ملخص مباراة ليفربول وايفرتون

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة ليفربول وايفرتون

ملخص مباراة ليفربول وايفرتون

سيتعين على ليفربول الانتظار لفترة أطول قليلاً لرفع كأس الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نقطة واحدة اليوم الأحد ضد فريق ايفرتون التي انتهت المباراة بينهما بنتيجة سلبية (0-0) ، تعادل ليفربول ومضيفه إيفرتون بلا أهداف اليوم الأحد ضمن الأسبوع الثلاثين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز ، وهذه المباراة الأولى للفريق منذ توقف المسابقة لقرابة ثلاثة أشهر عقب انتشار فيروس كورونا المستجد.


احتفال ليفربول الحتمى باللقب سيتعين عليه الانتظار لفترة أطول قليلاً. تعادل فريق الريدز مع إيفرتون يوم الأحد في ديربي ميرسيسايد ، مما يعني أن فريق يورجن كلوب ليفربول لم يعد بإمكانه الفوز بالدوري يوم الاثنين، الريدز بفارق 23 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني قبل أن يختتم سيتي المباراة 30 يوم الاثنين ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.



وطغى طابع التحفظ والحذر على اللقاء بالمجمل مع تحسن إيفرتون كثيرا في آخر ربع ساعة من وقت المباراة إذًا عانده الحظ في الوصول لمرمى ليفربول في مناسبتين في الدقائق (80 و 82).



واصبح رصيد ليفربول 83 نقطة في الصدارة مبتعداً بفارق 23 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف مع مباراة أقل للأخير ، بينما قفز إيفرتون مرتبة واحدة وأصبح بالمركز الثاني عشر بالترتيب بفارق الأهداف عن نيوكاسل (مع 38 نقطة لكل منهما).

ملخص مباراة ليفربول و ايفرتون

وترك الألماني يورغن كلوب نجم الفريق المصري الأول محمد صلاح على دكة البدلاء طوال المباراة رغم غياب الحلول الهجومية عن الريدز وفقدان المهاجمين على التركيز.



النتيجة تعني أيضًا أن ليفربول قد لا يكون مضمونًا بالفوز باللقب الأربعاء ضد كريستال بالاس ، من أجل الفوز بالدوري الممناز سيتعين على مانشستر سيتي فوزهم بالنقاط ضد بيرنلي. بالاعتماد على نتائجهم فقط ، يحتاج ليفربول إلى أربع نقاط أخرى للفوز بلفب الدوري الممتاز الذي غاب عن خزائن النادي 30 عاما.



حصل نادي كلوب على ثلاث تسديدات فقط على المرمى ، وربما كان محظوظًا لكسب التعادل مع إصابة إيفرتون للقائم في وقت متأخر من الشوط الثاني ، فاز فريق ليفربول الحاصل على دوري ابطال أوروبا الموسم السابق  الآن بمباراتين فقط من آخر سبع مباريات في جميع المسابقات.

تم اختيارها لك