كان الشوط الأول متكافئا، مع أفضلية نسبية لفريق العين على مستوى الاستحواذ،استطاع أبها الوصول لمرمى فريق العين في أكثر من مناسبة،وفي الدقيقة 22، بعد فاصل من التمريرات بين لاعبي فريق العين، لعب مونتاري كرة عرضية، وجدت خوانبي، فحولها بيسراه مباشرة في سقف شباك عبد العالي محمدي حارس فريق أبها.

 

تحرر لاعبو فريق أبها من حذرهم الدفاعي، واستطاع السويدي كارلوس ستراندبيرج بنفس سيناريو هدف فريق العين أن يعادل النتيجة (1-1)،أهدر لاعبو العين فرصتين مؤكدتين لترجيح كفتهم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، عن طريق جيترسون والنهيري.

 

في الشوط الثاني لم يتغير شكل المباراة كثيرا، لكن فريق أبها فاجأ أصحاب الأرض بهدف التقدم، في الدقيقة 56 عن طريق رياض شراحيلي، الذي ارتقى لعرضية من ركنية، وسط حراسة ما يزيد على 7 لاعبين من فريق العين، مسجلا الهدف الثاني بالرأس.

 

لاحقا نشط لاعبو فريق العين، ومن خطأ دفاعي في الدقيقة 68، أدرك لاعبو فريق العين، عندما حاول كريم عواضي إبعاد الكرة قبل خوانبي، لكنها تحولت إلى داخل شباك فريقه بعدما غيرت مسارها، إثر ارتطامها بزميله مهدي تهرات.

 

اعتمد فريق أبها على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 81، تلقى ستراندبيرج كرة من على خط وسط الملعب، وانطلق بها، ثم وضعها في المرمى لحظة خروج الحارس، ليرجح كفة فريقه بالهدف الثالث.

 

وواصل فريق أبها اللعب على المرتدات، وفي الدقيقة 90 استخلص ستراندبيرج الكرة من مدافع فريق العين، وانفرد من جديد بالحارس بخاري، وأرسل الكرة من فوقه مسجلا الهدف الرابع.

تم اختيارها لك