ملخص مباراة الباطن والنصر في الدوري السعودي

اختصارات الموضوع
الدوري السعودي,الباطن,النصر,ملخص,ملخص النصر والباطن,ملخص مباره النصر والباطن,مباراة,ملخص مباراة الباطن و ابها,ملخص مباراة الباطن,ملخص مباراة ابها و الباطن اليوم,مباراة النصر و الباطن,مباراة النصر والباطن,النصر والباطن مباشر,موعد مباراة النصر و الباطن,مباراة النصر والباطن الان,مباراة النصر ضد الباطن,توقيت مباراة النصر و الباطن,النصر والباطن,مباراة النصر والباطن اليوم مباشر

 

ملخص مباراة الباطن والنصر في الدوري السعودي

 

ملخص مباراة النصر والباطن.حقق فريق النصر فوزاً مهماً على مضيفه فريق الباطن بنتيجة  2-1 ، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين ،  على ملعب نادي الباطن ،ضمن منافسات الجولة ال9 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

سجل  اهداف فريق النصر ، خالد الغنام في الدقيقة (86) ، ونور الدين امرابط من ركلة جزاء في الدقيقة (90) ، بينما سجل هدف فريق الباطن فابيو ابرو في الدقيقة (90+5)،بهذا الفوز رفع فريق النصر رصيده إلى 7 نقاط ، ليحتل المركز الخامس عشر مؤقتاً ، بينما تحمد رصيد فريق الباطن عن النقطة الحادية عشر في المركز السابع. 

 

ملخص مباراة النصر والباطن

 

بدأ فريق النصر الشوط الأول مندفعاً ، وتلاعب عبدالرزاق حمدالله بدفاع فريق الباطن عند الدقيقة الثانية من بداية الشوط ، لكن نجح كامبانيا بإبعاد الكرة ببراعة،أضاع سامي النجعي فرصة التقدم لفريقه في الدقيقة (5) ، عندما أهدر فرصة محققة للتسجيل أمام المرمى ، بعد تمريرة رائعة من زميله مارتينيز.

 

رد فريق الباطن على هجمات فريق النصر بتسديدة رائعة بقدم محمد رايحي من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة (15) ، تصدى لها حارس النصر جونز بصعوبة،عاد النجعي لإضاعة فرصة سهلة عند الدقيقة (16) ، بعد أن سدد الكرة في أحضان حارس فريق الباطن كامبانيا .

 

ولم تشهد بقية دقائق الشوط أي فرص حقيقية ، للفريقين ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي،بعد مرور 5 دقائق من بداية الشوط الثاني زج المدرب فيتوريا بخالد الغنام بديلا عن سامي النجعي ، الذي ظهر بمستوى متوسط.


ألغى حكم المباراة هدف لخالد الغنام في الدقيقة (61) بعد الرجوع لتقنية الفيديو (الفار) ، بداعي التسلل على حمدالله في بداية الهجمة،تلقى فريق النصر ضربة موجعة بعد اصابة حمدالله في الدقيقة ( 68) ليخرج مصابا ، ويحل رائد الغامدي عوضا عنه .

 

وأنقذ الحارس كامبانيا فريقه من هدق محقق في الدقيقة ( 72 ) بعد تصديه لرأسية مدافع النصر عبدالله مادو،تمكن خالد الغنام من تسجيل هدف التقدم  لفريق النصر بعد ان استفاد من الخروج الخاطئ لحارس مرمى فريق الباطن كامبانيا عند الدقيقة (86) .

 

وضاعف نور الدين امرابط النتيجة لفريق النصر في الدقيقة (90) ، بعد ان تمكن من ترجمة ركلة الجزاء بنجاح،قبل اطلاق الحكم صافرته تمكن مهاجم فريق الباطن فابيو اربو من تسجيل هدف الباطن الوحيد ،لتنتهي المباراة بفوز فريق النصر بهدفين لهدف  .

تم اختيارها لك