ملخص مباراة كريستال بالاس وتوتنهام

اختصارات الموضوع
اهداف مباراة توتنهام وكريستال بالاس,مباراة توتنهام وكريستال بالاس,اهداف مباراة توتنهام وكريستال بالاس اليوم,ملخص اهداف مباراة توتنهام وكريستال بالاس اليوم,كريستال بالاس,مباراة توتنهام وكريستال بالاس مباشر,مباراة كريستال بالاس توتنهام,توتنهام و كريستال بالاس,اهداف مباراة ليفربول و كريستال بالاس,اهداف توتنهام و كريستال بالاس,بث مباشر مباراة توتنهام وكريستال بالاس,كريستال بالاس و توتنهام,مباشر توتنهام كريستال بالاس,ملخص مباراة توتنهام كريستال بالاس,توتنهام وكريستال بالاس بث مباشر

 

ملخص مباراة كريستال بالاس وتوتنهام

 

ملخص مباراة توتنهام وكريستال بالاس.فرض فريق كريستال بالاس نتيجة التعادل على ضيفه فريق توتنهام هوتسبير بنتيجة 1-1، في المباراة التي احتضنها ملعب سيلهرست بارك مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة رقم 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

افتتح فريق توتنهام التسجيل عبر هاري كين في الدقيقة(23)، وعدل فريق كريستال بالاس النتيجة عبر جيفري شلوب في الدقيقة(81)،بتلك النتيجة، عزز فريق توتنهام موقعه في صدراة جدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 25 نقطة، كما رفع فريق كريستال بالاس رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـ11.

 

ملخص مباراة توتنهام وكريستال بالاس

 

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح فرفيق توتنهام في الدقيقة التاسعة، بعدما أرسل ألديرفيرلد كرة بينية من قبل وسط الملعب، وصلت إلى سون في منطقة الجزاء ليستقبلها ويسدد كرة مرت إلى جوار القائم الأيمن.

 

رد فريق كريستال بالاس في الدقيقة 14، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء عبر زاها، أمسك بها الحارس لوريس بصعوبة،عاد زاها للظهور من جديد في الدقيقة 16، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ذهبت أعلى العارضة.

 

وكاد فريق توتنهام أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 18، بعدما تلقى ندومبلي عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة مباشرة قوية، تألق جوايتا في التصدي لها،استفاق فرفيق توتنهام هجوميًا بعدها، ليرتقي كين في الدقيقة 20 لكرة عرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية تصدى لها جوايتا.

 

افتتح فريق توتنهام التسجيل في الدقيقة 23، بعدما سدد هاري كين كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء، خادعت جوايتا وسكنت الشباك،تحصل فريق توتنهام على مخالفة في الدقيقة 28، نفذها كين مسددًا كرة مباشرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.


واصل فريق توتنهام زحفه تجاه مرمى فريق كريستال بالاس، بتسديدة قوية من ندومبلي من دخل منطقة الجزاء في الدقيقة 33، أبعدها حارس فريق كريستال بالاس إلى ركلة ركنية،سدد إيزي كرة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 43، اصطدمت بالقائم الايسر، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدف دون رد.

 

حاول فريق كريستال بالاس العودة في نتيجة المباراة في الشوط الثاني، وذلك بتسديدة قوية مقوسة من زاها من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء في الدقيقة 56، مرت إلى جوار القائم الايمن.

 

ارتقى بنتيكي لعرضية من مخالفة في الدقيقة 60، مسددًا رأسية ذهبت سهلة في يد لوريس،ظهر فرفيق توتنهام في الشوط الثاني هجوميًا للمرة الأولى بتسديدة أرضية من هويبرج في الدقيقة 66 من على حدود منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم الايمن.

 

أجرى مدرب فريق توتنهام مورينيو بعدها التبديل الأول للسبيرز بنزول لو سيلسو على حساب ندومبلي،مهد ماكارثر كرة بالرأس لشلوب الخالي من الرقابة في منطقة الجزاء، ليسدد الأخير بغرابة أعلى العارضة بقليل في الدقيقة 69.

 

وعلى عكس سير اللعب في الشوط الثاني، كاد فريق توتنهام أن يقتل المباراة بعدما ارتقى داير لعرضية من مخالفة نفذها لو سيلسو في الدقيقة 73، مسددًا رأسية مرت بقليل إلى جوار القائم الايمن.

 

وكاد بنتيكي أن يسجل التعادل، بعدما ارتقى لعرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 79، مسددًا رأسية علت العارضة بقليل،نجح فريق كريستال بالاس في تسجيل التعادل في الدقيقة 81، بعدما نفذ إيزي مخالفة مرسلًا عرضية مرت من أمام الجميع، وفشل لوريس في التعامل معها لتسقط من يده، وتابعها شلوب في الشباك.

 

وفي الدقيقة 84 دفع المدرب مورينيو بديلي وديفيز على حساب ريجيلون وبيرجوين،وسدد ديفيز كرة ساقطة في الدقيقة 86 اصطدمت بالعارضة، وتابع أورييه الكرة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، غير هاري كين اتجاهها برأسية تألق حارس فريق كريستال بالاس في التصدي لها.

 

وأنقذ جوايتا كريستال بالاس من هدف قاتل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعدما تألق في التصدي لمخالفة مباشرة نفذها داير، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

تم اختيارها لك