ملخص مباراة الهلال واتحاد جدة في الدوري السعودي

اختصارات الموضوع
الدوري السعودي,الهلال,ملخص,مباراة,الاتحاد,ملخص مباراة الهلال والاتحاد,اهداف مباراة الهلال والاتحاد,ملخص الهلال والاتحاد اليوم,الهلال ضد الاتحاد,اتحاد جدة,ملخص مباراة الهلال و الباطن,الهلال والاتحاد,مباراة الهلال والاتحاد مباشر,الاتحاد والهلال,ملخص الهلال والاتحاد,بث مباشر مباراة الهلال والإتحاد الان,الاتحاد ضد الهلال,مباريات اليوم الهلال والاتحاد مباشر,مباراة الهلال و الإتحاد,مباراة الإتحاد و الهلال,موعد مباراة الهلال و الإتحاد,توقيت مباراة الهلال و الإتحاد,مباراة الهلال ضد الإتحاد

 

ملخص مباراة الهلال واتحاد جدة في الدوري السعودي

 

انقذ البديل صالح الشهري فريقه الهلال من كمين فريق اتحاد جدة ، وفرض التعادل 1 /1 على  الكلاسيكو السعودي ، و لصالحه، بالفوز على فريق الهلال في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

 

سجل  عبدالرحمن العبود لفريق اتحاد جدة في الدقيقة 20 ، وادرك صالح الشهري التعادل لفريق الهلال في الدقيقة 85،رغم التعادل إلا أن فريق الاتحاد عروضه الجيدة، ورفع رصيده إلى 15 نقطة ، وأضاف فريق الهلال هو الآخر نقطة إلى رصيده ليصبح 23 نقطة .

 

ملخص مباراة الهلال والاتحاد

 

احتاج الكلاسيكو 12 دقيقة، ليعلن عن إثارته المعهودة ، وذلك عندما تعرض عبد البيشي جناح فريق اتحاد جدة، للسقوط داخل منطقة جزاء فريق الهلال ، بعد احتكاك مع الحارس حبيب الوطيان، ليعلن عن ركلة جزاء ، لكنه عاد وقرر إلغائها ، بعد الرجوع لتقنية الفيديو (الفار).

 

اثار القرار حماس لاعبي فريق الاتحاد ، فسيطروا على منطقة المناورات ، واجبروا لاعبي فريق الهلال على التراجع للخلف،في الدقيقة 20 ، يرسل سعود عبدالحميد ظهير فريق احاد جدة الأيمن كرة عرضية ، قالها الجناح الأخر عبدالرحمن العبود بتسديدة مباشرة بيمناه ، استقرت على يسار الوطيان بعد محاولة يائسة لمنع الكرة.

 

أشعل الهدف فريق الاتحاد المباراة ، واندفع لاعبو فريق الهلال لاستعادة السيطرة على وسط الملعب ، لفتح ثغرة في الدفاعات الاتحادية،يجري مدرب فريق الاتحاد في الدقيقة 40 تبديلاً اضطرارياً ، لإصابة مهند الشنقيطي الظهير الأيسر ، بعد كرة مشتركة مع كاريلي ، وحل مكانه حمدان الشمراني.

 

تنشط الجهة اليمنى لفريق الهلال ، التي يشغلها كاريلو وأمير كردي و كويلار، لكن يقابلها صلابة دفاعية اتحادية عالية،في الدقيقة الاولى من الدقائق الخمس المحتسبة وقتاً بدل ضائع، يحصل الهلال على ركلة حرة مباشرة بالقرب من منطقة جزاء الاتحاد، لكن فييتو يسدد الكرة بعيداً عن المرمى .

 

وبعد كر وفر من الجانبين، يطلق الحكم محمد الهويش صافرة نهاية الشوط الاول ، بتقدم فريق الاتحاد بهدف دون رد،مع بداية الشوط الثاني، يجير مدرب فريق الاتحاد تبديلاً اجبارياً جديداً ، وفي نفس المركز ، بخروج البديل حمدان الشمراني متأثراً هو الأخر بالإصابة، ودخل مكانه حمدآل منصور.

 

في المقابل يعدل رازفان في مراكز لاعبيه، فيحول البريك من الظهير الأيسر إلى الأيمن ، فيما شغل أمير كردي مركز الظهير الأيسر،في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، أهدر بريجوفيتش فرصة عمره ، لتعزيز تقدم فريق اتحاد جدة، بعد ان خدع جحفلي ورواغ الوطيان ، ومرت الكرة نحو المرمى الخالي، لكنها طالت عليه إلى خارج الملعب.

 

ارتفع ايقاع اللعب ، بعد دخول جيوفينكو وكنو لصالح فريق الهلال على حساب فييتو وكويلار، ويلجأ الهويش من جديد لتقنية الفيديو  في الدقيقة 60 ، للتأكد من ركلة جزاء طالب بها لاعبو فريق الهلال ،للمس الكرة يد زياد المولد، لكنه اعتبر اللمس عادياً.

 

عاد بريجوفيتش من جديد ،واهدر فرصة هدف مؤكد من انفراد صريح، لكنه يتباطأ ، ولحق به جحفلي ، وشتت الكرة بعيداً،يحسب للاعبي فريق الاتحاد الانضباط التكتيكي في الشوط الثاني.

 

ضغط فريق الهلال بكل خطوطه، وتشكل مرتدات فريق الاتحاد خطورة بالغة على مرمى الوطيان، وكاد سالم الدوسري ان ي
عادل النتيجة في الدقيقة72 ، لكن تسديدته تحولت إلى ركلة ركنبة ،بعد ان لمست احد المدافعين
.

 

غامر رازفان بكل أوراقه الهجومية، ودفع ببكل مهاجميه عمر خربين وصالح الشهري إلى جوار جوميز، وفي الدقيقة 85 ، نجح الاخير في إدراك التعادل لفريق الهلال ، بعد ان ارتقى لكرة من ركلة حرة مباشرة ، وحولها برأسه في الزاوية البعيدة لجروهي،مر ما تبقى من وقت بمزيد من الإثارة ، حتى اطلق الهويش صافرة نهاية المباراة بتعادل الفريقين 1 / 1.

تم اختيارها لك