ملخص مباراة بيرنلي واستون فيلا في الدوري الإنجليزي

اختصارات الموضوع
مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا,ملخص مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا,مباراة أستون فيلا و بيرنلي اليوم,اهداف بيرنلي واستون فيلا 3/2 ملخص للدوري الانجليزي,الدوري الانجليزي,مشاهدة مباراة أستون فيلا وبيرنلي بث مباشر يلا شوت,مباراة استون فيلا اليوم,أهداف مبارة أستون فيلا وبيرنلي 2-3 هدف قاتل,استون فيلا

 

ملخص مباراة بيرنلي واستون فيلا في الدوري الإنجليزي

 

أحرز كريس وود هدف الفوز في الدقيقة 79 ليقود فريق بيرنلي لتعويض تأخره والتغلب 3-2 على أستون فيلا، في ستاد تيرف مور، في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأربعاء.

 

ومنح أولي واتكنز التقدم لفريق أستون فيلا في الدقيقة 14 بعد تمريرة عرضية منخفضة من مات تارجت،كان بوسع فريق المدرب دين سميث زيادة الفارق قبل الاستراحة لكن نيك بوب حارس فريق بيرنلي تصدى لعدة فرص بطريقة جيدة.

 

ملخص مباراة استون فيلا وبيرنلي

 

وأدرك القائد بن مي التعادل لفريق بيرنلي في الشوط الثاني بضربة رأس صاروخية عند القائم البعيد عقب كرة عرضية من آشلي وستوود،أعاد المتألق جاك جريليش التقدم لفريق أستون فيلا في الدقيقة 68 بعد تبادل الكرة مع دوجلاس لويز.

 

لكن فيق بيرنلي، الذي وضع حدا لمسيرة ليفربول الخالية من الهزائم في الدوري على أرضه في 68 مباراة الأسبوع الماضي، عادل النتيجة مجددا عن طريق دوايت ماكنيل بتسديدة منخفضة من اليسار شقت طريقها إلى المرمى وسط منطقة الجزاء المزدحمة باللاعبين.

 

وصنع الجناح ماكنيل الهدف الثالث بعد أن أرسل كرة عرضية من اليسار قابل
ها وود بضربة رأس مثالية في المرمى،بهذا الانتصار رفع فريق بيرنلي رصيده إلى 22 نقطة في المركز 15 بينما تراجع فريق أستون فيلا إلى المركز العاشر ولديه 29 نقطة
.

تم اختيارها لك