ملخص مباراة الفتح وابها في الدوري السعودي

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة ابها و الفتح,السعودية,مباراة الفتح و ابها,مباراة ابها و الفتح,ركلات الترجيح مباراة الفتح و ابها,مباراة ابها و الفتح ركلات الترجيح,ركلات الترجيح مباراة ابها و الفتح,ملخص مباراة ابها الفتح,الدوري السعودي,مشاهدة مباراة الفتح وأبها,مباراة الفتح وأبها,مباراة الفتح وأبها بث مباشر اليوم,موعد مباراة الفتح وأبها,موعد مباراة الفتح وأبها اليوم,توقيت مباراة الفتح وأبها,مباراة الفتح وأبها مباشر,مباراة الفتح وأبها اليوم بث مباشر,القناة الناقلة لمباراة الفتح وأبها,ملخص مباراة الفتح وابها

 

ملخص مباراة الفتح وابها في الدوري السعودي

 

حقق فريق أبها فوزا ثمينا على نظيره فريق الفتح بنتيجة 3ـ 1، مساء اليوم الإثنين على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، ضمن الجولة السابعة للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

 

وسجلت ثلاثية فريق أبها بشباك مضيفه فريق الفتح بواسطة كارلوس ستراندبيرج الهدفين الأول والثالث في الدقيقتين 9 و82، وجودوين في الدقيقة 18، فيما سجل هدف الفتح الوحيد لاعبه الجزائري سفيان بن دبكة من ركلة جزاء في الدقيقة 45+3.

 

وبهذا الانتصار رفع فريق أبها رصيده إلى 10 نقاط في المركز التاسع من ثلاثة انتصارات وتعادل واحد وثلاثة خسائر، فيما تكبد فريق الفتح خسارته الثالثة وتوقف رصيده عند 10 نقاط في المركز السابع.

 

ملخص مباراة ابها والفتح

 

وأنهى فريق أبها الشوط الأول متفوقا على فريق الفتح، بهدفين لهدف، حيث بادر ستراندبيرج بتسجيل أول أهدافه بالدقيقة الثامنة بعدما تلقى تمريرة حريرية من سعد بقير وواجه الحارس وسدد بيسراه قوية بشباك فريق الفتح.

 

قبل أن يضيف الثاني لفريق ابها جودوين في الدقيقة 18 إثر تلقيه تمريرة طويلة خلف دفاعات الفتح وسدد بيسراه وارتدت من الحارس وتابعها بيمناه بالمرمى،وقلص سفيان بن دبكة النتيجة بهدف أول من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني، ألغى الحكم هدفا لفريق الفتح سجله مراد باتنا بضربة رأسية بعد العودة لتقنية الفيديو نظرا لتسلل باتنا، قبل أن يكمل الثلاثية للفريق الأبهاوي ستراندبيرج بهدف ثاني شخصي في الدقيقة 82 بعدما تبادل التمرير مع زميله وواجه الحارس ووضعها بمهارة بيسراه على يمين حارس فريق الفتح.

تم اختيارها لك