ملخص مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

اختصارات الموضوع
مانشستر يونايتد وفولهام,مباراة مانشستر يونايتد وفولهام,اهداف مانشستر يونايتد وفولهام,اهداف مباراة مانشستر يونايتد وفولهام,اهداف مباراة مانشستر يونايتد وفولهام 1/4,مباراة مانشستر يونايتد اليوم,الدوري الانجليزي,مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد اليوم,اهداف مانشستر يونايتد اليوم,مباراة مانشستر يونايتد,مباراة مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر,مباراة مانشستر يونايتد مباشر,ملخص مباراة مانشستر يونيتد وفولهام اليوم,بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد

 

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

 

قلب فريق مانشستر يونايتد تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة (2-1) على حساب مضيفه فريق فولهام، في المباراة التي احتضنها ملعب كرافين كوتاج مساء الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة رقم 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وسجل اهداف فريق مانشستر يونايتد إدينسون كافاني في الدقيقة (21) وبول بوجبا في الدقيقة (65)، بينما سجل هدف فريق فولهام الوحيد أديمولا لوكمان في الدقيقة (5)،بتلك النتيجة، استعاد فريق مانشستر يونايتد صدارة جدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 40 نقطة، بينما تجمد رصيد فريق فولهام عند 12 نقطة في المركز الـ18.

 

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

 

أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة الثانية، بتسديدة من لوكمان من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها دي خيا بسهولة،افتتح فريق فولهام التسجيل سريعًا في الدقيقة الخامسة، بعدما تلقى لوكمان بينية متقنة لينفرد بدي خيا ويسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

 

هدأت المباراة في الربع ساعة التالية، قبل أن ظهر فريق مانشستر يونايتد هجوميًا للمرة الأولى في الدقيقة 21، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عبر برونو اصطدمت بالقائم الايمن.

 

وبعدها مباشرة نجح فريق مانشستر يونايتد في معادلة النتيجة، بعدما أرسل برونو عرضية من الجانب الأيسر، أخطأ أريولا في إبعادها ليتابعها كافاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في الدقيقة 21.

 

وكاد برونو أن يضيف الهدف الثاني سريعًا، بعدما سدد برونو كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، تألق أريولا في إبعادها إلى ركلة ركنية،واصل فريق مانشستر يونايتد صحوته، بعدما ارتقى ماجواير لعرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 29، مسددًا رأسية مرت إلى جوار القائم الايسر.

حصل فريق مانشستر يونايتد على مخالفة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 34، نفذها برونو مسددًا كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة،ارتقى مارسيال لعرضية من الجانب الأيسر عبر شاو في الدقيقة 44، مسددًا رأسية مرت إلى جوار القائم الايسر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

 

ومع بداية الشوط الثاني، سدد ريد كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 47، ذهبت أعلى العارضة بقليل،أتى الرد من فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 51 عبر ركلة ركنية، ارتقى لها ماجواير مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

 

وعاد لوكمان للظهور في الدقيقة 52، بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس دي خيا،أرسل برونو عرضية متقنة لمارسيال الخالي من الرقابة تمامًا داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 64، ليسدد الفرنسي رأسية ضعيفة أمسك بها أريولا بسهولة.

 

نجح فريق مانشستر يونايتد في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 65، بعدما سدد بوجبا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك،كاد كافاني أن يضيف الهدف الثالث مباشرة، بعدما سدد رأسية متقنة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 66، تألق أريولا في التصدي لها.

 

وأنقذ دي خيا فريق مانشستر يونايتد من التعادل، بعدما تصدى لتسديدة أرضية قوية من لوفتيس تشيك من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 75،أهدر لوفتيس تشيك فرصة محققة في الدقيقة 83، بعدما تمهدت الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء، ليسدد بغرابة أعلى العارضة.

 

وتبعه ليمينا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ذهبت بعيدًا عن المرمى، ليدفع بعدها سولسكاير بكل من ماكتوميناي وراشفورد على حساب مارسيال وجرينوود،في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، دفع سولسكاير بماتيتش على حساب برونو، لينتهي اللقاء بعدها بفوز فريق مانشستر يونايتد (2-1).

تم اختيارها لك