ملخص مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة بيراميدز والاسماعيلي 3-1,الدوري المصري,ملخص مباراة بيراميدز والإسماعيلي,ملخص مباراة بيراميدز,مباراة بيراميدز والاسماعيلي,بيراميدز,اهداف مباراة بيراميدز والاسماعيلي,بيراميدز والاسماعيلي,مباراه بيراميدز والاسماعيلي,نتيجه مباراه بيراميدز والاسماعيلي,اهداف مباراة بيراميدز,نتيجه مباراة بيراميدز,اهداف الدوري المصري,الاسماعيلي وبيراميدز,ملخص مباراة بيراميدز والاسماعيلي اليوم,ملخص مباراة بيراميدز والاسماعيلي,بيراميدز والاسماعيلى,مباراة,ملخص مباراة الإسماعيلي وبيراميدز

 

ملخص مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري

 

تعادل فريق الإسماعيلي مع ضيفه فريق بيراميدز، بنتيجة (1-1)، مساء اليوم السبت، على ستاد الإسماعيلية، في اللقاء المؤجل من الجولة 8 للدوري المصري لكرة القدم.

 

تقدم فريق الإسماعيلي بهدف لاعب الوسط محمد عادل في الدقيقة (14)، ولكن رمضان صبحي أدرك التعادل لصالح فريق بيراميدز في الدقيقة (17)،استمرت المحاولات بين الفريقين خاصة في الشوط الثاني، الذي شهد تغييرا مفاجئا من الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، بخروج عبد الله السعيد لصالح إسلام عيسى.

 

ملخص مباراة بيراميدز والإسماعيلي

 

واصل فريق بيراميدز محاولاته لتحسين هجومه بمشاركة محمود وادي ومحمد فاروق، كما أن مدرب فريق الإسماعيلي دفع بأحمد مصطفى، ثم رد القائم فرصة خطيرة لفريق بيراميدز من عرضية عمر جابر إلى محمود وادي الذي أضاع الكرة بغرابة.

 

ظهرت المساحات في دفاع فريق بيراميدز، بخروج لاعب الوسط نبيل عماد دونجا، لصالح إيريك تراوري، ولكن لاعبي فريق الإسماعيلي أهدر عدة محاولات سواء من جانب محمد الشامي قبل استبداله، أو شكري نجيب والناميبي بينسون شيلونجو بعد مشاركتهما.

 

وبتلك النتيجة رفع فريق الإسماعيلي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الـ13، كما رفع بيراميدز رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس،واصل فريق بيراميدز نزيف النقاط بعدما حقق تعادله السادس في 10 مباريات، وواصل مقاطعة الانتصارات للمباراة الثالثة على التوالي.

تم اختيارها لك