ملخص مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين

اختصارات الموضوع
بايرن ميونخ وهيرتا برلين,مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين,بايرن ميونخ,اهداف مباراة بايرن ميونخ,ملخص مباراة بايرن ميونخ,أهداف مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين,مباراة بايرن ميونخ,اهداف بايرن ميونيخ و هيرتا برلين,أهداف بايرن ميونخ هيرتا برلين,هيرتا برلين,بايرن ميونخ هيرتا برلين,اهداف بايرن ميونخ

ملخص مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين

قم بمشاهدة ملخص مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين ، أنقذ روبرت ليفاندوفسكي فريقه بايرن ميونخ من تعثر جديد بالفوز على ضيفه فريق هيرتا برلين في الوقت القاتل (4-3)، اليوم الأحد، في مباراة احتضنها ملعب أليانز أرينا في الجولة الثالثة من الدوري الألماني.


المهاجم البولندي ليفاندوفسكي سجل رباعية فريق بايرن ميونخ في الدقائق 40، 51، 85 و93، بينما أحرز جون كوردوبا في الدقيقة (59)، ماتيوس كونيا في الدقيقة (71) وجيسيك نجانكام في الدقيقة (88)أهداف فريق هيرتا برلين.


بهذا الانتصار، رفع فريق بايرن ميونخ رصيده إلى 6 نقاط، ليحتل المركز الرابع، بينما توقف رصيد فريق هيرتا عند 3 نقاط وضعته في المرتبة الـ13 ، اتسمت المباراة بالهدوء في بدايتها حتى الدقيقة التاسعة، التي شهدت بداية الخطورة على كلا المرميين.


وأنقذ حارس فريق هيرتا برلين أليكسندر شفولوف مرماه من فرصة هدف محقق بعد تصديه لتسديدة من ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء، لتتحول إلى هجمة مرتدة وصلت إلى لوكيباكيو، الذي انطلق حتى سدد أرضية زاحفة، لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن.

ملخص مباراة بايرن ميونخ و هيرتا برلين

وبعد مرور ربع ساعة على بداية المباراة، باغت فريق هيرتا برلين مضيفه بهدف عن طريق كوردوبا، الذي تسلم تمريرة بينية وانطلق بالكرة نحو منطقة جزاء بايرن، مسددًا كرة صاروخية اخترقت شباك نوير، لكن الحكم ألغاه لوجوده في التسلل.


وأتيحت فرصة للنجم الالماني جنابري لإصابة شباك هيرتا بعدما تلقى تمريرة بينية على الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، لكنه سدد الكرة بقوة في الشباك من الخارج.


ومع حلول الدقيقة 36، وصل فريق بايرن ميونخ إلى مبتغاه بالتقدم بهدف أول عبر مولر، الذي قابل عرضية كريس ريتشاردز بضربة رأسية إلى داخل الشباك، لكن تقنية الفيديو دفعت الحكم لإلغاء الهدف بسبب تسلل المهاجم الألماني مولر.


وأرسل ريتشاردز عرضية جديدة إلى منطقة الجزاء، قابلها ليفاندوفسكي برأسية متقنة، تصدى لها شفولوف ببراعة، قبل أن ترتد إلى جنابري، ومرر الكرة إلى المهاجم البولندي، الذي أودعها الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق بايرن ميونخ بهدف دون مقابل.


ولم تمض سوى 6 دقائق على بداية الشوط الثاني حتى نجح ليفاندوفسكي في التوقيع على الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة عرضية من ريتشاردز، ليتسلم الكرة ويستدير مسددًا كرة أرضية زاحفة نحو الشباك.


ووقف الحارس نوير حائلًا أمام محاولة خطيرة من كونيا، الذي انطلق بالكرة حتى وصوله منطقة جزاء بايرن، قبل أن يسدد كرة قوية تصدى لها حارس فريق بايرن ميونخ ، ونجح كوردوبا أخيرًا في نيل مراده بتقليص النتيجة لصالح هيرتا بعدما ارتقى لعرضية من ضربة ثابتة، موجهًا الكرة برأسه، ليلمسها نوير بيده، لكنه لم يستطع منعها من دخول الشباك.


ومع حلول الدقيقة 71، باغت هيرتا أصحاب الأرض بهدف ثانٍ عن طريق كونيا، الذي تبادل الكرة مع البديل كريستوف بيونتيك، قبل أن يسدد الكرة من قلب منطقة الجزاء إلى داخل الشباك، معادلًا النتيجة لفريق هيرتا برلين.


وحال الحارس شفولوف أمام تسديدة ليفاندوفسكي الرائعة، من ركلة ثابتة، ليحولها بأطراف أصابعه إلى ركنية في اللحظات الاخيرة ، وأهدر البديل كورينتين توليسو فرصة هدف محقق للبايرن، بعدما وصلته عرضية من ركنية بالقرب من مرمى هيرتا، لكنه قابلها بتسديدة على الطائر، علت العارضة.


وواصل لاعبو فريق بايرن ميونخ إهدار الفرص تباعًا، وذلك بعدما تسلم جنابري تمريرة حريرية داخل منطقة الجزاء، لكنه أطلق تسديدته في الشباك من الخارج ، وأنقذ ليفاندوفسكي فريقه قبل نهاية الوقت الأصلي بـ5 دقائق بعدما قابل تمريرة توماس مولر بلمسة مباشرة إلى داخل الشباك، ليتقدم فريق بايرن ميونخ بهدف ثالث مجددًا.


ولم يهنأ فريق بايرن ميونخ بتقدمه لأكثر من دقيقتين، بعدما نجح البديل نجانكام في صيد شباك نوير بضربة رأسية متقنة قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين ، وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، تحصل ليفاندوفسكي على ركلة جزاء بعد إعاقته من ماكسيميليان ميتيلشتات.


وانبرى المهاجم البولندي ليفاندوفسكي لتنفيذ الركلة، التي سجل منها الهدف الرابع له ولفريقه بايرن ميونخ ، لينقذه من التعثر في ملعبه بالفوز رقم 43.

تم اختيارها لك