ملخص مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الاسباني

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة برشلونة وغرناطة,اهداف مباراة برشلونة وغرناطة,مباراة برشلونة وغرناطة,الدوري الاسباني,برشلونة وغرناطة,برشلونة,ملخص مباراة برشلونة وغرناطة اليوم,موعد مباراة برشلونة وغرناطة,موعد مباراة برشلونة وغرناطة القادمة,ملخص مباراة برشلونة اليوم,برشلونة ضد غرناطة,مباراة برشلونة ضد غرناطة,ملخص مبارة برشلونة و غرناطة 4-0 الدوري الإسباني 9-1-2016,مباراة برشلونة اليوم,ملخص مباراة برشلونة وغرناطة 1-0,ملخص مباراة برشلونة وغرناطه,الدوري الإسباني,ملخص مبارة برشلونة و غرناطة,غرناطة

 

ملخص مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الاسباني

 

حقق فريق برشلونة فوزًا عريضًا على حساب مضيفه فريق غرناطة، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة 18 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

أحرز أنطوان جريزمان الهدف الأول والرابع لفريق برشلونة في الدقائق (12 و63)، بينما سجل ليونيل ميسي الهدفين الثاني والثالث في الدقائق (35 و42)،بهذا الانتصار رفع فريق برشلونة رصيده إلى 34 نقطة بالمركز الثالث بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد فريق غرناطة عند 24 نقطة بالمركز السابع.

 

ملخص مباراة برشلونة وغرناطة

 

كاد بيدري أن يسجل أولى أهداف اللقاء بعدما استلم الكرة وراوغ مدافع فريق غرناطة ليطلق تسديدة أرضية يبعدها المدافع لركنية،في الدقيقة 12 أحرز انطوان جريزمان الهدف الأول لفريق برشلونة، في لقطة أثارت احتجاجات كبيرة من لاعبي غرناطة، بعدما مرر بوسكيتس الكرة لترتطم بسولدادو لاعب فريق غرناطة وتغير اتجاهها لتصل إلى جريزمان الذي كان واقفًا في موقف تسلل، يسددها الفرنسي بالشباك.

 

وأقر الحكم بصحة الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو والتي أكدت أن الكرة ذهبت لجريزمان بعد تغير اتجاهها من سولدادو،ديمبلي اقترب من إضافة الهدف الثاني لفريق برشلونة، بعدما استلم الكرة في الناحية اليمنى وأطلق تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لسيلفا حارس فريق غرناطة.

 

وانفرد بويرتاس بمرمى الحارس شتيجن من منتصف الملعب في الدقيقة 29، وسدد الكرة برعونة شديدة وأبعدها شتيجن عن مرماه، أطلق معها الحكم صافرته وأشار لوجود حالة تسلل،تمكن ميسي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 36، بعد تمريرة جريزمان إلى ميسي، استلمها البرغوث وتوغل داخل المنطقة ليطلق تسديدة قوية على يمين الحارس سيلفا.


ضاعف ليونيل ميسي النتيجة بهدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بالدقيقة 43، بعدما سدد ركلة حرة ثابتة من على حدود المنطقة بتسديدة أرضية مباشرة في الشباك،مع بداية الشوط الثاني، دخل غرناطة بضغط محاولاً تقليص الفارق، واستلم بويرتاس الكرة وتوغل داخل المنطقة ليسدد كرة أرضية تصل سهلة لأيدي الحارس شتيجن.

 

وانطلق الهولندي دي يونج، لاعب وسط فريق برشلونة، بالكرة من منتصف الملعب باتجاه منطقة جزاء وأطلق تسديدة قوية علت عارضة حارس فريق غرناطة سيلفا.

 

في الدقيقة 63 أسفرت عن رابع أهداف فريق برشلونة، بعدما أضاف جريزمان هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه، بعد كرة طولية من بوسكيتس إلى ديمبلي بالجهة اليمنى، ليمررها إلى جريزمان داخل المنطقة، استلمها الفرنسي بقدمه اليسرى وسددها باليمنى في الشباك.

 

وقرر كومان، مدرب برشلونة، إراحة نجمه ميسي بعدما سجل هدفين في اللقاء، ليخرجه من المباراة بالدقيقة 64، ويشارك بدلاً منه برايثوايت،تسبب برايثوايت في طرد فاييخو مدافع فريق غرناطة، بعد تمريرة رائعة من ريكي بويج إلى برايثوايت، كاد أن ينفرد منها مهاجم البارسا ليوقعه فاييخو ويحصل على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 78.

 

وحاول البرازيلي كينيدي، لاعب فريق غرناطة، تقليص النتيجة عن طريق التسديد، بعدما استلم الكرة وأطلق تسديدة قوية وصلت بمنتصف المرمى لأيدي الحارس شتيجن،كاد برايثوايت أن يعلن عن نفسه بهدف خامس، ومن تمريرة فيربو سدد مارتن تسديدة قوية مباشرة من أمام منطقة الستة ياردة، علت عارضة الحارس سليفا في الدقيقة 90.

تم اختيارها لك